أكّدت وزارة الإسكان أنه لن يتمّ مد باب حجز عدد الوحدات السكينة المطروحة من مشروع «فالي تاورز» بحدائق أكتوبر لـ 2406، إذ سيتمّ تغلق باب الحجز يوم 29 أغسطس الجاري وهو الموعد المحدد مسبقًا، رغم قرار شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق العامة والمجتمعات العمرانية بزيادة عدد الوحدات السكينة المطروحة، لاستيعاب عدد أكبر من الطلبات في المشروع السكني.

موعد غلق باب الحجز

وأوضحت وزارة الإسكان عبر صفحتها الرسمية أنَّ الوحدات الإضافية تأتي بنفس الشروط والإجراءات التي حددتها الوزارة للوحدات التي طرحتها في 30 يونيو الماضي، مؤكدة أنَّ « شروط الطرح، أسلوب الحجز، الموقع والمساحات الأسعار وأسلوب السداد، كراسة الشروط » متاحة على موقع مسكن، مضيفة أن موعد نهاية الحجز في 29 أغسطس الجاري كما جاء في كراسة الشروط للوحدات السكنية التي طرحت أولا، مشيرة إلى أنَّه سيتمّ الإعلان عن موعد ومكان القرعة العلنية اليدوية بين المتقدمين لاحقا.

زيادة عدد الوحدات السكنية لمشروع فالي تاورز إلى 2406 وحدة

وأشارت وزارة الإسكان إلى أنَّ قرار وزير الإسكان بزيادة عدد الوحدات السكنية لمشروع «فالي تاورز» إلى 2406 وحدات سكنية، جاء لاستيعاب أكبر قدر من طلبات المواطنين المتقدمين للحجز، نظراً لحجم الطلب المرتفع على حجز الوحدات السكنية بالمشروع والإقبال الكبير، واستجابة من هيئة المجتمعات العمرانية للطلبات المقدمة من العملاء، إذ تتيح وزارة الإسكان للمواطن تحديد فترة التقسيط التي تناسبه لتسديد باقي المبلغ من 3 إلى 7 سنوات، وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 96 إلى 101 متر مربع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وحدات سكنية شقق سكنية فالي تاورز حدائق أكتوبر الإسكان الوحدات السکنیة وزارة الإسکان عدد الوحدات فالی تاورز

إقرأ أيضاً:

بن مبارك في الدوحة وهذه أبرز الملفات المطروحة على أجندة الزيارة

وصل رئيس الحكومة اليمنية الدكتور أحمد عوض بن مبارك، اليوم الاحد، الى الدوحة، في زيارة رسمية، لدولة قطر.

وسيجري رئيس الوزراء، خلال الزيارة مباحثات مع رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، وعدد من المسؤولين في دولة قطر تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وآليات تعزيزها وتطويرها في مختلف المجالات، إضافة الى المستجدات على المستوى الوطني، والجهود الاقليمية والدولية الرامية لإحلال السلام، وتخفيف المعاناة عن الشعب اليمني، جراء الحرب التي اشعلتها مليشيات الحوثي الإرهابية.

كما سيتم مناقشة، عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك على المستوى الإقليمي والدولي، بما في ذلك استمرار الهجمات الإرهابية لمليشيات الحوثي على خطوط الملاحة الدولية، إضافة الى الدور القطري المستمر للتوصل الى وقف الحرب في غزة ضمن جهود الوساطة التي تقوم بها الى جانب مصر والولايات المتحدة، والموقف الداعم للشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة ذات السيادة على أساس المبادرة العربية وقرارات الشرعية الدولية ذات الصلة، وفق وكالة سبأ.

ومن المقرر ان يشارك رئيس الوزراء، في الحدث رفيع المستوى احتفالاً باليوم الدولي لحماية التعليم من الهجمات الذي يوافق 9 سبتمبر من كل عام.

وأشاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بمواقف دولة قطر الثابتة الى جانب اليمن وشعبها ودعم تطلعاته في تحقيق الاستقرار والسلام واستكمال استعادة الدولة وانهاء الانقلاب.. معرباً عن تقديره للمساعدات التنموية والإنسانية القطرية ودورها في تخفيف المعاناة الإنسانية، إضافة الى الاستجابة الاغاثية العاجلة مع الاشقاء في دول مجلس التعاون الخليجي لإغاثة المتضررين جراء الأمطار والسيول الجارفة التي أدت إلى سقوط عشرات الضحايا، وألحقت دماراً هائلاً في الممتلكات العامة، والخاصة، والحيازات الزراعية، والبنية التحتية، والخدمات الأساسية، ضمن تداعيات التغيرات المناخية.

وفور وصوله، ناقش رئيس الوزراء اليمني أحمد عوض بن مبارك يناقش مع نظيره القطري في #لدوحة الدور الذي يمكن ان تقوم به قطر لإسناد جهود الحكومة اليمنية في تحقيق الاستقرار الاقتصادي.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: 750 مليون جنيه زيادة في رأس مال المقاولون العرب
  • الكهرباء: قد نضطر لقطع التيار الكهربائي عن أجزاء في بعض المناطق السكنية
  • «التموين»: زيادة المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفي إلى 3223 محلا
  • وزارة الكهرباء تنفي حدوث أي زيادة في رسوم استهلاك التيار وتدعو للإبلاغ عن أي مخالفات
  • اعرف الحد الأقصى لمحدودي الدخل للحصول على وحدات الإسكان الاجتماعي
  • «المهندسين» تعلن طرح 50% من الوحدات السكنية بالقرعة العلنية بأسعار ميسرة
  • أسعار الوحدات السكنية بالقاهرة الجديدة.. المتر يبدأ من 18 ألف جنيه
  • الإسكان تكشف تفاصيل المجمعات المدرسية بمدينة السلطان هيثم
  • بن مبارك في الدوحة وهذه أبرز الملفات المطروحة على أجندة الزيارة
  • وزير الإسكان يناقش خطة طرح الشقق في المدن الجديدة خلال الفترة المقبلة