الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة صنعاء، اليوم، برئاسة المحافظ ،عبد الباسط الهادي، تقرير وملاحظات الفريق الفني التابع للوحدة الفنية برئاسة الجمهورية ، بخصوص المشاريع الخدمية المنفذة للعام 1444ھ.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام المجلس المحلي ،عبد القادر الجيلاني، ورئيس الفريق الفني التابع للوحدة الفنية برئاسة الجمهورية ،الدكتور عبد الرحمن الجابري ، وعضو الفريق المهندس عبد القوي الرميمة، ما قام به الفريق الرئاسي من مهام وإجراءات لتقييم المشاريع الخدمية في مختلف القطاعات الخدمية، لعدد 302 مشاريع على مستوى مركز المحافظة والمديريات، في مختلف المجالات.

وفي الاجتماع، بحضور رئيس لجنة التخطيط والمالية عبد السلام الجائفي ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس صالح المنتصر ومستشار المحافظة عبد الرحمن المرتضى ومديري المكاتب التنفيذية المعنية ، أشاد المحافظ الهادي والأمين العام الجيلاني ، بجهود الفريق الرئاسي في إنجاز التقييم الفني للمشاريع المنفذة من الواقع الميداني .

وأكدا أن السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية المعنية ومسؤولي القطاعات الخدمية بالمحافظة سيعملون بتوصيات وملاحظات الفريق الفني في تنفيذ المشاريع مستقبلا وتصحيح ما يمكن تصحيحه في المشاريع المنفذة غير المستوفية لشروط التقييم.

ووجه الهادي الجهات المعنية بالعمل بموجب ما ورد في التقييم من ملاحظات وتلافي الأخطاء في المشاريع واستيعاب ما تضمنه التقرير، بما يكفل إنجاز وتنفيذ المشاريع وفق الضوابط والمعايير وبما يحقق أعلى المعايير المتبعة في تنفيذ المشاريع .

فيما ثمن رئيس الفريق تعاون قيادة المحافظة مع الفريق وتذليل الصعوبات وتوفير الإمكانيات للوصول إلى كل مشروع ، منوها بدور المكاتب التنفيذية المعنية في تسهيل مهام الفريق.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظة صنعاء

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب الباطنة يتفقد عددًا من المشاريع في وادي المعاول والعوابي

الرؤية- خالد بن سالم السيابي

 

نفذ سعادة المهندس مسعود بن سعيد الهاشمي محافظ جنوب الباطنة، صباح أمس، زيارة تفقدية لعدد من المشاريع التنموية والخدمية في ولاية وادي المعاول وقرية وادي مستل.

وزار سعادته سوق وادي المعاول الجديد، وقف على سير العمل في موقع هبطة الولاية، إلى جانب زيارة عدد من المواقع بوادي مستل؛ حيث التقى بالأهالي هناك. كما قام سعادته بزيارة مشروع سوق العوابي الجديد ومشروع منتزه السد الجديد وقرى وادي بني خروص بولاية العوابي.

وهدفت الزيارة إلى متابعة سير العمل في المشاريع الجاري تنفيذها، والوقوف على تلك المواقع الخدمية، إضافة إلى تقييم الإنجازات المحققة على أرض الواقع.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص سعادة المهندس محافظ جنوب الباطنة على دعم مسيرة التنمية في المحافظة وتعزيز البنية التحتية في الولايات المختلفة، بما يسهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين والمقيمين في المحافظة.

وخلال الزيارة، نوقش آخر المستجدات المتعلقة بالمشاريع، والاستماع إلى مقترحات المسؤولين والمواطنين حول سبل تحسين الأداء وضمان استدامة المشروعات القائمة؛ بما يتماشى مع خطط التنمية المستدامة في السلطنة.

وتواكب هذه الزيارات جهود المحافظ لتحقيق التكامل بين مختلف الجهات الحكومية وتلبية احتياجات المواطنين، مما يعكس التزام الحكومة بتوفير أفضل الخدمات والبنية التحتية على مستوى المحافظة.

وكان في استقبال سعادة المحافظ، كل من سعادة الشيخ محمد بن سعيد الشحري والي وادي المعاول وسعادة الدكتور حمود بن علي المرشودي ومدير عام بلدية المحافظة بدر السعيدي وعدد من المشايخ والرشداء وأعضاء المجلس البلدي بولايتي وادي المعاول والعوابي ومدراء دوائر البلدية بوادي المعاول وولاية العوابي وعدد من المهندسين.

مقالات مشابهة

  • اجتماع تنسيقي لإلزام الشركات المنفذة لمشروعات المبادرة الرئاسية بزيادة وتيرة العمل
  • رسميا الإعلان عن أوائل الثانوية العامة لمحافظة لحج للعام 2024م
  • «صالح» يفتتح عددا من المشاريع الخدمية في درنة
  • محافظ جنوب الباطنة يتفقد عددًا من المشاريع في وادي المعاول والعوابي
  • تعز.. المكاتب الخدمية بالمحافظة تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مياه الشرب والصرف الصحي تحتفي بتخرج الدفعة الأولى من مدرسة الثانوية الفنية الصناعية في الإسكندرية
  • الجيزة تبدأ تقييم المشاركين في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • وضع حجر الأساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة صعدة
  • تفاصيل اجتماع وكيل وزارة الصحة بأسيوط مع مديري الإدارات الفنية والإدارية بالمديرية 
  • محافظ المنوفية يترأس اجتماع لجنة تقييم مشروعات مبادرة المشروعات الخضراء الذكية