بوابة الوفد:
2024-09-10@21:18:57 GMT

غموض مستقبل فيتور روكي في برشلونة

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

بات الغموض يحيط بمستقبل فيتور روكي لاعب برشلونة حيث يتواجد المهاجم البرازيلي، الذي لم يشارك أمس في مباراة كأس خوان جامبر ضد موناكو بعد إصابته بالحمى يومي السبت والأحد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه رغم حضوره مع بقية التشكيلة، في فلك نادي إيفرتون الإنجليزي، يجري نادي ليفربول مفاوضات مع برشلونة للحصول على خدمات المهاجم، وبحسب شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، فإن العرض الأول يصل إلى 25 مليون يورو ثابتة بالإضافة إلى ثلاثة متغيرات.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة، الذي يحتاج إلى المال ليتمكن من القيام ببقية التعاقدات والتسجيلات ليس على استعداد لنقل فيتور روكي بمبلغ أقل من 30 مليونًا، وهي التكلفة الثابتة لتوقيعه من أتلتيكو بارانينسي في يناير الماضي، حيث سيكون هدف نادي برشلونة هو الوصول إلى 35 مليون يورو.

ولم يبرز البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا، والذي لديه عقد مع برشلونة حتى عام 2031، في فترة الإعداد للموسم الجديد تحت قيادة هانسي فليك، ويعد رحيله هو الخيار الأكثر ترجيحًا.

وفي البداية، أراد برشلونة الاستمرار في السيطرة على فيتور روكي وكانوا يراهنون على الإعارة، على عكس حاشية اللاعب، الذين يفضلون الانتقال إذا لم يستمر في برشلونة، وبالتالي قد تكون الأيام القليلة المقبلة حاسمة في معرفة مستقبل فيتور روكي، الذي أصبح لاعبًا لبرشلونة منذ ثمانية أشهر فقط.

من جانبه، فإن إيفرتون ليس النادي الوحيد الذي يطارد البرازيلي، حيث يوجد بورنموث، الذي سيدفع لبرشلونة 10 ملايين يورو مقابل المكسيكي جوليان أراوخو، مهتم أيضًا بالمهاجم بعد فشل لاتسيو في إحراز تقدم في المحادثات مع برشلونة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة فيتور روكي كأس خوان جامبر موناكو إيفرتون أتلتيكو بارانينسي فیتور روکی

إقرأ أيضاً:

وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية

 

قامت الفنانة وفاء عامر بمشاركة صورة من كواليس مسلسلها الجديد، والتي تحمل اسم "غموض"، والذى ظهرت فيها برفقة وليد سامي والهام عبد البديع وندى بهجت ومني فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

مما أثار حماس جمهورها. تُظهر الصور والفيديوهات الأجواء الإبداعية وراء الكواليس، حيث تعمل بجد لتقديم عمل مميز.

 

وفاء عامر تواصل نجاحها وتألقها في عالم الفن

تستمر الفنانة  وفاء عامر في تحقيق النجاحات في مسيرتها الفنية المتميزة، حيث أثبتت قدرتها على تقديم أدوار متنوعة تجمع بين التحدي والإبداع. بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية ناجحة، تلقت إشادات واسعة من النقاد والجمهور على أدائها القوي.

وفاء تعكس من خلال اختيارها للأدوار حرصها على تقديم محتوى فني هادف، مما يجعلها واحدة من أبرز النجمات في الساحة الفنية. مع تزايد مشاريعها المقبلة، تواصل وفاء عامر كتابة فصل جديد من تاريخها الفني المشرق.

أبطال مسلسل الغموض


مسلسل الغموض، يشارك في بطولته إلهام عبد البديع، نهال عنبر، وفاء عامر، إيساف، رنا سماحة، شاكر، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم والمسلسل من إخراج حسام سلامة، وتأليف فتحي الجندي، وإنتاج وليد سامي، مدير التصوير محمد شفيق، 
 

مقالات مشابهة

  • إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في "غموض".. وتنتظر المصير المجهول
  • من السجن للعب الكرة بـ«8 يورو».. معاناة أسطورة برشلونة بعد الاعتزال
  • انقطاع مفاجئ لبث القنوات الحوثية وسط غموض حول الأسباب
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • النجم «رونالدو» يتخطى حاجز 2 مليون يورو خلال 20 يوم!
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • تتوج الأهرام للمشروبات عملها في السوق المصري لأكثر من 120 عام من خلال استثمار30 مليون يورو إضافية والإنتقال الى مقر رئيسي جديد
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي
  • غموض حول مشاركة بينتو أمام الأهلي
  • وفاء عامر تنشر كواليس "غموض" وتواصل نجاح مسيرتها الفنية