أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يضع حاليا اللمسات النهائية على صفقة ضم نجم مانشيستر يونايتد ومنتخب انجلترا جودون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

ويضع نادي باريس سان جيرمان جودون سانشو في قائمة الاعبين الذين يرغب في ضمهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي لصفوف ريال مدريد في صفقة انتقال حر وفي المقابل فأن ادارة مانشيستر يونايتد وضعت سانشو ضمن الاعبين الذين ينوي الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية بعدما قضى الموسم الماضي على سبيل الاعارة مع نادي بروسيا دورتموند الالماني وقاده الى التأهل الى نهائي دوري أبطال اوربا مقصيا باريس سان جيرمان في الدور نصف النهائي .

محمد الإتربي: ذهبية أحمد الجندي حفظت وجه مصر في أولمبياد باريس 2024 رئيس وقيادات "مصر للمعلوماتية" يستقبلون أحمد الجندي بطل أولمبياد باريس

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان ادارة الناديين اتفقتا بشكل نهائي على قيمة الصفقة التي ستصل الى حدود 60 مليون يورو ويرغب مانشيستر يونايتد في اضافة 7 مليون يورو كحوافز بينما يرفض باريس سان جيرمان وضع هذه الاضافات وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات القادمة بينما توافق باريس سان جيرمان مع جودون سانشو على كافة شروط تعاقده الشخصي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جودون سانشو بروسيا دورتموند مانشيستر يونايتد الانتقالات الصيفية 2024 باريس سان جيرمان الدوري الفرنسى الدوري الإنجليزي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية

أكد بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية، أنه :"أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية"، معقبا:"الرئيس عبدالفتاح السيسي ووولي العهد السعودي سيترأسان مجلس التنسيق الأعلى".

 

وزراء الخارجية العرب يبحثون الدعم السياسي  والقانوني للشعب الفلسطيني وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيريه التونسي والموريتاني العلاقات الثنائية

وشدد  “عبدالعاطي” خلال كلمته في مؤتمر صحفي مع نظيره السعودي الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم الثلاثاء، على ضرورة وقف الحرب على غزة وإبرام اتفاق لوقف إطلاق النار سريعا

 

وفي سياق منفصل، أعرب بدر عبدالعاطي وزير الخارجية، عن رضاء الدولة المصرية عن مؤتمر الاستثمار الأول الذي عقد بين مصر والاتحاد الأوروبي، وافتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي مع رئيس المفوضية، وأسفر عن توقيع 29 اتفاقية باستثمارات تجاوزت 49 مليار يورو في مختلف مجالات التعاون على رأسها قطاعات الطاقة والتصنيع والزراعة والرقمنة والأدوية وتطبيقات الذكاء الاصطناعي.

 

وقال خلال مؤتمر صحفي مع جوزيف بوريل الممثل الأعلى للشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ مصر مركزا رئيسيا لتداول وإنتاج وتصدير الطاقة، خاصة الطاقة الجديدة والمتجددة والنظيفة.

مصر والاتحاد الأوروبي

وتابع: «اللقاء مع بوريل تناول مشروعات الربط القائمة بين مصر والاتحاد الأوروبي، سواء من خلال اليونان أو إيطاليا، لتزويد بالكهرباء التي يتم توليدها من الطاقة الشميسة أو طاقة الرياح».

جدير بالذكر أن قالت المهندسة غادة الجندي، المدير التنفيذي للشركة العربية للطاقة المتجددة: “إن مستقبل الطاقة الشمسية في مصر مشرق ومبشر، موضحة أن نسبة الطاقة رياح وطاقة شمسية ستكون 42% بحلول 2035، بجانب الدخول في عصر الهيدروجين الأخضر”.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الخارجية: أصبحنا في المراحل النهائية لتدشين المجلس التنسيقي مع السعودية
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح
  • توتنهام رفض رحيل مدافعه خلال فترة الانتقالات الصيفية
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع مدافع زد
  • حارس باريس سان جيرمان يكشف مثله الأعلي وسبب رحيله عن برشلونة
  • بن نافل: فترة الانتقالات كانت صعبة وأتمنى التوفيق لسعود عبدالحميد .. فيديو
  • سيراميكا كليوباترا يضم صانع ألعاب الجونة
  • بيتيت ينتقد تعاقد تشيلسي مع سانشو
  • باريس سان جيرمان يجس نبض لويس انريكي لتجديد عقده