لقي شخصان مصرعهما وأصيب 6 أخرون إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم وتم نقل الجثامين والمصابين إلي المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغاً من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي أمام قرية الريف العربي نطاق محافظة الفيوم ووجود وفيات ومصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه يسبب انفجار إطار السيارة الأمامي اختل توازن السيارة أدى إلى عدم سيطرت السائق عليها مسفراً عن وقوع الحادث وكشفت المعاينة الأولية وفاة شخص وإصابة 6 أشخاص أخرون كما كشفت المعاينة أن المتوفي الثاني كان يقود تريلا في الطريق الأخر المؤدي إلى اسيوط وفور ابصاره الحادث توقف وقرر العبور ناحية الحادث لمساعدة المصابين، واثناء ذلك دهسته سيارة مسرعة انهت حياته.

نقلت سيارة الإسعاف جثة وثلاث مصابين إلى مستشفى طامية المركزي كما تم نقل جثة ثلاث مصابين إلى مستشفى الجامعة، وحررت الجهات الامنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق اخبار الفيوم حادث انقلاب سيارة ميكروباص طريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا

لقي شخص مصرعه فيما أصيب 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين والجثة إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي الرعاية الصحية الأولية وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة نصف نقل على الطريق الصحراوي الشرقي وتحديد اعلي كوبري البرشا بالقرب مدخل مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخص وإصابة 18 آخرين تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

مستشفى ملوي التخصصي

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثة داخل مشرحة المستشفي، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يقوم الفريق الطبي في مستشفى ملوي التخصصي بتقديم الرعاية الصحية الأولية اللازمة للمصابين في الوقت الحالي

مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 18 آخرين إثر انقلاب سيارة نصف نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة إسعاف بمركز دراو بأسوان
  • مصرع طفل بحادث انقلاب سيارة فى بني سويف
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر انقلاب سيارة ملاكي بصحراوي المنيا
  • مصرع شخصين فى حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق الأوسطى
  • إصابة 6 في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم الجديدة
  • انقلاب سيارة ميكروباص رحلات دون إصابات بطريق الفيوم الصحراوي
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة أجرة على طريق بنها بالقليوبية