قررت  نيابة العلمين، ومقرها برج العرب، تجديد حبس اللاعب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك،  15 يوما علي ذمة التحقيقات، بالتجديد عبر الفيديو كونفرانس، إثر حادث مروري تسبب في وفاة شخص، بعد أن صدمه بسيارته فجر يوم الأحد الماضي بطريق الساحلي مطروح بالعلمين.

البداية كانت عندما تلقت شرطة النجدة بمطروح، إخطار يفيد بحادث مروري علي الطريق الساحلي العلمين، مما أدي إلى وفاة شخص وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وتبين أنه أثناء سير أحمد فتوح  قيادته سيارته، وبصحبته اللاعب محمد صبحي دهس شخصا بالطريق المذكور.

 


وألقت قوات الأمن القبض على أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد أن دهس أحد المواطنين بسيارته الخاصة، أمام قسم شرطة العلمين بالساحل الشمالى فى مطروح، مما أدى إلى وفاته فى الحال.

كانت مدينة العلمين قد شهدت فجر اليوم الأحد، حادث دهس تعرض له أحد المواطنين، حيث صدمته سيارة ملاكى يقودها لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، يرافقة  شخص آخر داخل السيارة، حيث توفى الضحية فى مكان الحادث، وتم نقلة بسيارة الإسعاف إلى مستشفى العلمين النموذجى.

 


وتم التحفظ، على المتهم أحمد فتوح، لاعب الزمالك، وعلى السيارة، وحُرر محضر بملابسات الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاعب الزمالك مدينة العلمين مستشفى العلمين وفاة شخص لاعب نادي الزمالك عبر الفيديو كونفرانس القبض على أحمد فتوح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك الطريق الساحلي الساحل الشمال احمد فتوح لاعب الزمالك أحمد فتوح

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن نادي الزمالك المصري، تواصل مع إدارة نادي أحد من أجل التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك، جناح الفريق، لضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأوضح المصدر أن ما يعيق إتمام الصفقة الآن هو الاتفاق على راتب اللاعب مع إدارة الزمالك.

ومن المحتمل أن يتم الاتفاق خلال 48 ساعة من الآن، بعد الاتفاق على الخطوط العريضة مع إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب.

وانتقل كونراد، من قونيا سبور التركي لأحد في الصيف الماضي، مقابل مليون يورو، ويملك عقدًا مع الفريق السعودي ينتهي في يونيو 2026.

ويسعى الزمالك إلى إبرام صفقات جديدة هذا الصيف من أجل تدعيم صفوفه، للمنافسة على الألقاب من جديد في الموسم القادم، حيث كان اكتفى في الموسم المُنصرم بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • بعد تسجيله هدف الفوز.. القبض على لاعب بريطاني داخل أرض الملعب (فيديو)
  • بشير التابعي : مندهش من تعامل الزمالك مرة أخرى مع إنبي بعد موقف اللاعب زياد كمال
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • الزمالك يقترب من التعاقد مع لاعب أحد
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • لاعب الاهلي السابق يعلن اعتزاله كره القدم ..فيديو
  • التنمر على لاعب سوداني يدفعه للتخلف عن مرافقة المنتخب