زنقة 20 | الرباط

وصل رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز، أمس الإثنين، إلى جزر الكناري لقضاء العطلة الصيفية رفقة عائلته.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية، أن سانشيز سيقضي بضعة أيام في “لانزروتي” مع عائلته في مقر الإقامة “لا ماريتا”، وهو القصر الذي شيده الملك الأردني الراحل الحسين بن طلال، وقدمه هدية لعاهل إسبانيا السابق خوان كارلوس الأول في أواخر الثمانينيات.

ووفق وسائل الإعلام الإسبانية، فإن قصر الحكومة الإسبانية “لا مونكلوا” يتحفظ عن الكشف عن عدد الأيام التي سيقضيها سانشيز في جزر الكناري و هوية مرافقيه، مع أن مصادر كشفت أن زوجته بيغونيا غوميز وابنتيه رافقوه في رحلته.

صحيفة vozpopuli الإسبانية قالت أن سانشيز الذي اختار العام الماضي قضاء العطلة في مراكش، اختار هذه المرة التوجه إلى جزر الكناري المقابلة للسواحل الجنوبية المغربية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

قصف إسرائيلي يقضي على عائلة فلسطينية شمالي قطاع غزة

10/9/2024مقاطع حول هذه القصةنقص الوقود يهدد مستشفيي الإندونيسي وكمال عدوان بالتوقف خلال يومينplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 32 seconds 02:32أضرار جسيمة تحدق بالاقتصاد الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 14 seconds 03:14الأردن.. قانون جديد ينظم انتخابات مجلس النوابplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 00 seconds 03:00التصعيد في الضفة الغربية.. تحذير من انفجار الوضعplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 12 seconds 01:12الجزائر.. فوز الرئيس عبد المجيد تبون بولاية رئاسية ثانيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 41 seconds 02:41كاميرا الجزيرة ترصد الوضع على معبر اللنبيplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 54 seconds 01:54فرنسا.. متظاهرون يطالبون بوقف الحرب على غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 33 seconds 02:33من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • قصف إسرائيلي يقضي على عائلة فلسطينية شمالي قطاع غزة
  • رئيس الوزراء وعدد من أعضاء الحكومة يتفقدون ساحتي ميدان السبعين والحربية بأمانة العاصمة
  • اكتشاف احتياطي كبير للغاز والنفط قبالة السواحل الباكستانية
  • شاكيرا تهاجم السلطات الإسبانية: أرادوا حرقي علناً
  • بوادر تمرد داخل الجيش: أردوغان يتدخل بعد الفيديو الذي أثار ضجة واسعة في تركيا
  • رئيس الوزراء: الحكومة تخطط لمشاريع كبرى في قطاعات النفط والغاز والبتروكيمياويات
  • رئيس الكتلة البرلمانية لحزب (قوة يهودية) الذي يتزعمه بن غفير يقتحم المسجد الأقصى
  • خفر السواحل يعترض 64 مهاجرا في طريقهم إلى أوروبا
  • ارتفاع عدد ركاب الرحلات الجوية الدولية بكوريا 19.9% في العطلة الصيفية
  • ليبيا.. اعتراض قارب يحمل عشرات المهاجرين