باشرت نيابة جنوب الجيزة، التحقيق في قتل شاب على يد 3 أشخاص والتخلص من جثته في منطقة زراعية في أطفيح، واعترف المتهمون بارتكابهم للواقعة.

اعترافات المتهمين

واعترف المتهمون، بارتكابهم للواقعة، أن أحد المتهمين  اتهم الضحية بسرقة هاتفه المحمول، وقرر الانتقام منه لاعادة الهاتف، فاستعان بباقى المتهمين، واستدرجوا الضحية، ثم اعتدوا عليه بالضرب، فى محاولة لإجباره على إعادة الهاتف، مما أسفر عن وفاته.

شكوا سرق تليفون

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين اعتدوا على الضحية بالضرب، لشكهم أنه سرق هاتف أحدهم، فلفظ أنفاسه الأخيرة.

مقتل شخص

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بها إصابات في أطفيح، انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، وعثر على جثة شاب بها آثار اعتداء وضرب، وبتكثيف التحريات تبين أن 3 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بإنهاء حياة المجني عليه، لشكهم أنه سرق هاتف ملك أحد المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعترافات المتهمين النيابة التحقيق نيابة جنوب الجيزة مديرية أمن الجيزة

إقرأ أيضاً:

جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق

في تطور جديد لقضية الطفلة البالغة من العمر 8 سنوات، نارين غوران، التي اختفت في 21 أغسطس الماضي، أعلنت السلطات العثور على جثتها بعد 19 يومًا من البحث المكثف. جثة نارين، التي وُجدت داخل كيس بجانب مجرى نهر قريب من القرية، أثارت صدمة واسعة في تركيا.

اعترافات مثيرة

في إطار التحقيقات الجارية، أدلى أحد المشتبه بهم، الذي تم توقيفه، باعترافات هامة. حيث صرح قائلاً: “أعطاني المختار الجثة في كيس، ثم أخذت الكيس إلى النهر.”

تعمق التحقيق

بعد هذا الاعتراف، تم تعميق التحقيق بشكل مكثف، حيث أُخذت 91 عينة من جثة الطفلة خلال عملية التشريح. كما تبين أن ساقها اليسرى كانت مقطوعة من منطقة الركبة، وتم إرسال قطع العظام إلى رئاسة الطب الشرعي في إسطنبول لمزيد من الفحوصات.

24 موقوفًا

في أعقاب العثور على الجثة، تم توقيف 24 شخصًا على ذمة التحقيق، بينهم والدة نارين، ووالدها، وإخوتها. تستمر السلطات في استجواب هؤلاء المشتبه بهم للتوصل إلى كامل تفاصيل الجريمة وكشف المتورطين فيها.

مقالات مشابهة

  • ضبط المتهمين بقتل فؤاد الخولاني وابنه هشام
  • اليوم.. نظر محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب السرقة فى حدائق القبة
  • صدور حكم قضائي باعدام المتهمين بقتل الشيخ العدني
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل الطفلة غزل بالسيدة زينب
  • جريمة قتل نارين غوران: اعترافات جديدة وتعميق التحقيق
  • القبض على المتهمين بقتل شاب فى مشاجرة بالدقهلية
  • التحقيق في مصرع شاب غرقًا بنهر النيل في أطفيح
  • إيداع المتهم بقتل شخص والشروع في قتل آخر لسرقة هاتف محمول بطوخ بالصحة النفسية
  • «في خناقة شوارع».. كواليس حبس المتهمين بقتل «خالهم» في البدرشين
  • حاخام إسرائيلي يدعو لتكريم جنود اعتدوا جنسيا على أسير فلسطيني