قاد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، اليوم الثلاثاء، حملة لجنة حماية المستهلك بمدينة بني سويف، تمكنت من ضبط لحوم مجهولة المصدر ودقيق بلدي وإسطوانات مدعمة، وتم اتخاذ الاجراءات الإدارية القانونية اللازمة.

 

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية والمراكز الطبية الخاصة ومحلات وشوادر بيع اللحوم والجزارة للتأكد من ضبط الأسعار وعدم إستغلال المواطنين وتشديد الرقابة علي الأنشطة التجارية للوقوف على مدى التزام التجار بالقوانين والقرارات الوزارية مع اتخاذ عقوبات رادعة حيال محتكري السلع، وذلك ضمن خطة المحافظة في هذا المجال.

 

وذلك حضور الدكتورة أسماء مجدي نائب رئيس المدينة، وعزة بسيوني مكتب تموين البندر، وأحمد دهشان مدير فرع جهاز حماية المستهلك، والدكتور أحمد عبد العظيم مدير العلاج الحر بمديرية الصحة، والدكتور سامي الدهشوري الطب البيطري، وأحمد برعي مديرية الشباب والرياضة ومسؤولي الوحدة المحلية والطب البيطري وسلامة الغذاء.

 

وتمكنت الحملة من ضبط نصف طن لحوم مجهولة المصدر، وكمية من الدقيق البلدي المُدعم بأحد المخابز السياحية، وعدد من إسطوانات الغاز التجاري بأحد المناطق التي تعمل بالغاز الطبيعي، ومخبز سياحي لإداراته "دون ترخيص وعدم الإعلان عن الأسعار"،

 

وتحرير محضر لإحدى المستشفيات الخاصة لتشغيلها عمالة غير مؤهلة وعدم إتباع سياسة مكافحة العدوى، وجار استصدار قرار بالغلق، حيث تم تحرير المحاضر والتحفظ على المضبوطات والسير في استكمال الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

النائبة حنان سليمان تناقش خطة عمل لجنة التعليم بمستقبل وطن ببني سويف

عقدت أمانة التعليم بحزب مستقبل وطن، بمحافظة بني سويف، بقيادة الدكتورة حنان سليمان، عضو مجلس الشيوخ اجتماعًا، لهيئة مكتب الأمانة والأمناء بالمراكز، لاستعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة.

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات النائب حسام العمدة أمين الحزب بالمحافظة، وإشراف الدكتور شريف عبد المنعم أمين التنظيم، لضرورة مناقشة خطة عمل الفترة المقبلة بأمانة التعليم.

تضمن الإجتماع، مناقشة عمل الأمانة خلال الفترة الماضية، واستعراض خطة العمل خلال الفترة القادمة خصوصًا مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد.

جدير بالذكر أن النائبة حنان سليمان، تعقد اجتماعًا دوريًا مع أمانة التعليم بجوب مستقبل وطن، بشكل دوري للاطلاع على أهم مشاكل التعليم واستقبال طلبات المواطنين لعرضها على المسؤولين ما يسهم في وضع حلول لملف التعليم ببني سويف، فضلًا عن تخصيص يومًا من كل أسبوع لاستقبال أهالي بني سويف، وخصوصًا دائرتها سمسطا للاستماع الى مشاكلهم ووضع حلول لها في سياق عملها النيابي.

مقالات مشابهة

  • تعز.. ضبط أكثر من 5 مليون كبسولة دوائية مجهولة المصدر
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على ضمان جودة التعليم
  • حصول 18 مدرسة وروضة ببني سويف على شهادة اعتماد جودة التعليم
  • «زيت ودقيق» ضبط سلع غذائية مجهولة المصدر ببورسعيد
  • عُرس قرآني في شرهي.. تكريم 400 من حفظة القرآن في إهناسيا ببني سويف
  • النائبة حنان سليمان تناقش خطة عمل لجنة التعليم بمستقبل وطن ببني سويف
  • حبس حارس عقار لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على طفلة ببني سويف
  • مصرع شاب في مشاجرة بقرية بني عدي ببني سويف
  • تقرير أسبوعي عن مستجدات العمل بملف التصالح ببني سويف
  • حماية المستهلك تُحرر 261 محضرًا ضد أنشطة تجارية مخالفة بالشرقية