في إطار الدعم الذي يقدمه نادي المقاولون العرب للمنتخبات الوطنية فقد شهدت الساعات الماضية انضمام 12 لاعبا ولاعبة لمنتخبات الشباب والشابات في المعسكرات الحالية.

في ظل استعدادات المنتخب المصري للسيدات تحت 17 سنة للمشاركة في بطولة شمال إفريقيا لكرة القدم النسائية، قام الاتحاد المصري لكرة القدم باستدعاء 7 لاعبات من نادي المقاولون العرب للانضمام إلى المعسكر المفتوح للمنتخب.

وتضمنت القائمة كلاً من: شذي إسلام، إسراء إيهاب، مريم عامر، جيهان طارق، منة محمد، شمس شعبان، وريهام علي. وسيتم إعداد المنتخب للمشاركة في البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة من 1 إلى 10 سبتمبر المقبل.

بالإضافة إلى ذلك، تلقى نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد باستدعاء اللاعب محمد طارق للانضمام لمعسكر إعداد منتخب مصر للناشئين مواليد 2008، استعدادًا للمشاركة في تصفيات شمال افريقيا 2024 المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.

كما ضم نفس الخطاب الرباعي مازن وائل، وياسين تامر، وزياد رامي، ومحمد حسام، لمعسكر إعداد منتخب مصر للناشئين مواليد 2009، استعدادًا لكأس أمم أفريقيا 2025.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المقاولون نادى المقاولون المنتخب المصري المنتخب المصري للسيدات الشباب

إقرأ أيضاً:

مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»

حسام البدري، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كشف عن تفاصيل مفاوضات النادي مع محمد صلاح عندما كان لاعبًا في فريق المقاولون العرب.

وأوضح البدري خلال ظهوره في برنامج «يا مساء الأنوار» مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة «إم بي سي مصر»، أنه في ذلك الوقت كان ضمن الجهاز الفني للنادي الأهلي، حيث كان محمد عامر مدربًا لفريق المقاولون العرب ومحمد رمضان مديرًا للكرة. وسألهم البدري عن أبرز المواهب في الفريق، ليرشحوا له محمد صلاح.

وأضاف البدري: «عرضت عليهم شراء اللاعب وضمه للنادي الأهلي، قالولي احنا محتاجينه يكمل معانا الموسم، فانتظرت لنهاية الموسم وتحدثت معهم عن إمكانية ضم صلاح، لكن إدارة المقاولون العرب رفضت الأمر، وفضلت احتراف اللاعب في أوروبا».
وعلق مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه، وقال ده مش مستوانا وإنه لا يصلح».

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • زيادة رأس مال "المقاولون العرب " إلى 15 مليار جنيه
  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • "المقاولون العرب" تتعاقد على تنفيذ 128 مشروعًا جديدًا
  • منتخبنا الوطني لكرة القدم داخل الصالات يستعد للسفر إلى أوزبكستان للمشاركة في كأس العالم في الـ14 من الشهر الجاري
  • رئيس المقاولون العرب يستقبل وزير خارجية جزر القمر
  • فيفا يُعلن المنتخبات التي فشلت في التأهل لكأس العالم 2026
  • الفيفا يعلن عن 28 منتخبا منها عربية فقدت آمالها في التأهل لكأس العالم 2026
  • سكولز ينتقل إلى المقاولون العرب
  • مدحت شلبي: «محمد صلاح ربنا كرمه عشان الأهلي مخدهوش والزمالك رفضه»
  • لبنان وصيفا لكأس مرديكا في كرة القدم