بوابة الوفد:
2024-09-10@21:08:25 GMT

تجديد حبس أحمد فتوح 15 يوما على ذمة التحقيق

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

قرر قاضي المعارضات ببرج العرب تجديد حبس أحمد فتوح لاعب نادى الزمالك 15 يوما على ذمة التحقيق في دهس أمين شرطة على طريق الساحل تحت تأثير المواد المخدرة ما أدى لوفاته.

كان تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بالعلمين الجديدة، لتنتقل الخدمات الأمنية والمرورية إلى مكان البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير سيارة ملاكي بسرعة عالية يستقلها أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، ومحمد صبحي حارس مرمى نادي الزمالك اصطدمت بشخص عن طريق الخطأ مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.


 

تحفظت أجهزة الأمن بمديرية أمن مطروح على اللاعبين بقسم شرطة العلمين، وبعدها غادر محمد صبحي قسم الشرطة فيما تم التحفظ على زميله تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة للتحقيق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، فيما تم التحفظ على جثة الشرطي تحت تصرف النيابة العامة للتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته وما به من إصابات.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتوح أحمد فتوح نادي الزمالك لاعب نادي الزمالك العمليات

إقرأ أيضاً:

20 يوماً على نهاية المهلة .. مصر تناشد الأجانب المقيمين على أراضيها تقنين أوضاعهم

اقتربت المهلة النهائية التى منحتها الدولة المصرية إلى الأجانب المقيمين على أراضيها من النهاية، إذ يتبقى 20 يوماً على ذلك.

وتهيب الدولة المصرية وأجهزتها المعنية بجميع الأجانب المقيمين على أراضيها بضرورة تقنين أوضاعهم وتجديد إقاماتهم والحصول على كارت الإقامة الذكي لضمان الإستفادة من كافة الخدمات الحكومية المقدمة إليهم.. كما تهيب بضيوفها الأجانب المعفيين من سداد رسوم الإقامة التوجه إلى الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء وذلك تنفيذاً لقرار رئيس مجلس الوزراء والمقرر انتهاء العمل به بتاريخ ٢٠٢٤/٦/٣٠ .. وسيتم إيقاف التعامل والخدمات المقدمة للأجانب المعفيين من تراخيص الإقامة الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية عقب انتهاء المهلة الحالية.

يأتى ذلك انطلاقاً من حرص الدولة المصرية على استمرار استفادة ضيوفها المقيمين بالبلاد بكافة الخدمات المقدمة إليهم من قبل الجهاز الإدارى بالدولة فإنها تهيب بكافة الأجانب وخاصة الفئات المعفاة من سداد رسوم الإقامة بالتوجه لإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية لتسجيل بياناتهم والحصول على بطاقة الإعفاء لضمان استمرارية استفادتهم من الخدمات المقدمة إليهم بجميع القطاعات الحكومية خلال المدة الممنوحة من رئيس مجلس الوزراء.

يذكر أن المهلة النهائية لاستخراج تلك البطاقات تنتهي في ٣٠ سبتمبر ۲۰۲٤ على أن يتم خلالها إيقاف جميع الخدمات المقدمة من تلك الجهات لحين إحضار بطاقة الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات وعقب إنتهاء المهلة النهائية ( المنتهية في ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤) سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الأجانب الذين لم يستخرجوا بطاقات الإعفاء من الإدارة العامة للجوازات والتعامل معهم باعتبارهم مخالفين لضوابط الإقامة بالبلاد.

 

مقالات مشابهة

  • 100 يوم صحة تقدم أكثر من 64 مليون خدمة مجانية خلال 40 يوما
  • 20 يوماً على نهاية المهلة .. مصر تناشد الأجانب المقيمين على أراضيها تقنين أوضاعهم
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • بعد إصدار النيابة قرارا بتشكيلها.. اللجنة الهندسية تأمر بهدم عقار الساحل المنهار جزئيا
  • انهار عقار بشكل جزئي بمنطقة الساحل
  • تجديد حبس عاطل متهم بقتل شخص داخل شقته فى المرج 15 يوما
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • الشارقة.. التحقيق في انهيار سقف مدرسة قيد الإنشاء
  • راغب علامة لـ«الوطن»: خبر وفاتي شائعة سخيفة تستهدفني
  • تجديد حبس راكب أجنبي متهم بحيازة كمية من المواد المخدرة في مطار القاهرة