قالت رانيا ناصر، مراسلة قناة «DMC»، إنّ مهرجان العلمين شهد فعاليات مختلفة تتماشى مع كل الأذواق سواء الأنشطة الرياضية، والترفيهية، والفنية، فضلا عن الحفلات الغنائية لأشهر الفنانين، مشيرة إلى أنّ الجمعة 16 أغسطس سيشهد حفل الفنانين حمزة نمرة، وسعاد ماسي، ومسار إجباري على مسرح «يو أرينا».

مسرحيات مهرجان العلمين

وأضافت «ناصر»، خلال تغطية خاصة بمدينة العلمين الجديدة، عبر برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على شاشة «DMC»، أنّ العروض المسرحية في مدينة العلمين بدأت بمسرحية «الشهرة»، ثم «السندباد»، مشيرة إلى أنّه خلال أيام 15 و16 و17 أغسطس سيشهد المهرجان عرض مسرحية «التلفزيون»، بالتعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسرحية التليفزيون

وتابعت بأنّ مسرحية التليفزيون من تقديم الفنان حسن الرداد، والفنانة إيمي سمير غانم، لافتة إلى أنّ أحداث المسرحية تدور حول زيارة بابا نويل للزوجين بمصاحبة فانوس سحري لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين مسرحية التليفزيون

إقرأ أيضاً:

الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعاً، اليوم؛ مع المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، لمتابعة عدد من ملفات عمل الوزارة، وذلك بحضور الدكتور عبد الخالق إبراهيم، مساعد وزير الإسكان للشئون الفنية.

وفى مستهل الاجتماع، عرض وزير الإسكان عدداً من المخططات المقترحة والتصورات لعدد من المناطق التي تأتي في إطار المشروع الجاري تنفيذه لتطوير المنطقة المحيطة بهضبة الأهرام، والمتحف المصري الكبير، وذلك بالتزامن مع الاستعدادات الخاصة بافتتاح هذا المتحف العريق، الذي يمثل افتتاحه حدثاً يترقبه العالم.

وخلال الاجتماع، تم التأكيد على الحرص على تنفيذ ما يلزم من أعمال لتطوير مختلف المناطق المحيطة بهضبة الأهرام، وكذا المتحف المصري الكبير، وذلك بما يسهم في ظهورها بالمظهر اللائق، وبما يعكس القيمة الحضارية والتاريخية لهذه المنطقة وهذا الصرح الثقافي المهم.

وانتقل المهندس شريف الشربيني، خلال الاجتماع، للحديث عما تم اتخاذه من إجراءات وخطوات في إطار التعامل مع مشكلات التلوث بأحد المصارف القريبة من مدينة المنصورة الجديدة، مشيراً إلى أنه تم تكليف إحدى الشركات لتنفيذ محطة معالجة صرف على مصرف قلابشو، وهو ما يأتي في إطار الحلول العاجلة للتعامل مع هذه المشكلات، وبما يسهم في القضاء عليها بشكل جذري.

وعرض المهندس شريف الشربيني، خلال الاجتماع، نتائج اللقاءات والاجتماعات الدورية التي عقدها مع شركات التسويق العقاري، لمتابعة معدلات تنفيذ الخطط التسويقية للوحدات السكنية التي تنفذها وزارة الإسكان من خلال هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، مشيراً إلى أنه أكد خلال هذه الاجتماعات أهمية هذا الملف، وذلك بهدف تنفيذ إجراءات واضحة وسريعة، بتوقيتات زمنية محددة، من شأنها أن تضمن تسويق مخزون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة؛ من الوحدات السكنية، لتعظيم الاستفادة منها، وبما يسهم في تنمية الموارد المالية.

وتطرق الوزير خلال الاجتماع إلى الأعمال المزمع تنفيذها لحل مشكلة انقطاع المياه بصورة جذرية في مدينة القاهرة الجديدة، في ضوء جهود تدعيم وتطوير منظومة المياه بالمدينة لتوفير احتياجات السكان من كميات المياه العذبة، حيث أوضح أن تلك الأعمال ستشمل تنفيذ المرحلة الثانية من روافع المياه ومحطة التنقية، وربطها على الخط الناقل للمياه، بطاقة إضافية 500 ألف متر مكعب يوميًا، من المأخذ الرئيسي من المعادي وحتى محطة تنقية مياه القاهرة الجديدة، الأمر الذي يستلزم قطع المياه عن عدد من المناطق بمدينة القاهرة الجديدة خلال فترة التنفيذ، من الساعة السابعة مساء يوم السبت 14 سبتمبر 2024، وحتى الساعة السابعة مساء يوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024.

ومن جانبه، وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، في هذا الصدد، بضرورة إعلام سكان مدينة القاهرة الجديدة في المناطق المتأثرة بالإجراءات الجاري تنفيذها، وفترات انقطاع المياه، وذلك عبر مختلف الوسائل، ومن بينها صفحات التواصل الاجتماعي، لأخذ الاحتياطات اللازمة، مع تكثيف تواجد سيارات المياه العذبة بتلك المناطق المتأثرة خلال فترات الانقطاع لتلبية احتياجات السكان.

وعقب وزير الاسكان مؤكدا أنه تم بالفعل منذ الأمس الاعلان عن فترات وأماكن الانقطاع بوسائل الاعلام المختلفة، وعلى صفحة الوزارة والجهاز الالكترونية، وصفحات التواصل الاجتماعي، وسيتم توفير عدد كبير من سيارات المياه العذبة، كما تم إعلان أرقام تليفونات مسئولي الجهاز للتواصل في حالة الاحتياج إلى سيارات مياه.

مقالات مشابهة

  • الحكومة: قطع المياه بالقاهرة الجديدة لمدة 3 أيام بدءا من السبت
  • «صحة أبوظبي»: الاختبار الجيني جزءاً أساسياً من فحوص ما قبل الزواج بدءاً من أول أكتوبر
  • مكاسب مصر من المعرض الدولي للطيران والفضاء بـ«العلمين»
  • التلفزيون الجزائري يثير السخرية : الدزاير أقوى وأكثر ديموقراطية من فرنسا(فيديو)
  • مستشفى العلمين يقيم اليوم العلمي لرفع كفاءة وتدريب الطاقم الطبي
  • ضوابط مؤقتة على جميع حدود ألمانيا البرية.. بدءا من هذا الموعد
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • أنوشكا: "عادل إمام عمره ما انفعل على الفنانين في اللوكيشن وكل اللي بيتقال كذب"
  • معرض العلمين خطوة لتعزيز التعاون بين مصر والدول الإفريقية في قطاع المطارات
  • "مسرحية بلا مسرح"..و"مفاوضات بلا أفق"