تنطلق فعاليات المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء بمحافظة البحيرة والذي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر بحفل لفريق على مر الأجيال بقيادة المطربين ياسر سعيد ومحمد الخولى يقام في الثامنة والنصف مساء الجمعة 11 أغسطس بالساحة الخارجية لمسرح أوبرا دمنهور.

 

يتضمن البرنامج مختارات من أهم أعمال الموسيقى العربية التراثية والمعاصرة منها ميدلى على مر الأجيال ، طاير يا هوا لـ محمد رشدي ، وحياتك يا حبيبي لـ سيد مكاوي ، ميدلى عبد الحليم حافظ ، الف ليلة وليلة لـ أم كلثوم ، ع اللى جرى لـ سعاد محمد ، عراف لـ محمد الحلو ،  ياريتني لـ هانى شاكر ، كوكب تاني لـ مدحت صالح ، قلبي عشقها لـ راغب علامة ، خليني ذكرى لـ وائل الجسار ، يمكن خير لـ رامى صبرى .

طرح حلقة مدحت صالح مع محمود سعد.. غدا نسخة طبق الأصل.. شبيهة أنغام فى الصوت والشكل تثير الجدل عبر مواقع التواصل

يذكر أن فريق على مر الأجيال أسسه مطربون وعازفون من فرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي عام 2015، بهدف رصد مراحل تطور الموسيقى العربية وتقديم مزيج من المؤلفات التراثية والمعاصرة مع الحفاظ على قوالبها الثابتة ويتميز بطابع فنى خاص يعتمد على دمج الآلات الشرقية والغربية، شارك في مجموعة من الأنشطة الهامة لدار الأوبرا منها مهرجان المسرح الرومانى بالإسكندرية، مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء وغيرها ولاقى الإعجاب والاستحسان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأوبرا المصرية الدكتور خالد داغر ألف ليلة وليلة المهرجان الصيفى للموسيقى المهرجان الصيفي المهرجان الصيفى للموسيقى والغناء

إقرأ أيضاً:

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة

مهرجان الموسيقى العربية من أبرز وأهم المهرجانات الموسيقية التي يتم تنظيمها على مدار العام، إذ يتضمن حفلات لكبار الموسيقيين والمطربين المصريين والعرب والتي يهتم الجمهور بحضورها.

ويُنظم المهرجان هذا العام في دار الأوبرا المصرية، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين الذين لديهم قاعدة جماهيرية عريضة، ومن أبرزهم الفنان تامر عاشور بحفل «صوليست تشيلو».

تفاصيل حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وأوضح موقع «تذكرتي» التفاصيل الخاصة بحفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، والذي يبدأ يوم 11 أكتوبر الجاري.

وبحسب موقع «تذكرتي» يُنظم حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 18 أكتوبر الجاري على مسرح النافورة في دار الأوبرا المصرية، بتنظيم حفل صوليست تشيلو برفقة بحيى مهدي وبقيادة المايسترو سعيد كمال، على أن يبدأ في تمام الساعة 8:30 مساء حتى الساعة 11:30 مساء.

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

وتبدأ أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية من 1000 جنيه للتذكرة البرونزية، و1500 جنيه للتذكرة السيلفر، و2000 جنيه للتذكرة الجولد، أما التذكرة البلاتينيوم فيصل سعرها إلى 2500 جنيه، كما يصل سعر التذكرة الدياموند إلى 3000 جنيه، فيما يصل سعر تذكرة «VIP right & Left» إلى 3500 جنيه، فيما يصل سعر التذكرة «VIP Middle» إلى 4000 جنيه.

كيفية حجز حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية

ويقوم الراغب في حجز الحفل بالدخول لموقع «تذكرتي» المتخصص في حجز الفعاليات الترفيهية والرياضية، ثم يتم اختيار الفعاليات الترفيهية من الصفحة الرئيسية، وبعدها يتم اختيار فعاليات مهرجان الموسيقى العربية من بين الفعاليات التي تظهر، ثم يتم الضغط على أيقونة شراء التذاكر الموجودة على خانة حفل تانر عاشور، وبعد قبول الشروط يتم الضغط على خانة حجز تذكرة، ثم يتم إدخال كافة البيانات المطلوبة لإتمام حجز التذكرة.

مقالات مشابهة

  • بعد نفاذ تذاكره.. موعد حفل وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
  • تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32
  • أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في مهرجان الموسيقى العربية.. لا تفوت الفرصة
  • موعد حفل أحمد سعد في مهرجان الموسيقى العربية 2024.. عودة ليالي الطرب
  • أسعار حفل عمر خيرت في مهرجان الموسيقى العربية.. 7 فئات
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • أول تعليق من نداء شرارة على مشاركتها بـ مهرجان الموسيقي العربية (صور)
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • موعد حفل نداء شرارة في مهرجان الموسيقى العربية
  • 13 أكتوبر.. نداء شرارة تحيي حفلا في مهرجان الموسيقى العربية