كتب - يوسف عبداللطيف :-

أصدر محافظ الوادي الجديد توجيهاً لإعداد دراسة مفصلة لتوصيل المرافق الأساسية لتقسيمات أراضي الجمعيات. يهدف هذا الإجراء إلى تلبية احتياجات السكان وتحسين جودة الحياة في هذه المناطق. سيتم تضمين المرافق الأساسية مثل الكهرباء والمياه والصرف الصحي والشوارع في الدراسة. وسيتم أخذ جميع العوامل الفنية والمالية والبيئية في الاعتبار أثناء إعداد الدراسة بهدف ضمان تنفيذها بطريقة فعالة ومستدامة.

يأمل محافظ الوادي الجديد في أن تسهم هذه الدراسة في تحقيق رؤية تطوير المنطقة وتحقيق رغبات واحتياجات السكان 

حصر كافة المنشآت الموجودة بنطاق المناطق الصناعية

وأكد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، بحصر كافة المنشآت الموجودة بنطاق المناطق الصناعية والحرفية والاستثمارية بمدينة الخارجة. وتضمنت التوجيهات بيان موقف تشغيل كل منشأة وجدية تشغيلها. وجاءت هذه التوجيهات خلال جولته التفقدية صباح اليوم، حيث كان يرافقه الأستاذ جهاد متولي رئيس المركز.

وقد كلف المحافظ الوحدة المحلية بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات بالمنطقة المجاورة، وذلك بالتنسيق مع الجمعيات التي تكون جادة في سداد تكلفة توصيل المرافق داخل التقسيم. يأتي هذا الإجراء في إطار تطوير المناطق الاستثمارية وتحسين البنية التحتية للمدينة.

علاوة على ذلك، قام المحافظ بمتابعة أعمال تطوير المدينة الشبابية بالخارجة خلال الجولة. حيث وجّه بسرعة الانتهاء من إنشاء الملاعب الرياضية وحمام السباحة والمعسكر الكشفي الملحق. يهدف ذلك إلى توفير بيئة مناسبة ومرافق ترفيهية للشباب في المدينة وتعزيز نشاطهم الاجتماعي والثقافي.

تعكس هذه الخطوات الحثيثة القام بها اللواء دكتور محمد الزملوط، تفانيه في العمل واهتمامه الكبير بتطوير المدينة وتحسين جودة الحياة للمواطنين. ومن المتوقع أن تحقق هذه الإجراءات تقدمًا ملموسًا في تنمية الوادي الجديد وزيادة فرص العمل وتعزيز النمو الاقتصادي في المنطقة.

محافظ الوادي الجديد يوجه بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات محافظ الوادي الجديد يوجه بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات محافظ الوادي الجديد يوجه بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات محافظ الوادي الجديد يوجه بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات محافظ الوادي الجديد يوجه بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات محافظ الوادي الجديد يوجه بإعداد دراسة لتوصيل المرافق لتقسيمات أراضي الجمعيات

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الوادى الجديد دراسة المرافق أراضى الجمعيات

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين

أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة اليوم، جولة تفقدية شاملة لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لغرفه العمليات والأزمات والمركز التكنولوجي، حيث اطلع على سير العمل به، واستمع إلى شرح من القائمين عليه حول الخدمات التي يقدمها للمواطنين، مؤكدًا ضرورة التطوير بشكل مستمر لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

التحول الرقمي

كما تفقد محافظ الجيزة أرشيف الديوان العام ووجه بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرًا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل في الديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

تأتي هذه الخطوة في إطار حرص المحافظة على الحفاظ على الوثائق والمستندات بشكل آمن ومنظم، وتسهيل عملية البحث عنها واسترجاعها من قبل الموظفين والمراجعين.

وتفقد المحافظ إدارات متابعة الخطة والمشروعات والعلاقات العامة والإعلام، وشؤون العاملين والشؤون القانونية والأملاك والحسابات والمالية ومركز المعلومات والاستثمار والمتابعو، حيث اطلع على سير العمل بها، واستمع إلى شرح من القائمين عليهم حول المشاريع الجاري تنفيذها في المحافظة، مؤكدًا ضرورة متابعة تنفيذ المشاريع بدقة وسرعة وإتقان، بما يضمن تحقيق أهدافها على أكمل وجه.

ووجه «النجار» بضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من جودتها وكفاءتها.

متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات

وأكد المحافظ خلال الجولة أهمية العمل بروح الفريق الواحد من قبل جميع العاملين في الديوان العام، وذلك لتحقيق أفضل النتائج وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، مؤكدًا ضرورة التطوير المستمر للعمل في جميع الإدارات، واستخدام أحدث التقنيات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أنه سيعمل على متابعة سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة؛ للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر إستفادة ممكنة لمواطنيها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يوجه بتشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين
  • محافظ الشرقية يوجه بإعداد تقرير مفصل للقرى والمدن وسرعة توزيع التابلت
  • محافظ أسيوط: إزالة 10حالات تعدي على أراضي زراعية ومخالفة بناء
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • محافظ الوادي الجديد: تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وجذب الاستثمارات على رأس الأولويات
  • صور | نشوب حريق بمزرعة نخيل وإخماد آخر في الوادي الجديد
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • محافظ أسيوط: إزالة 19 حالة تعد على أراضي زراعية ومخالفات بناء بـ4 مراكز
  • انقلاب شاحنة بترول وإصابة قائدها في الوادي الجديد
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد