لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 أخرون إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي بنطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلي المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

 

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي أمام قرية الريف العربي نطاق محافظة الفيوم ووجود وفيات ومصابين.


وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه يسبب انفجار إطار السيارة الأمامي اختل توازن السيارة أدى إلى عدم سيطرت السائق عليها مسفرًا عن وقوع الحادث وكشفت المعاينة الأولية وفاة شخص وإصابة 6 أشخاص أخرون، كما كشفت المعاينة أن المتوفي الثاني كان يقود تريلا في الطريق الأخر المؤدي إلى اسيوط وفور ابصاره الحادث توقف وقرر العبور ناحية الحادث لمساعدة المصابين،واثناء ذلك دهسته سيارة مسرعة انهت حياته.


نقلت سيارة الإسعاف جثة وثلاث مصابين إلى مستشفى طامية المركزي كما تم نقل جثة ثلاث مصابين إلى مستشفى الجامعة.


وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة مع دراجة بخارية بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع شخصان إصابة 6 حادث انقلاب ميكروباص طريق اسيوط الصحراوى

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان

شهد الطريق الصحراوى الغربى بمحافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، حادث انقلاب سيارة إسعاف خاصة، مما أدى إلى إصابة 7 أشخاص، توجهت سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لتلقى العلاج والتدخلات الطبية اللازمة.

 تفاصيل الواقعة

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة فى أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة إسعاف خاصة بالطريق الصحراوى الغربى وتحديدًا عند قرية بنبان التابعة لدائرة مركز دراو، مما أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، إلى مستشفى أسوان التخصصى بالصداقة لتلقى العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

انتقلت الجهات الأمنية بأسوان، إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المركبات بالطريق.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها الوصول إلى الأسباب وراءها.

 

حادث آخر

 

شهد طريق رأس غارب شمال محافظة البحر الأحمر صباح اليوم الثلاثاء وقوع حادث تصادم سيارة ميني باص وسيارة نقل، مما أسفر عن إصابة 19 شخصًا، 2 مصريين و17 سائحا، 10 إسبان و3 إنجليز، و2 بولنديين، وواحد أسترالى، وتم  تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات و الوقوف على أسباب وقوع الحادث.

وكان اللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميني باص و   سيارة نقل.

على الفور تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 19 شخصًا، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس غارب المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة.

 

رفع حالة الطوارئ بشواطئ الغردقة بعد ظهور تلوث بترولي
 

 

فيما شهدت شواطئ منطقة جبل الزيت جنوب مدينة رأس غارب، تلوثًا بتروليًا بالزيت الخام، وعلى الفور تم إخطار أجهزة البيئة المختصة وغرفة عمليات المحافظة لمعرفة سبب التلوث ومصدره.

وكان ورد بلاغ لأجهزة وزارة البيئة بالبحر الأحمر، يفيد بظهور بقعة زيت خام على أحد شواطئ جنوب مدينة رأس غارب لم يتم تحديد مساحتها، ناتجة عن تسرب بترولي.

من جهتها، رفعت الأجهزة المعنية من استعداداتها، لأعمال المكافحة وتجهيز الحواجز المطاطية الخاصة بأعمال المكافحة، وتبين أن التلوث البحرى ظهر كبقع زيتية خام منتشرة على الشاطئ ولم يتم تحديد مساحتها، حيث إنها ناتجة عن تسرب بترولى من إحدى شركات البترول العاملة بالمنطقة، ولم يحدد أيضًا المصدر المتسبب فى التلوث.

وعلى الفور، قامت محميات البحر الأحمر بتشكيل لجنة لمعرفة سبب التلوث البيئي، من خلال أخذ بصمة منه وإرسالها للمعامل لمعرفة الشركة المتسببة في تسريب الزيت الخام بشواطئ مدينة رأس غارب.

مقالات مشابهة

  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث كوبري إدفو بأسوان
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل إصابة 3 أشخاص في انقلاب ميكروباص في الصف
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • مصرع شخصين وإصابة 19 في تصادم أتوبيس وشاحنة على طريق السخنة
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي