بوابة الوفد:
2024-09-10@21:08:52 GMT

جوزيه يشترط على الزمالك قبل رحيل زيزو

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

كشف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن موقفه من رحيل أحمد مصطفى زيزو صانع ألعاب الفريق الأبيض. 

واستطلع مسئولو نادي الزمالك رأي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني في إمكانية رحيل زيزو بعد تلقيه عدة عروض ورحب المدرب بشرط التعاقد مع صفقات سوبر في جميع المراكز التي طلبها.

وسيحسم مسؤولو نادي الزمالك، خلال الاجتماع المنتظر، القرار النهائي بشأن المشاركة في كأس مصر، بعد اعتراض الجهاز الفني للفريق، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، على مواعيد البطولة.

ومن المنتظر أن يحسم المجلس أيضا، القرار النهائي بشأن موقف أحمد سيد زيزو، وإمكانية الموافقة على رحيله، في ظل العروض العديدة التي يمتلكها اللاعب، أو محاولة إقناعه بتمديد التعاقد والاستمرار مع الزمالك، خاصة أنه يمتلك عروضا حاليا من نيوم السعودي والعربي القطري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، اليوم الثلاثاء تدريباته على ملعب حلمي زامورا استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب المران، استعدادًا لمواجهة فريق طلائع الجيش. 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء طلائع الجيش، غدا الأربعاء في إطار مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك جوزيه جوميز أحمد مصطفى زيزو زيزو جوميز نادي الزمالك كأس مصر البرتغالی جوزیه جومیز

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع

شهدت الساعات الأخيره أحداثا ساخنه ومتلاحقه فى نادى الزمالك بخصوص الميركاتو الصيفي قبل غلق باب القيد فى الرابعه عصر غدا الخميس. 

زد يرفض عرض الزمالك وبيراميدز لرحيل إسماعيل

تلقى مسئولو القلعه البيضاء إتصالات من نادى زد بالتراجع عن بيع مدافع الفريق محمد إسماعيل بعد أن قطعت المفاوضات شوطا كبيرا تم التوصل إلى شرائه من قيمة مستحقات الزمالك الخاصه بحق رعاية عمر خضر لاعب أستون فيلا الإنجليزي والتى تبلغ ٧٠٠ ألف دولار إلا أن مسئولو زد تراجعوا بعد أن أبلغهم أنسي ساويرس أحد ملاك النادى بعدم التفريط في أى لاعب بالفريق لأى نادى مصري ومنهم نادى بيراميدز الذى كان يرغب فى ضم اللاعب مصطفى زيكو مقابل ٦٥ مليون جنيه. 

وتعهد نادى زد بمنح الزمالك مستحقات حق رعاية خضر والتى سيتم الاستفادة منها فى منح المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا مقدم التعاقد بعد أن تأكد وصوله إلى مصر على خلفية فشل انتقاله إلى نادى رابيد بوخارست الرومانى بعد إغلاق القيد وتوقيعه إليكترونيا للقلعه البيضاء إلا أن اللاعب طلب زيادة المقابل المالى الذى سيحصل عليه ووافق مجلس الإداره لإتمام الصفقه التى ثار عليها جدل كبير حيث سيحصل اللاعب على ثلاثة ملايين ونصف فى ثلاث مواسم. 

فى الوقت الذى أعلن فيه المجلس التعاقد مع محمد حمدى ظهير أيسر إنبى على سبيل الإعارة لمدة موسم مع وضع بند أولوية الشراء وهو مايعني أن نادى إنبى إذا تلقى عرضا لبيعه بمبلغ معين وعرض الزمالك نفس المبلغ سيتم بيعه للنادى الأبيض. وتم قيد اللاعب محليا وإفريقيا تحت السن. 

فى الوقت الذى اجتاز السنغالى الشاب سيدى نداى الاختبار الطبي ووقع عقدا مع النادى لمدة أربع مواسم وينتظر وصول البطاقه الدوليه لقيده تحت السن أيضا. 

وأكدت مصادر أن المفاوضات مع المهاجم البولندي كونراد ميشالاك لاعب نادى أحد السعودى مازالت متعثره والذى يرغب الزمالك فى استعارته لمدة موسم بشرط تحمل راتبه السنوي إلا أن مجلس الإدارة فوجئ أن اللاعب يتقاضى مليون و٦٠٠ ألف يورو بالإضافة إلى ٢٠٠ ألف أخرى امتيازات ويسعى مجلس الإدارة لتقليل راتبه السنوي لإتمام الصفقه. 

على جانب آخر فاجأ البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق المجلس بطلبه عدم التعاقد مع مدافعين خصوصا أن لديه فائض فى هذا المركز وعودة محمود حمدى الونش وحمزه المثلوثي وأحمد مجدى وحسام عبد المجيد ورفاعى وأنه يرغب في لاعب خط وسط مدافع سواء مصري أو أجنبى. 

مقالات مشابهة

  • روما لا يمانع في رحيل نجم الفريق
  • طلائع الجيش يستعد لمعسكر الإسماعيلية ويواصل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم الجديد
  • مفاجأة.. جوميز يطالب مجلس الزمالك بعدم التعاقد مع مدافع
  • طلائع الجيش يعلن التعاقد مع باسم مرسي قادما من الإسماعيلي
  • جوميز يُخصص تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك
  • جوميز يُلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك
  • باسم مرسي ينتقل لـ طلائع الجيش.. رسميًا
  • أول تعليق من باسم مرسي بعد تعاقده مع طلائع الجيش المصري
  • عاجل.. جوميز يطلب 4 صفقات جديدة في الزمالك
  • جوميز يوافق على رحيل 3 لاعبين قبل بداية الموسم الجديد