عقد الدكتور أحمد حمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعا بمنسقي الجامعة الأهلية، بحضور الدكتور محمد إسماعيل القائم بعمل النائب الأكاديمي لجامعة جنوب الوادي الأهلية، والدكتور فرج خضاري عميد كلية الهندسة ومسؤول مركز المعلومات بالجامعة الأهلية، والدكتور عماد علي عميد كلية الحاسبات والمعلومات، وفريق العمل الإداري.

تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية 

وخلال الاجتماع، ناقش رئيس الجامعة جاهزية استقبال طلبات الالتحاق للطلاب الجدد ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية، وهي (الطب والجراحة، والصيدلة، والعلاج الطبيعي، والهندسة، والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والتمريض، والألسن).

واستعرض رئيس الجامعة الخريطة الزمنية للتنسيق والقبول بالجامعة الأهلية، مؤكدا فتح باب التقديم إلكترونيا من خلال الرابط الذي سيتم إتاحته الأسبوع المقبل لتسجيل الرغبات باستخدام الرقم القومي ودفع 1500 جنيه مصاريف إدارية عن طريق قنوات التحصيل، اعتبارا من يوم الاثنين 19 أغسطس الجاري حتى الخميس 22 من نفس الشهر، على أن تُعلن النتيجة يوم الأحد 25 أغسطس عن طريق إرسال رسالة نصية للمقبولين.

الأوراق المطلوبة

وأوضح رئيس الجامعة، أنه يجب على المقبولين تسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية، وتسليم إيصالات الدفع في مدة لا تتجاوز يومي عمل من استلام الرسالة النصية المرسلة للطالب.

وأوضح، أنه في حال تأخر المقبولين عن الموعد المحدد لتسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم إيصالات الدفع، فإن ذلك يعتبر تنازلا عن حقهم في التقدم، ويتم إرسال رسائل القبول للطلاب اللاحقين في قائمة ترتيب المجموع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة قنا تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية جامعة جنوب الوادي الأهلية جنوب الوادی الأهلیة

إقرأ أيضاً:

الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية

أعلن الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، والمفوض بتيسير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، عن إتمام 2817 طالب وطالبة لإجراءات الكشف الطبي بنجاح للعام الجامعي 2024 - 2025.  

وفي هذا السياق صرح الدكتور عادل حسن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، أن إجراءات الكشف الطبي لجميع الطلاب المستجدين تشمل:
تحديد مواعيد محددة وفقاً للكليات، حيث تم تخصيص أيام معينة لكل كلية لإجراء الكشف، مؤكدًا أن هذا الجدول يضمن انتظام سير العملية الطبية وتوفير الخدمات اللازمة للطلاب.

من جهتها، قالت الدكتورة غادة حداد، عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أن إجراءات الكشف الطبي تتضمن ملء استمارة التعارف، حجز موعد الكشف الطبي، وتقديم الوثائق المطلوبة مثل: صور البطاقة الشخصية واستمارة التعارف.

وأضافت الدكتورة سهير أبو عيشه، أمين عام جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه على الطلاب دفع رسوم الكشف الطبي، عبر حساب الجامعة في بنك مصر أو البنك الأهلي، أو من خلال تطبيق انستا باي ، كما يجب كتابة اسم الطالب في ملاحظات الدفع لتسهيل إجراءات التحقق.

وأوضحت الدكتورة سمر فتحي، مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية، أن الطلاب يقومون بالكشف الطبي في عدة عيادات متخصصة تشمل: عيادة الرمد، عيادة الباطنة، عيادة الجلدية، عيادة الجراحة، عيادة الروماتيزم، عيادة الأسنان والمعمل، ويتم إجراء الفحوصات المطلوبة تحت إشراف الأطباء المختصين في كل قسم.

وتواصل الجامعة استقبال الطلاب لإتمام الكشف الطبي وفق الجدول المحدد، وتحثهم على الالتزام بالإجراءات والمواعيد لضمان نجاح عملية التسجيل.

مقالات مشابهة

  • 16 سبتمبر.. بدء الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • أماكن شاغرة في جامعة أسيوط الأهلية.. اعرف مواعيد التقديم
  • 30 وظيفة شاغرة بجامعة القاهرة.. اعرف شروط التقديم
  • وظائف شاغرة في «القومي لحقوق الإنسان».. اعرف التفاصيل ورابط التقديم
  • حفل تخريج طلاب برامج الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني بالشراكة مع جنوب الوادي
  • فتح باب التقديم للطلاب الجدد بالمدن الجامعية في جامعة جنوب الوادي
  • فتح باب التقديم للمدن الجامعية للطلاب الجدد والقدامى بجامعة جنوب الوادي
  • الانتهاء من اجراءات الفحص الطبي لـ 2817 طالب بجامعة الإسماعيلية الأهلية
  •  بدء استلام ملفات التقديم للطلاب الجُدد بجامعة أسيوط الجديدة
  • رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية لبحث سبل التعاون المشترك