الأسبوع:
2024-09-10@21:35:25 GMT

الليلة.. إسعاد يونس في ضيافة أنس بوخش

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

الليلة.. إسعاد يونس في ضيافة أنس بوخش

تحل الفنانة إسعاد يونس، ضيفة في برنامج «AB talks»، مع الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، الذي يقدمه عبر منصات التواصل الاجتماعي ويحظى بشهرة واسعة، اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 9 بتوقيت الإمارات.

وشارك أنس بوخش، عبر الصفحة الرسمية لبرنامج «AB talk» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو من الحلقة، وعلق: «تشاركنا الممثلة والمنتجة السينمائية المصرية إسعاد يونس كيف أن وفاة والدها غرست فيها مستوى من المرونة جعلها المرأة التي هي عليها اليوم، تشرح لنا ما يعنيه العمل بالنسبة لها وتشاركنا كيف بدأت العمل في سن العاشرة لأنها أرادت ذلك، تحدثنا ايضا عن الزواج وفقدان الأصدقاء وتشاركنا رحلتها كزوجة».

View this post on Instagram

A post shared by #ABtalks (@abtalks)

إسعاد يونس في تيتا زوزو

تستأنف الفنانة إسعاد يونس، تصوير مشاهدها في الديكور الأساسي في أحدث أعمالها مسلسل «تيتا زوزو»، وذلك بعد انتهاء فترة الحداد على وفاة المنتجين الأربعة.

مسلسل تيتا زوزو، مكون من 30 حلقة، ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشارك إسعاد يونس البطولة كل من: مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

اقرأ أيضاًلقاء مع إسعاد يونس «صاحبة السعادة».. رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت بالعلمين

حدادا على المنتجين الأربعة.. تأجيل تصوير مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس

«يوم مميز».. كارمن سليمان تروج لحلقتها مع إسعاد يونس بمهرجان العلمين 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسعاد يونس الفنانة إسعاد يونس أنس بوخش جديد إسعاد يونس إسعاد يونس مع أنس بوخش إسعاد يونس في تيتا زوزو إسعاد یونس تیتا زوزو

إقرأ أيضاً:

من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور

شاركت الفنانة إسعاد يونس جمهورها بصور لها من حفل توزيع جوائز الديرجيست،وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهرت “يونس” وهي ترتدي فستان طويل باللون الأسود، ووضعت ماكياج مناسب للون بشرتها، واعتمدت على تسريحة شعر مناسبة للإطلالة مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

 

أحداث مسلسل “تيتا زوزو” 

تدور أحداث مسلسل “تيتا زوزو” في دراما إجتماعية مميزة حول دكتورة إعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

 

أبطال مسلسل تيتا زوزو
 

مسلسل «تيتا زوزو» مكون من 30 حلقة، من بطولة إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

أحدث أعمال إسعاد يونس 
 

ومن ناحية أخرى، تشارك إسعاد يونس في مسلسل إنترفيو الذي تدور أحداث مسلسل انترفيو، حول شخصية "نادين" التي تتجه إلى إحدى الشركات من أجل إجراء مقابلة، للعمل كمحللة بيانات بالشركة، ولكنها تقع في حب مالك الشركة، وتمر حياتها بمنعطف جديد يغير مجرى حياتها للأبد.

آخر أعمال إسعاد يونس 

 

وكان اخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل كامل العدد +1، الذي شاركت في بطولته مع دينا الشربيني وشريف سلامة، وجسدت شخصية حياة عبدالجواد، وهي فنانة معتزلة تعود إلى التمثيل مع تتابع الأحداث، وهى والدة شريف سلامة وحماة دينا الشربيني بالعمل، والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وناقش مشاكل الشباب في سن المراهقة وصعوبة تربية الأبناء، خاصة مع كثرة عددهم وزيادة أزماتهم.

وايضا فيلم عصابة عظيمة، الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتدور أحداثه حول إسعاد يونس التي تقدم شخصية والدة كريم عفيفي الذي يتعرض لعملية نصب كبيرة، ويتفق الثنائى على ضرورة استرداد حقهما من خلال تشكيل عصابة، تأليف هاجر الإبياري ومن إخراج وائل إحسان، ومن بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي ورنا رئيس، محمد ثروت، محمد محمود، عنبة، فرح الزاهد. 

مقالات مشابهة

  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا
  • تعرف على موعد وقنوات عرض مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم عن مشاركته في مسلسل «تيتا زوزو»: أمتع التجارب
  • إسعاد يونس تكشف عن تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو
  • «عفريت ولا AI».. لقطة غريبة لـ إسلام إبراهيم في مسلسل تيتا زوزو
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • من هم أبناء إسعاد يونس في مسلسل «تيتا زوزو»؟
  • من حفل توزيع جوائز الدير جيست.. إسعاد يونس تتألق بأحدث ظهور
  • تعرف على شخصية إسعاد يونس في مسلسل "تيتا زوزو"