بوابة الوفد:
2024-09-10@21:04:08 GMT

عضلات كزبرة تضعه في تحدٍ مع آسر ياسين.. صورة

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

خرج الفنان الشاب كزبرة إلى جمهوره بمظهر لافت للانتباه، وذلك عبر حسابه الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

ظهر كزبرة بقميص أسود مفتوح وتظهر بعض عضلاته، ويعلق عليها “آسر ياسين الجاي”، ومازحه جمهوره عبر التعليقات.

 

تفاعل الفنان آسر ياسين مع المنشور، مازحًا "أنا نفسي افتكرتني أنا"، ليعاود كزبرة الرد قائلا: "أنا مش جاي مني دوبلير".

كزبرة مع محمد إمام في “كوبرا”

شارك كزبرة حديثًا في الموسم الدرامي لرمضان 2024 مع الفنان محمد إمام في مسلسل كوبرا، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي حول محمد إمام "كوبرا" ويقوم بدور صاحب ورشة ﻹصلاح السيارات، ويتعرض للعديد من المشكلات والعقبات في حياته.

ومع توالي أحداث المسلسل تزداد الحلقات إثارة وتشويقا، حيث سيُواجه مواقف غريبة، تقوم بوضعه في صراع ما بين الخير والشر.

أبطال مسلسل كوبرا

مسلسل كوبرا يقوم بالمشاركة في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب النجم محمد إمام، من بينهم: "منة فضالي، هشام إسماعيل، محمد أسامة "أوس أوس"، علاء مرسي، دنيا ماهر" بالإضافة إلى نجوم آخرين، والمسلسل من إخراج أحمد شفيق، ومن تأليف أحمد محمد أبوزيد.

كزبرة في فيلم الحريفة 

بجانب مشاركته في فيلم الحريفة ووصلت إيراداته لأكثر من 73 مليون جنيهًا، بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كزبرة أحمد بحر آسر ياسين الفنان أسر ياسين محمد إمام

إقرأ أيضاً:

محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين

متابعة بتجــرد: يواصل الفنان محمد إمام التحضير لمسلسله الجديد “الكينغ”، الذي من المفترض أن يُعرض في موسم رمضان المقبل، ويستعين فيه بالفنانة مي عز الدين، لتقدّم دور البطولة النسائية أمامه بعد أن ظهرت كضيفة شرف في مسلسله الأخير “كوبرا”.

وتدور أحداث مسلسل “الكينغ” في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري عضو في عصابات المافيا الدولية تشهد حياته العديد من الأزمات التي يحاول حلّها مع تتابع الأحداث، ومن المفترض أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع المقبلة بين مصر وأوروبا وعدد من الدول العربية.

يُذكر أن محمد صلاح العزب ومحمد إمام حققا معاً نجاحات عدة في السنوات الماضية، ومنها مسلسلا: “النمر” الذي عُرض في موسم رمضان 2021، و”هوجان” الذي عُرض في رمضان 2019.

وفي السينما عُرض لمحمد إمام أخيراً فيلم “اللعب مع العيال”، وهو تأليف وإخراج شريف عرفه، وشارك في بطولته كلٌ من: أسماء جلال، باسم سمرة، مصطفى غريب، ويزو، بيومي فؤاد، حجاج عبدالعظيم، ومحمود السيسي.

كما يواصل إمام في الفترة الحالية تصوير فيلمه الجديد “شمس الزناتي”، وهو تأليف محمد الدباح وإخراج عمرو سلامة، ويشارك في بطولته الفنانون: عمرو عبدالجليل، أسماء جلال، أحمد عبدالله محمود، وخالد أنور.

يُذكر أن آخر أعمال مي عز الدين الفنية، مسلسل “سوق الكانتو” الذي عُرض في موسم رمضان قبل الماضي، وشاركها في بطولته الفنانون: أمير كرارة، فتحي عبدالوهاب، ثراء جبيل، سلوى عثمان، محمود البزاوي، عبدالعزيز مخيون…، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1920 داخل سوق البالة الشهير في وسط البلد، حول الشاب “طه القماش” الذي يعمل في السوق بجانب حكايات أخرى عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، حيث تنشأ بينه وبين الفتاة الإسكندرية “راوية” قصة حب قوية يواجهان خلالها العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

main 2024-09-09 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • محمد إمام يستعين بـ مي عز الدين
  • بالصور.. زيارة مصيلحى وعبد المجيد وسلامة لفريق الكرة بالاتحاد السكندرى
  • بعد "كوبرا..مي عز الدين تجتمع مع محمد إمام في "الكينغ"
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • «شبه الطرحة السودا».. تشبيه غريب من الجمهور لـ أحمد حاتم بعد نجاح «عمر أفندي»
  • أول تعليق من أحمد سعد على صورة طفلته داخل كبينة طائرة
  • أحمد سعد يُعيد ذكريات محمد رمضان الحزينة في قمرة الطائرة
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)