زنقة 20:
2024-09-10@21:16:58 GMT

إبتدائية وزان على صفيح ساخن

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

إبتدائية وزان على صفيح ساخن

زنقة 20 | علي التومي

اعلن المكتب المحلي للنقابة الوطنية للعدل استنكاره الشديد لما وصفه بـ”الممارسات اللامسؤولة التي يقوم بها رئيس كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بوزان والتي تتسم بالشطط في استعمال السلطة التي يتعرض لها الموظفون في انتهاك صارخ وفج يفتقر لأبسط أدبيات التسيير الإداري المسؤول”.

وحذر نقابيو العدل بوزان من “المزاجية والإرتجالية في اتخاذ القرارات والانتقائية والتأخر في التعاطي مع مراسلات الموظفين وطلباتهم، ومحاولة ابتزاز الموظفين ومساومتهم أثناء فترة بداية التنقيط للخضوع لنزواته التسلطية”.

وفي بيان توصل موقع Rue20 بنسخة منه، ندد النقابيون ،من تبخيس المجهودات المهنية وعدم التحفيز وانعدام التواصل الإيجابي مع الموظفين بل والتعالي عليهم أمام مساعدي القضاء وحتى المرتفقين الشيء الذي يشكل حرجا وسخطا كبيرا داخل المرفق.

ونبه ذات النقابيون من التمييز بين الموظفين بناء على درجة القرب منه وليس بالتمييز الإيجابي بناء على المردودية والتفاني في العمل، وكذا المحاولات المتكررة للتشويه وتحريض الأغيار من أجل مضايقة الموظفين في حياتهم الشخصية والأسرية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

«الوفد»: مناقشة قانون الإجراءات الجنائية تعكس التفاعل الإيجابي مع الدولة

قال الدكتور عبدالسند يمامة، رئيس حزب الوفد، خلال اجتماع مناقشة قانون الإجراءات الجنائية الجديد الذي نظمه الحزب، إنه يشكر نقيب المحامين على حضوره الجلسة الخاصة بمناقشة القانون، مؤكدا أن الهدف من هذا الاجتماع هو استعراض الرؤية المتبادلة مع نقابة المحامين لمناقشة الموقف تجاه مشروع القانون.

الالتزام بالدستور المصري

وأشار رئيس الوفد إلى أن نقابة المحامين لعبت دورا مهما وجادا أثناء مناقشة مشروع القانون داخل مجلس النواب، ولهذا تمت دعوتهم لتبادل الرؤى والنقاش حول بعض النصوص المثيرة للجدل.

وأكد يمامة، أن مشروع القانون الحالي يحتوي على بعض النصوص التي تتطلب التصويب، مشددا على ضرورة الالتزام بالدستور المصري فيما يتعلق بالقانون، وضمان عدم وجود مخالفات دستورية في نصوصه.

تفاعل إيجابي مع الدولة المصرية

واختتم تصريحه بأن هذا النقاش يعكس تفاعلًا إيجابيًا مع الدولة المصرية، ويثبت أن هذه المناقشة تكشف المساحة الكبيرة التي أعطتها الدولة للحزب، والتي نتمتع بها أيضا لمناقشة قانون يتعلق بالحقوق والحريات والعدالة.

مقالات مشابهة

  • التعليم تعلن نتائج قبول الموظفين المتميزين للسنة الدراسية 2025/2024
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة قطر ضد كوريا الشمالية في تصفيات المونديال
  • «الوفد»: مناقشة قانون الإجراءات الجنائية تعكس التفاعل الإيجابي مع الدولة
  • خطار شكر المعزين باستشهاد الموظفين العملانيين من مركز فرون العضوي
  • الحمل: حافظ على سلوكك الإيجابي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • أزمة تعليميّة طاحنة تفجر صدام ساخن بين محافظ تعز ووزير التربية في حكومة عدن
  • المالية الاتحادية: مناقشاتنا مع كوردستان مستمرة لحل القضايا العالقة ورواتب الموظفين
  • حضرموت على صفيح ساخن: القوات العسكرية تنتشر والمواجهة تقترب!
  • مأرب على صفيح ساخن.. تحذيرات وتهديدات قبيل قرارات مصيرية حاسمة خلال الساعات القادمة
  • «إس آند بي»: البنوك الخليجية ستستمر بأدائها الإيجابي في 2024