يدشن فريق النصر موسمه الجديد بمواجهة قوية أمام التعاون، غدا الأربعاء، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم 2024 والتي تحتضنها مدينة أبها خلال الفترة من 13 إلى 17 أغسطس الجاري.

ويسعى النصر لافتتاح موسمه بالتتويج بلقب جديد كما فعل الموسم الماضي عندما حصل على كأس الملك سلمان للأندية الأبطال "البطولة العربية"، سعيا وراء استعادة الألقاب المحلية التي غابت عن الفريق الموسم الماضي.

وفي المقابل، فإن التعاون الذي قدم موسما رائعا زاحم خلاله كبار أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" ليقتحم المربع الذهبي عن جدارة منهيًا الموسم الماضي في المركز الرابع، يسعى لتحقيق المفاجأة والتأهل إلى نهائي السوبر.

من جبال طويق .. إلى أعالي عسير
تباهي به قلوب .. وتفتخــر ???? pic.twitter.com/EBKtylmFds

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) August 12, 2024

ويضرب النصر والتعاون موعدا جديدا في السوبر السعودي، وذلك عندما يلتقيان مساء غد على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، حيث أنها المرة الثانية التي يلتقيان فيها على مستوى كأس السوبر.

وجمعت نسخة عام 2020 من كأس السوبر السعودي النصر "بطل دوري المحترفين" والتعاون "بطل كأس خادم الحرمين الشريفين" آنذاك، حيث حسم التعادل الإيجابي 1 / 1 نتيجة الوقتين الأصلي والإضافي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها النصر بنتيجة 5 - 4.

هـيّا بنا يا ذئـاب إلى تجمع الكبار في أبها ????????#التعاون_في_السوبر ???? pic.twitter.com/jjc1Zk7Ior

— نادي التعاون السعودي (@AltaawounFC) August 12, 2024

اللافت أن لقب 2020 كان آخر عهد النصر مع التتويج في كأس السوبر السعودي، وهو ما سيدفع النصر لتكرار فوزه أمام التعاون سعيا وراء لقب غائب منذ 4 سنوات، علما بأن النصر ثاني أكثر المتوجين بالسوبر "لقبين" خلف الهلال صاحب الألقاب الأربعة.

يذكر أن الفائز من تلك المواجهة سوف يلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من لقاء المربع الذهبي الآخر بين الهلال والأهلي، الذي يقام في وقت لاحق اليوم الثلاثاء.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر التعاون كأس السوبر السعودي النصر والتعاون النصر ضد التعاون كأس السوبر السعودي 2024 كأس الدرعية السوبر السعودی کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي

الدمام-البلاد
توج فاضل بن علي آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، فريق الهدى بكأس بطولة السوبر السعودي (2024)م، للمرة الأولى في تاريخه. واقتنص الهدى الكأس بعد فوزه على الخليج بنتيجة (38-35)، في المباراة النهائية التي جمعتهما  السبت على صالة الأمير نايف بن عبد العزيز الرياضية بالقطيف، وحسمتها رميات الـ 7 أمتار الترجيحية. وسارت مجريات اللقاء متكافئة بين الفريقين في معظم فتراتها، وانتهى الشوط الأول بتقدم الخليج بنتيجة (18-16)، وانتهى الشوط الثاني بالتعادل بنتيجة (26-26)، ليتجه الفريقان إلى الأشواط الإضافية، واستمر التعادل في الشوطين الإضافيين الأول والثاني بنتيجة (30-30)، ليلجأ الفريقان إلى الشوطين الإضافيين الثالث والرابع، وواصل التعادل فرض كلمته بنتيجة (35-35)، ليحتكم الثنائي لرميات الـ 7 أمتار الترجيحية، والتي رجحت كفة الهدى. وحظيت المباراة بحضور جماهيري كبير من جانب مشجعي كلا الفريقين، في ليلة البحث عن تحقيق حلم التتويج بكأس السوبر. وتوج زهير القرشي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، وعلي الفرج عضو مجلس إدارة الاتحاد، نادي الخليج بميداليات المركز الثاني، وكرّم  فاضل النمر رئيس الاتحاد، حكام المباراة النهائية.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • ما هي الدول التي فازت بكأس العالم للسيدات؟
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • بينها الهلال.. إليك قائمة بالفرق التي هزّ شباكها رونالدو هذا الموسم
  • لا نفرق بين الأهلي والزمالك.. تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت خاصة بكأس السوبر الإفريقي
  • النصر السعودي يعلن «القائمة الآسيوية»
  • 30 لاعبا في القائمة الآسيوية لنادي النصر السعودي
  • المرشود: للسنة الثانية ‎النصر يلعب مع ‎الاتفاق في الجولات الأولى.. والجديع يرد.. فيديو
  • عامر حسين يكشف موقف اتحاد الكرة من مشاركة الأهلي في النسخة المقبلة بكأس مصر
  • اختبار طبي يحدد موقف محرز النهائي من الكلاسيكو
  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي