اختير فيل فودين وإيرلينج هالاند ورودري، ثلاثي مانشستر سيتي، ضمن المرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب في الموسم بإنجلترا من قبل رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، اليوم الثلاثاء.

وأحرز لاعب خط الوسط الإنجليزي فودين 27 هدفا الموسم الماضي لصالح حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأربعة الأخيرة.

واستمتع المهاجم النرويجي الدولي هالاند، الذي فاز بالجائزة العام الماضي، بموسم آخر غزير الإنتاج، حيث أحرز 38 هدفا في جميع البطولات، بينما لعب رودري دورا مهما في تتويج الفريق السماوي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي.

كما ضمت قائمة المرشحين للحصول على الجائزة أيضا كلا من كول بالمر، مهاجم تشيلسي، ومارتن أوديجارد، قائد أرسنال، وأولي واتكينز، مهاجم أستون فيلا.

أما المرشحات لجائزة لاعبة الموسم بإنجلترا، تضم القائمة نيام تشارلز وإيرين كوثبرت ولورين جيمس، ثلاثي فريق تشيلسي، إلى جانب يوي هاسيجاوا ولورين هيمب وخديجة شو، نجمات مانشستر سيتي.

من المقرر أن يتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في حفل توزيع جوائز رابطة اللاعبين المحترفين بمدينة مانشستر الإنجليزي يوم 20 أغسطس الجاري، حسبما أفادت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا).

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مانشستر سيتي فيل فودين إيرلينج هالاند رودري

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم

يرغب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات النجم الألماني جمال موسيالا، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا لما أودرته التقارير، فإن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يرغب بقوة في التعاقد مع الجوهرة الألمانية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

أفادت صحيفة بيلد الألمانية أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعتزم ضم جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ، في صيف 2025.

التشكيل الرسمي لمواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برباعية نظيفة.. منتخب مصر يحقق فوز كبير على بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

التقرير أوضح أن موسيالا مهتم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة والفوز بجائزة الكرة الذهبية قريبًا.

في المقابل، دعم ماكس إيبرل، مدير بايرن ميونخ، موسيالا بعد عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، كوسيلة لتحفيز اللاعب على البقاء في النادي وعدم التسرع بالانتقال إلى السيتي.

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • بسبب الصفقات.. الزمالك يسعى للتخلص من مهاجم الفريق
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • نيكول كيدمان أفضل ممثلة بمهرجان فينيسيا.. لكن فرحتها بالجائزة لم تكتمل
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي