أكدت تقارير صحفية ايطالية ان نادي مانشيستر يونايتد الانجليزي يتقدم السباق لضم لاعب الوسط الفرنسي الدولي يوسف فوفانا من نادي موناكو الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان نادي موناكو قد أستبعد يوسف فوفانا من تشكيلة الفريق خلال المباراة الودية التي جمعته مع برشلونة الاسباني في مباراة كأس خوان جامبر وهو ما جعل الكثيرين يؤكدوا ان الاعب في طريقه لمغادرة نادي موناكو بعد العروض التي تلقاها في الاونة الاخيرة خاصة من ناديي مانشيستر يونايتد الانجليزي وميلان الايطالي .

محمد الإتربي: ذهبية أحمد الجندي حفظت وجه مصر في أولمبياد باريس 2024 رئيس وقيادات "مصر للمعلوماتية" يستقبلون أحمد الجندي بطل أولمبياد باريس

وقال موقع فوتبول ميركاتو الايطالي ان نادي مانشيستر يونايتد مهتم للغاية بضم يوسف فوفانا خلال الايام القادمة وان سيتقدم خلال الساعات القليلة القادمة بعرض مهم وكبير لنادي موناكو الفرنسي الذي تلقى عرضا مقابل 30 مليون يورو من نادي ايه سي ميلان الايطالي الا ان عرض مانشيستر يونايتد سيكون اكبر من عرض الميلان .

وكان نادي ميلان الايطالي قد اعلن التعاقد مع ايمرسون رويال اول امس وهو ثالث تعاقدات الروسونيري هذا الصيف الا ان الفريق يحتاج الى التعاقد مع لاعب وسط مدافع وكان الهدف هو ضم الفرنسي الدولي يوسف فوفانا الا ان دخول مانشيستر يونايتد في الصفقة جعل الاعب بعيدا عن الميلان الذي يحتاج للتفكير في بدائل اخرى بشكل سريع قبل اسدال الستار على فترة الانتقالات الصيفية .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يوسف فوفانا منتخب فرنسا موناكو الفرنسي ميلان الإيطالي الانتقالات الصيفية 2024 مانشیستر یونایتد نادی موناکو ان نادی

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف

يرغب مسؤولو نادي تشيلسي الإنجليزي، في التخلص من لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم حاجة الفريق إليه.

ويسعى مسؤولو النادي، إلى بيع مهاجم الفريق الإيفواري ديفيد داترو فوفانا، بشكل نهائي خلال فترة الميركاتو الحالي، وذلك بسبب عدم حاجة الفريق إلى خدماته.

تشيلسي يسعي للإطاحة بـ فوفانا رسميًا.. النصر السعودي يضم البرازيلي أنجليو قادما من تشيلسي

ويسرع نادي تشيلسي في مفاوضاته مع أيك أثينا اليوناني بشأن بيع المهاجم الإيفواري ديفيد داترو فوفانا بشكل نهائي.

ووفقًا لصحيفة "ذا أثليتيك"، يسعى النادي اليوناني إلى الحصول على فوفانا نهائيًا، بعد أن أُعير مرتين من تشيلسي، على أمل إتمام الصفقة قبل إغلاق فترة الانتقالات في اليونان يوم الأربعاء.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • تقرير يكشف موقف هويلوند من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف عن سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف
  • تقرير.. مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مودريتش الجديد
  • والاس يتقدم 95 خطوة في «السباق إلى دبي»
  • زيدان يغلق الباب أمام مانشستر يونايتد
  • زيدان يكشف سبب رفضه تدريب مانشستر يونايتد
  • دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد