موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري.. يستعد الفريق الاول لكره القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء الأربعاء الموافق 14 أغسطس 2024 ضمن منافسات الجوله 33 من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر لها علي ستاد القاهرة الدولي.

يدخل فريق الزمالك مواجهة الطلائع، بعدما احتل المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز فى 17 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبوه 50 هدفا وتلقت شباكه 32.

وفى المقابل، يحتل الطلائع المركز الحادى عشر فى جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة بعدما لعب 32 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 12 مواجهة وخسر 11 لقاء وسجل لاعبوه 25 هدفا وتلقت شباكه 34.

وفاز الزمالك على زد اف سى بهدف دون رد فى آخر ظهور فى المسابقة، فيما فاز الطلائع على الداخلية بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.م

موعد مباراة الزمالك أمام الطلائع في الدوري الممتاز

من المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في الدوري الممتاز مساء الأربعاء، الموافق 14 أغسطس الجاري، في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «القاهرة الدولي»، مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة رقم 33 من مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والطلائع في الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وزد إف سى في الدوري المصري، ويسبقها استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك اليوم الزمالك وطلائع الجيش موعد مباراة الزمالك اليوم موعد مباراة الزمالك القادمة مباراة الزمالك وطلائع الجيش موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري مباراة الزمالك القادمة في الدوري موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش الدوری الممتاز مباراة الزمالک طلائع الجیش فی الدوری

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة

يخوض منتخب مصر بقيادة حسام حسن، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، (توقيت أبوظبي)، مباراة مهمة أمام بوتسوانا في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب.

تذاع المباراة على قنوات:

beIN Sports HD 5 تعليق علي محمد علي
beIN Sports 2 FR
beIN Sports HD 1 TR
Sportdigital
beIN Sports Connect
TOD App - beIN SPORTS

تقام المباراة على ملعب فرانسيستون في بتسوانا، والذى يتسع لـ26 ألف مشجع، ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا، بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث دون رصيد من النقاط.

يدير المباراة طاقم تحكيم صومالي بقيادة عمر عبدالقادر ارتان، ويعاونه كل من حمزة حاجي مساعد أول وعلي محمد مساعد ثاني وأحمد حسن حسين حكماً رابعاً.
ويسعى منتخب مصر، حسب اليوم السابع،  لتحقيق الفوز على بوتسوانا والعودة بالثلاث نقاط، وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع اللاعبين لحثهم على الفوز وتسجيل هدف مبكر في شباك أصحاب الأرض مع الحرص على التوازن بين الدفاع والهجوم.
ويجرى حسام حسن المدير الفني للمنتخب تعديلات طفيفة على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام بوتسوانا، خاصة في ظل الإصابات والغيابات، بعدما تم استبعاد إمام عاشور وعمر مرموش ومصطفى محمد للإصابة، بجانب أحمد حجازى لظروف خاصة.
واستقر حسام حسن على استمرار حمدى فتحى ورامى ربيعة في قلب الدفاع، بينما من المقرر أن يدفع بالثلاثى محمد الننى ومروان عطية وزيزو في وسط الملعب، وفى الهجوم تريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل.
ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: محمد الشناوى في حراسة المرمى، ومحمد هانى وحمدى فتحى ورامى ربيعة ومحمد حمدى في الدفاع، ومروان عطية ومحمد الننى وزيزو في الوسط، وتريزيجيه ومحمد صلاح وأسامة فيصل في الهجوم.
وفي المقابل، أكد محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام لمنتخب بوتسوانا، أن مواجهة منتخب مصر صعبة من أجل مواصلة "الفراعنة" للانتصارات في مشوار تصفيات أمم أفريقيا بعد الفوز على الرأس الأخضر بالقاهرة، بثلاثية نظيفة.
وأوضح المدرب العام لمنتخب بوتسوانا، أن مواجهة منتخب مصر أمام بوتسوانا ستكون فى غاية الصعوبة خاصة بعد تلقى المنتخب البتسوانى الهزيمة فى الجولة الأولى خارج أرضه أمام المنتخب الموريتانى، وفى ظل رغبة الفراعنة فى مواصلة تصدر المجموعة الثالثة.
وأضاف أبو جريشة، فى تصريحات صحفية، أن الفروق بين المنتخبين كبيرة والجميع فى "القارة السمراء" يعلم قيمة المنتخب المصرى والخبرات التى يمتلكها لاعبيه مثل محمد صلاح وعمر مرموش ومحمود تريزيجيه ومحمد الشناوى وزيزو ومصطفى محمد.
وأوضح أبو جريشة ، أن مواجهة منتخب مصر بالنسبة له صعبة جداً وأنه لأول مرة يتعرض لمثل هذا الموقف أن يعمل مع فريق يواجه المنتخب المصرى ولكن هذه هى كرة القدم بالأمس أدافع عن ألوان المنتخب المصرى واليوم منافس.
واختتم أبو جريشة، أنه يتمنى أن تليق المباراة بالمنتخبين وأن يستمتع الجمهور بأداء اللاعبين وأن تخرج المباراة إلى بر الأمان باللعب النظيف والتحكيم العادل والروح الرياضية العالية بين اللاعبين.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الكويت والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • تعرف على موعد مباراة بوتسوانا ومصر والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وهولندا اليوم في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين والأردن في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال 2026 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الإثنين في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تونس ضد جامبيا في تصفيات أمم افريقيا والقنوات الناقلة