حادث أحمد فتوح.. جدد قاضي المعارضات بمطروح حبس أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بدهس شرطي مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه.

حادث أحمد فتوح

البداية في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2024، حينما تلقى مسؤول غرفة العمليات إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث مروري ووجود متوفي بطريق الساحل الشمالي بمدينة العلمين، المتهم فيه أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك، ليترجل - فتوح - من سيارته في محاولة منه لإنقاذ الشرطي لكنه فارق حياته متأثرًا بجراحه لتتلطخ ملابسه بالدماء حسبما بينت الصور المرصدة لـ اللاعبين فور وقوع الحادث.

وصول قوة أمنية إلى مكان حادث أحمد فتوح

في غضون دقائق معدودة وصلت قوة أمنية والخدمات المرورية إلى مكان البلاغ وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء سير السيارة رقم « أ. ف. ج 9569»، ماركة بنتلي قيادة أحمد فتوح لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك ورفقته حارس مرمى الزمالك محمد صبحي، بسرعة عالية اصطدمت بشرطي مما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه قبل أن تصطدم بالحاجز الخرساني بالطريق.

التحفظ على سيارة لاعب الزمالك

تحفظت الأجهزة الأمنية بمطروح على اللاعبين، والسيارة الملاكي المتسببة في الحادث، وتبين تهشمها في المقدمة وكسر جزء من الإكصدام والمرايات والزجاج الأمامي للسيارة، وبابها والكبوت، ليتم تحويل اللاعبين إلى مستشفى العلمين لإجراء تحليل مخدرات الذي أثبت سلبية تعاطيه المواد المخدرة عدا الحشيش المخدر، قبل أن يتم صرف محمد صبحي فيما تم التحفظ على أحمد فتوح، وعرضه على النيابة العامة للتحقيق وإصدار قرارها بشأنه.

قرار النيابة العامة

وقررت النيابة العامة حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة لمرور مطروح لفحص سيارة لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح، وإعداد تقرير فني وافٍ عن مدى سلامة الفرامل، علاوة على إعداد تقرير حول ملابسات الحادث لتحديد أسبابه.

اقرأ أيضاًمحمد عبد المطلب.. محطات في حياة ملك المواويل الشعبية في ذكرى ميلاده

يزعم قدرته على علاج المسحورين.. الداخلية تضبط دجال الجيزة

إصابة 8 أشخاص فى حادث تصادم أتوبيس وسيارة نقل بدائري بالقليوبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد فتوح حادث أحمد فتوح أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك حبس أحمد فتوح أحمد فتوح لاعب منتخب مصر أحمد فتوح لاعب

إقرأ أيضاً:

أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت

أبدى لاعب الوسط أحمد مصطفى لاعب فريق سموحة السابق سعادته عقب انضمامه لمودرن سبورت ضمن خطة التطوير ودعم الفريق بعناصر مميزة، من أجل المنافسة على البطولات الموسم المقبل.

وقال أحمد مصطفى في تصريحاته للمركز الإعلامي للنادي: "سعيد جدًا بهذه الخطوة وأتمنى التوفيق بها ومساعدة نفسي ومساعدة النادي للوصول لأبعد هدف".

أحمد مصطفى طموحات كبيرة وراء انتقال أحمد مصطفى إلى مودرن سبورت

وأضاف: "رأيت هنا في مودرن سبورت إمكانيات جبارة وطموحا كبيرا ودعما كبيرا من قبل مجلس الإدارة برئاسة الدكتور وليد دعبس والمدير التنفيذي كابتن هيثم عرابي وطلعت يوسف، الجميع هنا يعمل بمنتهى الإحترافية، كما يوجد مقر خاص باللاعبين على أعلى مستوى، هذا المناخ وكل هذه التفاصيل سوف تساعدنا أن ننافس بقوة الموسم المقبل".

وأتم كلماته: "علينا العمل الجاد الموسم المقبل وأثق في زملائي وهدفنا هو الظهور القوي والمنافسة بكل البطولات".

ولعب صاحب الـ27 عاما لأندية الداخلية وبتروجت وجنت البلچيكي وأبها السعودي والعدالة السعودي والإسماعيلي والأخدود السعودي وسموحة.

أحمد مصطفى 15 صفقة لـ مودرن سبورت استعدادًا للموسم الجديد

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي مودرن سبورت، برئاسة الدكتور وليد دعبس، عن إتمام التعاقد مع 15 لاعبًا ضمن خطة النادي للموسم الجديد مع الإحتفاظ بالقوام الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت التعاقدات ضمن الخطة المتفق عليها من أجل التطوير والمنافسة على البطولات الموسم المقبل، وذلك مع هيثم عرابي المدير التنفيذي للنادي وبعد موافقة طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن سبورت.

أحمد مصطفى

وجاءت صفقات مودرن سبورت على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد مجدي حارس مرمى فريق الداخلية - كريم عماد حارس مرمى فريق حرس الحدود.

في خط الدفاع: محمد دسوقي مدافع الإسماعيلي - طارق محمد مدافع سبورتنج - نادر هشام ظهير إيسر وادي دجلة.

في خط الوسط: قائد منتخب غانا للشباب فريدريك كيسي - عبد الله حافظ لاعب وسط مهاجم فريق اركا جدينيا البولندي - عبد الرحمن شيكا لاعب وسط مهاجم فريق الانتاج الحربي - البلجيكي محمد اميسي جناح بلدية المحلة - أحمد مصطفى جناح سموحة - محمد مسعد جناح منتخب السويس - محمد صبري لاعب وسط فريق بروكسي.

في خط هجوم: ماكينة الأهداف الزامبي اينوك سكالا مهاجم فريق زيسكو يونايتد - الإنجليزي فيجيري شون شيما مهاجم نادي كامبريدج يونايتد - ضياء السيد مهاجم المنصورة.

مقالات مشابهة

  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • عبد الجليل : الزمالك أصبح يتجه إلى الأسماء القوية في تعاقداته
  • محمد عبد الجليل: رحيل أحمد عبد القادر لن يؤثر على الأهلي
  • شبانة: محاولات الزمالك مستمرة لضم مدافع زد
  • 11 لاعب فى قائمة الرجاء الأولى استعدادا للموسم الجديد
  • بالأسماء.. مجلس القضاء الأعلى يعتمد حركة النيابة العامة
  • «القضاء الأعلى» يوافق على تجديد ندب بعض قيادات النيابة العامة
  • القضاء الأعلى يوافق على حركة النيابة العامة وينتدب أبو زيد مديرا لإدارة التحفظ
  • الزمالك يتعاقد مع محمد حمدي لاعب إنبي لمدة موسم
  • تحليل عصام صاصا يثبت تعاطيه 4 أنواع من المخدرات.. تفاصيل