حسم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري موقفه من رحيل الأنجولي مابولولو مهاجم الفريق الأول لكرة بالنادي.

إقرأ أيضاً..

إعارة مابولولو لحل الأزمة المالية بالاتحاد السكندرى

ونشر الاتحاد السكندري عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك:"وافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة الأستاذ محمد مصيلحى بالإجماع على انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الأنجولى مابولولو إلى نادى أهلى طرابلس ، و تم الموافقة على العرض المالى الوارد من النادى الليبى لإنتقال اللاعب و نادى الاتحاد السكندرى يقدر تماما ما قدمه " مابوبولو “ لزعيم الثغر من جهد و عطاء مميز خلال فترة تواجده بالقلعة الخضراء و يتمنى له كل التوفيق”.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري مابولولو أهلي طرابلس أخبار الرياضة زعيم الثغر

إقرأ أيضاً:

أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك

ذكرت تقارير صحفيه سعوديه عن موافقة نادى أحد على إعارة المهاجم البولندي كونراد ميشالاك إلى نادى الزمالك مجانا لمدة موسم واحد على أن يتحمل مجلس إدارة القلعه البيضاء راتبه السنوي والذى يبلغ مليون و٦٠٠ ألف دولار. 

وكان مجلس الإداره قد عقد جلسه مع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وعرض عليه اللاعب البولندي وأقنعه بأنه خيار جيد رغم مطالبة المدير الفني بالتعاقد مع مهاجم أهلى جده السعودى مودو بارو. 

ويصل إلى القاهرة مساء غداً الأربعاء، الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تمهيداً للانتظام في تدريبات الأبيض استعداداً للفترة المُقبلة.
يأتي ذلك عقب انتهاء مشاركة اللاعب في معسكر منتخب  بلاده الأخير لخوض مباراتي كوريا الجنوبية والأردن في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن في وقت سابق عن التعاقد مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.
ويستعد فريق الزمالك للقاء فريق الشرطة الكيني المقرر له يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 للبطولة.
ومن المقرر أن يقام لقاء العودة باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 20 سبتمبر.

مقالات مشابهة

  • أحد السعودى يوافق على إعارة البولندي كونراد للزمالك
  • تفاصيل تعاقد الاتحاد السكندري مع فادى فريد
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع الهداف فادى فريد بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • رسميًا.. الاتحاد السكندري يعلن تعاقده مع محمود متولي
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى لموسمين
  • الاتحاد السكندرى يتعاقد مع محمود متولى موسمين
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمود متولي قادمًا من الأهلي
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • الاتحاد السكندري يضم محمود متولي لمدة موسمين
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي