حرص الفنان كزبرة على مشاركة جمهوره بصورة له من أمام المرأة ممازحًا خلالها النجم آسر ياسين، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"آسر ياسين الجاي". 
 

ومن جانبه شارك آسر ياسين المنشور من خلال الستوري الخاص به بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:"أنا نفسي افتكرتني أنا"، ليعلق كزبرة مرة آخرى على المنشور قائلًا: "شكرًا جدًا يا أستاذ آسر ياسين بس أنا مش جاي مني في دوبلير".

 
 

آخر أعمال كزبرة

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال كزبرة، في السينما هو فيلم “الحريفة” الذي استمرار عرضه في دور العرض السينمائية حتى عيد الفطر الماضي، الفيلم بطولة نور النبوى وميدو وأحمد غزي ونور إيهاب، ومن تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد.

 

ودارت قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد" لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني كزبرة آخر أعمال كزبرة اسر ياسين

إقرأ أيضاً:

ياسين منصور: جامعة باديا أكبر مشروع لشركة بالم هيلز بالشراكة مع الدولة

كتب- محمد أبو بكر:

قال رجل الأعمال ياسين منصور إن مشروع جامعة "باديا" يعد من بين 38 مشروعًا أنشأتها شركة بالم هيلز على مدار السنوات، وهو أكبر مشروع من بينهم، في إطار شراكة مع الدولة المصرية.

وأضاف "منصور" خلال مؤتمر صحفي لافتتاح جامعة باديا، أن هذا المشروع سيكون نموذجًا يحتذى به للشراكة بين القطاعين الخاص والعام، لأنه يمثل مستقبل مصر. مؤكدًا:" لم نكن لنتمكن من افتتاح الجامعة دون جهود الدولة، التي أنجزت عددًا من المشروعات الحيوية، مثل تطوير الطرق التي تربط بين المحافظات".

وأوضح أنه تم إنشاء مدينة متكاملة، قائلًا: "عندما قررنا إنشائها، كان الهدف أن نبتكر شيئًا غير موجود في بلدنا، وكان من الضروري أن تكون مدينة مستدامة وذكية، وحددنا هدفًا واضحًا وهو تقليل تكاليف المعيشة لسكان هذه المدينة بنسبة تتراوح بين 20 إلى 30%".

وتابع: استراتيجية بالم هيلز تقوم على كوننا مطورين عقاريين، لكن اليوم نتبع استراتيجية مختلفة، حيث نوسع نشاطنا ليشمل تطوير التعليم المدرسي، ولدينا خطة طموحة لافتتاح 10 مدارس في مصر، ونعمل على عدة محاور لتحقيق ذلك".

وأكمل: وتابع: "نسعى لتطوير القطاع السياحي، إذ نمتلك حاليًا 1000 غرفة فندقية ونطمح لمضاعفة هذا العدد إلى 4000 غرفة خلال السنوات المقبلة، ومصر دائمًا بحاجة إلى العملة الصعبة".

وكما أكمل: 60 إلى 70% من آثار العالم موجودة في بلادنا، ومن غير المنطقي أن يكون عدد السائحين في مصر 15 مليون فقط رغم كل ما تمتلكه من مقومات، ويوجد خطة لدى الحكومة بالوصول لـ50 مليون سائح".

واختتم: "نسعى أيضًا إلى تطوير قطاع الرياضة، حيث نمتلك نادي بالم هيلز، ومن المقرر افتتاح نادٍ جديد في القاهرة الجديدة الشهر المقبل، بالإضافة إلى نادٍ آخر في الساحل الشمالي، وهدفنا هو التركيز على الألعاب الفردية، لأنها ستسهم في رفع اسم مصر على الساحة الدولية".

مقالات مشابهة

  • «رزمة» تضع كزبرة ونورين أبو سعدة في صدارة التريند | فيديو
  • ياسين بونو يغادر إلى الرياض بعد انتهاء مهمته الوطنية
  • كزبرة يطرح فيديو كليب جديد.. تفاصيل
  • كزبرة يطرح أغنية جديدة مع نورين أبو سعدة (فيديو)
  • ياسين عدلي يواسي بن ناصر برسالة مؤثرة !
  • ياسين منصور: جامعة باديا أكبر مشروع لشركة بالم هيلز بالشراكة مع الدولة
  • ما الذي يحدث؟ تعزيزات عسكرية وتهديدات متبادلة بين قوات الانتقالي ومسلحي حلف قبائل حضرموت غرب المكلا
  • عامر حسين: إقامة الدوري بنظام الدورين الموسم المقبل ستكون صعبة بسبب البطولات المجمعة
  • القس وكزبرة ومحمد رضوان.. يقدمون واجب العزاء في والد طارق الجنايني
  • بني ياسين في الحسين إربد رسميا