الأسبوع:
2024-09-10@21:08:18 GMT

9.7 مليار جنيه لـ 714 مشروع تحول بإدفو ضمن "حياة كريمة"

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

9.7 مليار جنيه لـ 714 مشروع تحول بإدفو ضمن 'حياة كريمة'

واصل اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان سلسلة جولاته الميدانية لمتابعة معدلات تنفيذ المشروعات الجارية ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى " حياة كريمة ".

حيث قام المحافظ بتفقد حزمة من المشروعات المتنوعة بمختلف قطاعات العمل العام داخل مركز ومدينة إدفو، والتى يصل عدد مشروعات المبادرة الرئاسية بها إلى 714 مشروع بتكلفة 9.

7 مليار جنيه لتخدم أكثر من 500 ألف نسمة بـ 13 قرية رئيسية و 202 تابع.

وأثناء جولته التفقدية التى رافقه فيها أعضاء مجلس النواب ريهام عبد النبى، وحسن سيد خليل، بالإضافة إلى اللواء ياسر عبد الشافى المشرف على وحدة حياة كريمة بالمحافظة، وإبراهيم سليمان رئيس المدينة علاوة على القيادات التنفيذية المعنية، تفقد الدكتور إسماعيل كمال موقف الأقاليم بالغنيمية والذى يقع على مساحة 12 ألف م2، وجارى تنفيذه بنسبة 85 ٪، وبتكلفة 25 مليون جنيه، ويسع 300 سيارة، ويأتى تنفيذه ضمن 19 مشروع للإدارة المحلية يتم تنفيذها بواسطة وزارة التنمية المحلية بالمبادرة الرئاسية.

وقد أعطى محافظ أسوان توجيهاته بزيادة وتيرة العمل للإسراع بمعدلات التنفيذ ونهو هذا المشروع بالكامل خلال شهر، مع تخصيص مساحة كموقف داخلى لإستقبال السيارات من داخل المدينة، ة مكلفاً بأن يتم بالتوازى الإنتهاء من المكاتب الإدارية ودورات المياه للرجال والسيدات، وكافة الخدمات والمرافق، مع تمهيد ورصف الطريق المؤدى للموقف، والإهتمام بالمسطحات الخضراء، ليكون جاهزاً لإستقبال السيارات بشكل جمالى وراقى.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار أسوان حياة كريمة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

أبتاون 6 أكتوبر تعلن انتهاء اتحاد أوراسكوم وعلام من المرافق الأساسية على مساحة 3482 فدانا وضخ 5 مليارات جنيه في مشاريع خدمية

أبتاون 6 أكتوبر تعلن انتهاء اتحاد أوراسكوم وعلام من المرافق الأساسية على مساحة 3482 فدانا وضخ 5 مليارات جنيه في مشاريع خدمية، وهي عبارة عن  أعمال تنفيذ الشبكات الرئيسية والفرعية من شبكات المياه والصرف الصحي والري والحريق وصرف الأمطار، بالإضافة إلى كامل أعمال تمهيد الطرق “الفرمة”.

وتتقدم شركة أبتاون 6 أكتوبر بالشكر لوزير الإسكان المهندس شريف الشربيني، ورؤساء أجهزة مدينة 6 أكتوبر وأكتوبر الجديدة والنواب والمساعدين واتحاد الشركات المنفذة وجميع المقاولين، وذلك على تعاونهم وجهودهم المثمرة.

كما يعبر المهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبتاون عن شكره العميق  لوزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وجهاز مدينة 6 أكتوبر؛ لانتهائها من تنفيذ كافة أعمال البنية التحتية في المدينة في الوقت المعلن لذلك، مضيفا أن شركة أبتاون 6 أكتوبر للتطوير العقاري، أعلنت طرح مشاريعها في العامين الماضيين بناء على ثقتها التامة في قدرة الوزارة على إنهاء كافة أعمال البنية التحتية في مواعيدها المعلنة، مما يساعد الشركة في تسليم مشروعتها والوحدات السكنيه في مواعيدها المقرره.

ويؤكد المهندس أحمد أبو زيد رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات أبتاون، اعتزام المجموعة ضخ استثمارات تقارب ال5 مليارات جنيه خلال السنوات الخمس المقبلة في مشاريع خدمية تسرع من تنمية المدينة، متمثلة في مدرسة دولية، وأكثر من 30 مركز تجاري إداري، وجارٍ تخصيص مستشفى بسعة 120 سريرًا.

هذا وتعد مدينة أبتاون أكتوبر أحدث مدن الجيل الرابع، نظرا لكونها مدينة متكاملة الخدمات، تقع في موقع متميز بقلب مدينة 6 أكتوبر بواجهة 7 كم على امتداد محور 26 يوليو، ومحور البوليفارد، وعلى بعد دقيقتين من طريق الواحات، ودائري أكتوبر والشيخ زايد.

يذكر أن شركة أبتاون 6 أكتوبر للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري، وإنشاء المدن المتكاملة، التي تضم جميع عناصر الحياة من معيشة وعمل وترفيه وتعليم، في مجتمع واحد متكامل، فضلًا عن أنها تمتلك استراتيجية جديدة تقديم الخدمات، ما يساعد في تحقيق نجاح متميز للمشروع.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ الشرقية يُعلن افتتاح مشروعين في الطرق والكباري بتكلفة 2 مليار جنيه
  • استثمار 50 مليون جنيه لتطوير المجمع الحرفي بالصالحية في قنا
  • 93.5% نسبة تنفيذ مشروعات "حياة كريمة" بالمرحلة الأولى بالقليوبية
  • محافظ القليوبية يعقد اجتماعا لمتابعة أعمال مبادرة "حياة كريمة" بشبين القناطر
  • وزير الإسكان يعلن الانتهاء من تنفيذ 2508 مشروع بـ 10 محافظات ضمن «حياة كريمة»
  • أبتاون 6 أكتوبر تعلن انتهاء اتحاد أوراسكوم وعلام من المرافق الأساسية على مساحة 3482 فدانا وضخ 5 مليارات جنيه في مشاريع خدمية
  • وزيرة التنمية المحلية: إنشاء 330 مجمع خدمات زراعية بقرى حياة كريمة
  • محافظ أسوان يتابع مشروعات مبادرة "حياة كريمة" في قرى إدفو
  • محافظ الشرقية: افتتاح 12 مشروع صرف صحي بتكلفة 1.2 مليار جنيه الشهر الجاري
  • وفد التنمية المحلية يناقش نهو أعمال مشروعات حياة كريمة بالغربية