بوابة الوفد:
2024-09-10@21:09:10 GMT

أرسنال يستهدف ضم حارس منتخب أسبانيا الاوليمبي

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

أكدت تقارير صحفية اسبانية ان نادي أرسنال الانجليزي يستهدف ضم حارس منتخب أسبانيا الاوليمبي الحائز على الميدالية الذهبية بدورة باريس الاوليمبية مؤخرا وحارس نادي أسبانيول الاسباني خوان جارسيا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكان خوان جارسيا قد برز كثيرا خلال الموسم الماضي مع نادي أسبانيول وقاد الفريق الى الصعود مجددا الى دوري الدرجة الاولى في اسبانيا كما ظهر بمستوى ممتاز مع منتخب أسبانيا في دورة الالعاب الاوليمبية بباريس وكان احد النجوم الاساسية والتي قادت منتخب أسبانيا لاحراز الميدالية الذهبية لاول مرة منذ عام 1992 في برشلونة .

وقالت صحيفة ذي اتلتيك الانجليزية ان نادي ارسنال يرغب بالفعل في ضم خوان جارسيا ويبدو النادي الانجليزي هو الاقرب لضم حارس المرمى الشاب رغم المنافسة من جانب اندية ريال مدريد ومانشيستر يونايتد وتشيلسي الا ان ارسنال لا يرغب في التقدم بعرض رسمي الى نادي أسبانيول الا بعد الاستغناء عن الحارس الثاني حاليا بالفريق أرون رامسديل الذي يرغب نادي اياكس الهولندي في ضمه الا ان العرض الذي تقدم به وجد رفضا من جانب نادي ارسنال بسبب تواضع العرض المالي حيث يرغب ارسنال في الحصول على 30 مليون جنية استرليني للاستغناء عن ارون رامسديل بينما عرض اياكس 20 مليون جنية استرليني فقط .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أرسنال ارون رامسديل الانتقالات الصيفية 2024 أياكس أمستردام منتخب أسبانیا

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم

يرغب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في الحصول على خدمات النجم الألماني جمال موسيالا، لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ، وذلك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقا لما أودرته التقارير، فإن المدرب الإسباني بيب جوارديولا، يرغب بقوة في التعاقد مع الجوهرة الألمانية، من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

أفادت صحيفة بيلد الألمانية أن بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يعتزم ضم جمال موسيالا، نجم بايرن ميونخ، في صيف 2025.

التشكيل الرسمي لمواجهة الكويت والعراق في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم برباعية نظيفة.. منتخب مصر يحقق فوز كبير على بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

التقرير أوضح أن موسيالا مهتم بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي، حيث يسعى لتحقيق إنجازات كبيرة والفوز بجائزة الكرة الذهبية قريبًا.

في المقابل، دعم ماكس إيبرل، مدير بايرن ميونخ، موسيالا بعد عدم ترشيحه لجائزة الكرة الذهبية، كوسيلة لتحفيز اللاعب على البقاء في النادي وعدم التسرع بالانتقال إلى السيتي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم
  • صلاح يدخل «نادي المئة» مع منتخب مصر
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع نجم أرسنال
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • أوديجارد مهدد بالغياب عن أرسنال أمام توتنهام
  • تشيلسي يرغب في التخلص من لاعبه خلال الصيف
  • حارس الصين يوجه رسالة قبل لقاء الأخضر
  • دوري الأمم الأوروبية .. أسبانيا تسحق سويسرا على ملعبها برباعية
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع أرسنال ويليام ساليبا
  • حزب طالباني:ملا بختيار لا يرغب العمل تحت مظلة حزبنا