أخبارنا المغربية- تطوان

كشفت مصادر مطلعة عن آخر مستجدات عملية النصب الجديدة التي كانت مدينة تطوان مسرحا لها، بعدما عمدت صاحبة وكالة أسفار وهمية إلى الاستيلاء على مئات الملايين من أموال "زبائنها" الحالمين بقضاء عطلتهم بالخارج.

المعطيات المتوفرة تشير إلى أن عشرات الضحايا تقدموا ببلاغات رسمية لدى النيابة العامة، حيث قدرت ذات المصادر المبلغ المنهوب بما لا يقل عن 600 مليون سنتيم، تم جمعها بعد النصب على أزيد من 120 زبون، ليتم إصدار مذكرة بحث وتوقيف في حق المتهمة المختفية عن الأنظار.

للإشارة فإن الضحايا، وهم من الطبقتين المتوسطة والغنية، وثقوا في سيدة تعمل مستخدمة بشركة للتدبير المفوض، تقوم بالتكفل بتنظيم الأسفار والرحلات، دون توفرها على رخصة أو شركة لمزاولة النشاط، حيث كانت تتولى حجز الفنادق وتذاكر السفر للراغبين في السفر أساسا إلى تركيا ودول الخليج، إذ سلموها مبالغ مالية تفوق المليون سنتيم لكل واحد منهم، قبل أن يتفاجؤوا باختفائها عن الأنظار، تاركة إياهم في ورطة كبيرة.

وتضيف مصادر محلية أن ما دفع العديد من الضحايا إلى الوثوق بهذه السيدة هو قيام مؤثرتين معروفتين على مواقع التواصل الاجتماعي بالمدينة، بنشر فيديوهات تشكر المعنية بالأمر وتؤكد مصداقيتها، بعدما ادعتا أنهما تعاملتا معها في رحلات سابقة وكانت خدماتها في المستوى المطلوب.

 

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات قضية مقتل الطفلة نارين غوران: الإفراج عن والدها

في تطور جديد في قضية مقتل الطفلة نارين غوران، التي عُثر على جثتها قبل أيام في أكياس بجانب مجرى مائي، تم الإفراج عن والدها، عارف غوران. حيث كان عارف غوران قد اعتُقل في إطار التحقيقات المتعلقة بالقضية.

الخبر الذي وصل من ديار بكر ألَمَّ قلوب الملايين. الطفلة، التي اختفت قبل 19 يوماً، عُثر على جثتها في حالة مروعة بالقرب من قريتها، مما زاد من تعقيد التحقيق وأثار الشكوك حول أفراد الأسرة والمجتمع المحلي.

في سياق التحقيق، تم اعتقال 25 شخصاً، من بينهم الوالد والوالدة وأفراد آخرين من العائلة. ومع تطور التحقيقات، تم الإفراج عن الوالد، عارف غوران، ليصبح عدد المشتبه بهم قيد التحقيق حالياً 24 شخصاً.

مقالات مشابهة

  • القضاء في تطوان يرفض الإفراج عن بارون المخدرات ليموني تجنبا لفضيحة جديدة
  • تطورات جديدة في قضية الفنان سعد الصغير بعد ضبطه بمطار القاهرة
  • ميارة: القضية الفلسطينية ومصير القدس الشريف كانت وستبقى قضية جميع المغاربة
  • خلافًا للرواية الحوثية.. تفاصيل جديدة بشأن الانفجار العنيف والغارة الأمريكية على منطقة الجند في تعز وارتفاع أعداد الضحايا
  • أنهت جلسات الكيماوي.. تطورات الحالة الصحية لأميرة ويلز كيت ميدلتون
  • آخر تطورات قضية مقتل الطفلة نارين غوران: الإفراج عن والدها
  • تطورات جديدة في قضية العصابة التي أرعبت ساكنة الصخيرات وتسببت في إصابات خطيرة لعشرات المواطنين
  • "اتعرفت عليهن من على الفيسبوك".. إحدى ضحايا عملية النصب الكبرى في أجا تروي ملابسات صادمة (خاص)
  • "استولوا على 200 مليون جنيه من الضحايا".. كشف ألغاز قضية النصب الكبرى
  • عاجل.. العثور على جتث 9 أشخاص جرفتهم السيول في طاطا