عقد مجلس الهيئة الوطنية للإعلام، برئاسة حسين زين، اجتماعًا اليوم، بحضور أعضاء المجلس؛ لمناقشة وبحث العديد من الملفات.

استعرض المجلس الجهود والقرارات التي صدرت خلال الفترة السابقة، من تنفيذ الترقيات للعاملين بقطاعات الهيئة، وتدبير الموارد المالية اللازمة لتنفيذها، وأيضًا لصرف مستحقات العاملين، سواءً الزملاء الحاليين أو الزملاء المُحالين للمعاش، من صرف مكافأة نهاية الخدمة، وصرف مقابل رصيد الإجازات، وأيضًا إضافة علاوة 2021 للمرتب الأساسي، وذلك اعتبارًا من أغسطس الجاري.

ووجّه المجلس التحية والتقدير، لكافة القائمين على هذه الجهود، مؤكدين ضرورة مواصلة العمل، وبذل المزيد من الجهد في تدبير موارد مالية؛ لتسريع وتيرة الصرف بأكبر قدر ممكن، والعمل على إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة، للانتهاء من صرف كافة مستحقات الزملاء، مع استمرار التواصل والتنسيق والمتابعة لكافة الإجراءات، التي من شأنها سرعة الانتهاء من صرف مستحقاتهم.

كما استعرض المجلس ما عرضه حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، بضرورة حل مشكلة أوامر صرف بعض الأدوية؛ لتخفيف معاناة العاملين، والتأكيد على توفير كافة الأدوية بصيدلية الرعاية الطبية، بدلًا من إصدار أوامر الشراء من صيدليات خارجية لبعض الأدوية؛ حيث أصدر المجلس برئاسة حسين زين توجيهات للعمل على توفير كل الأدوية بصيدلية الرعاية فب أسرع وقت ممكن، وعدم اللجوء لصيدليات خارجية، حتى يتمكّن جميع الزملاء من صرف كافة أنواع الأدوية المُخصصة لهم، والعمل على حل أي مشكلات تواجه العاملين فب المستشفيات المُتعاقد معها.

كما ناقش مجلس الهيئة، العديد من الملفات التي من شأنها الارتقاء بالعمل، ومواكبة كافة التطورات والمتغيرات، والعمل على تعظيم الموارد المالية للهيئة.

وشدد المجلس، على ضرورة متابعته مستمرة لكافة الخطوات والإجراءات، لحل أي مشكلات تواجه العاملين، وتواصل الجهود لتحسين بيئة العمل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: من صرف

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)

استقبل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، اليوم الأحد، المستشار حازم بدوي، نائب رئيس محكمة النقض ورئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، على رأس وفد من السادة المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد.

رافقه في الزيارة وفدا من المستشارين أعضاء مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات، ضم المستشار/ أحمد مطر - نائب رئيس محكمة النقض، نائب رئيس الهيئة، والمستشار الدكتور/ عبد الحميد نجاشي - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، والمستشار/ محمود عبد الواحد - نائب رئيس هيئة قضايا الدولة.

و خلال اللقاء، قدم المستشار حازم بدوي والوفد المرافق له أطيب التمنيات للمستشار عبد الرزاق شعيب، متمنين له دوام التوفيق والسداد في أداء مهامه.

من جانبه، أعرب المستشار عبد الرزاق شعيب عن شكره وتقديره لهذه التهنئة، مشيدًا بالدور المحوري الذي تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات في تنظيم الاستحقاقات الدستورية والإشراف على الانتخابات، ودورها في ضمان نزاهة العملية الانتخابية وترسيخ الديمقراطية.

كما أكد المستشار عبد الرزاق شعيب على التزامه بقيادة الهيئة نحو تحقيق العدالة الناجزة وحماية المال العام بكل تفاني وإخلاص.

ومن جانب قضايا الدولة، حضر اللقاء  المستشار/ زين العابدين علي إسماعيل محمد - نائب رئيس الهيئة "رئيس المكتب الفني"، والمستشار/ أحمد ثابت - نائب رئيس الهيئة "الأمين العام"، والمستشار/ أحمد سعد - نائب رئيس الهيئة "المشرف على مكتب رئيس الهيئة.

 

مقالات مشابهة

  • اجتماع موسع لمناقشة مشروع تطوير الطفولة المبكرة
  • اجتماع لصحة سوهاج لمناقشة القضاء على قوائم الانتظار
  • الوكالة الوطنية للإعلام: قتيل وجريحان بـغارة إسرائيلية في البقاع
  • جمال فهمي: قانون نقابة الصحفيين لم يحظر الزملاء بالمواقع الإخبارية من الالتحاق بها
  • بدء اجتماع نقابة الصحفيين لمناقشة ملف القيد بالنقابة
  • الوطنية للإعلام: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي يوليو ٢٠٢٤
  • رئيس قضايا الدولة يستقبل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات (صور)
  • «الوطنية للإعلام»: اتخاذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين للترقي
  • “الوطنية للإعلام” تتخذ الإجراءات اللازمة لترقية العاملين المستحقين الترقي في يوليو 2024
  • الصحفيين تناقش اليوم ملف القيد وتطوير ضوابطه واختيار لجنة معاونة