أعلن تحالف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأفريقية " افيكتا AfICTA"، وجمعية "اتصال " EiTESAL لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن منح فرص حصرية مدعومة لشركات تكنولوجيا المعلومات المصرية والأفريقية، للمشاركة في مؤتمر ومعرض التكنولوجيا المالية "Fintech 24"، والذي من المقرر انطلاق فعالياته خلال الفترة من 3 إلى 5 سبتمبر القادم بمدينة الرياض السعودية.


ويفتح "Fintech 24"، آفاقاً غير مسبوقة للشركات المصرية والإفريقية، خاصةً أنه ملتقى لمجتمع الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية بـ”آسيا وأوروبا، وإفريقيا، والشرق الأوسط”، في إطار رؤية المملكة العربية السعودية 2030 الطموحة في مجال التكنولوجيا المالية والتحول الرقمي.
يستضيف الحدث البنك المركزي السعودي، وهيئة السوق المالية، وهيئة التأمين السعودية، وبرنامج تطوير القطاع المالي السعودي، وتنظمه فنتك السعودية بالشراكة مع Tahaluf مبتكري LEAP، وBlack Hat MEA، وCityscape Global.

ومن المنتظر أن يجذب 24 Fintech″"، المقرر إقامته بمركز معارض ومؤتمرات واجهة الرياض، نحو 26 ألف زائر و300 شركة عارضة، وأكثر من 200 متحدث عالمي، و200 مستثمر في قطاع التقنية المالية، بمشاركة رؤساء قطاعات النظام البيئي للتكنولوجيا المالية أبرزهم محافظ البنك المركزي التركي، ومحافظ (بنك Magyar Nemzeti | هنغاريا)، وبرعاية العديد من البنوك والمؤسسات المالية والشركات العالمية.

ويعرض العديد من عمالقة الصناعة والتكنولوجيا المالية خلال 24 Fintech″"، حلولهم المبتكرة وفي مقدمتهم VISA وJP.Morgan وSaudi Payments وMambu Pay إذ يعد الحدث فرصة للالتقاء بالمشترين.

يتيح الحدث فرصة للمشاركين للتواصل مع قادة الصناعة والمبتكرين، وعرض منتجاتهم، فضلاً عن المشاركة في الموائد المستديرة وورش العمل، كما سيتم خلال الحدث مناقشة القضايا الملحة في صناعة التمويل إذ يعمل مؤتمر ومعرض “24 Fintech” على مواجهة التغيرات التكنولوجية التي تؤثر على العمليات، بدايةً من توفير البنية التحتية، وصولاً إلى خدمة العملاء.

تستهدف شركة ديسباتش إيجيبت Dispatch Egypt، الشريك المنظم للحدث، مساعده الشركات المصرية والإفريقية للتوسع في السوق السعودية، والانطلاق كذلك نحو الأسواق الآسيوية، من خلال مشاركتها في هذا الحدث الاستثنائي، الذي يعد نقطة التقاء للعديد من الأسواق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية القطاع المالي السعودي

إقرأ أيضاً:

5 مشروعات كباري وأنفاق تنفذها الشركات المصرية في بغداد.. منها جسر نهر دجلة

تفقد كل من كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل الفريق مهندس، ووزير الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة العراقي عددًا من مشروعات الكباري والأنفاق التي تنفذها الشركات المصرية بالعاصمة بغداد والتي تتضمن:

مشروعات كباري وأنفاق تنفذها الشركات المصرية

- مشروع إنشاء جسر عابر على نهر دجلة مع تغيير جسر الصرافية.

- إنشاء مجسرات اثنين لتطوير تقاطعي جسر الصرافيه وجامع براثا مع تأهيل الطرق المحيطة.

- توسعة الطريق الرابط بين جسر الصرافية وتقاطع الشالجية ضمن حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية الثانية، والذي تنفذه شركة سامكو والذي سيسهم المشروع بشكل كبير في تطوير زمن الرحلات، من خلال زيادة عدد الحارات المرورية لتحسين انسيابية الحركة المرورية وتقليل الاختناقات المرورية على التقاطعات,

- إنشاء مجسر تقاطع الصرافية ومجسر براثا والجسر الحديدي الواقعين على محور صفي الدين الحلي الذي يعتبر حلقة رئيسية من حلقات فك الاختناقات في بغداد، والذي يربط طريق سريع محمد القاسم مرورًا فوق نهر دجلة مع طريق 14 من تموز عند مطار المثنى.

- مشروع تقاطع معسكر رشيد مع طريق سريع الدوران، والذي تنفذه شركة النصر العامة للمقاولات المصري، إذ أثبتت الشركة نجاحًا كبيرًا في تنفيذ المشروع.

والتقى نائب رئيس مجلس الوزراء المصري للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ووزير الإعمار والاسكان والبلديات والأشغال العامة بالعمال والمهندسيين المصريين، والذي أكّدوا سعادتهم بالمشاركة في تنفيذ المشروعات بالعراق الشقيق وهتف المهندسيين والعمال المصريين وزملائهم العراقيين تحيا مصر والعراق، بما يجسد مشاعر الأخوة والمودة التي تربط بين الشعبين الشقيقين وفق بيان رسمي صادر عن وزارة النقل.

مقالات مشابهة

  • كجوك لغرفة التجارة الأمريكية: ٣ أولويات رئيسية للسياسات المالية الفترة المقبلة
  • عاجل.. وزير المالية: إعلان حزمة شاملة ومتكاملة من التسهيلات الضريبية خلال ساعات
  • وكالة الفضاء المصرية تبحث تعزيز التعاون مع جامعة مصر للمعلوماتية في مجالات التكنولوجيا والفضاء
  • وزير المالية: إعلان حزمة شاملة من التسهيلات الضريبية للمواطنين والمستثمرين خلال ساعات
  • «الاتصالات» تقدم مساندة تصديرية من «ايتيدا» للشركات المصرية بـ90 مليون جنيه
  • طرق لمشاهدة مؤتمر آبل
  • نائب وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لأكثر من 3 آلاف شركة مصدرة
  • 5 مشروعات كباري وأنفاق تنفذها الشركات المصرية في بغداد.. منها جسر نهر دجلة
  • مركز نقل التكنولوجيا بجامعة صحار يُمكن الشركات الناشئة ورواد الأعمال
  • فرص للباحثين عن تكنولوجيا المعلومات في تنسيق المرحلة الثالثة.. تفاصيل مهمة للطلاب