صرح أحمد سامى المدير الفنى لفريق سموحة أن هناك توافق بينه وبين فرج عامر رئيس النادي، حيث يعلم جيدا أساسيات كرة القدم وقدرات الفريق السكندري وعدم التعاقد مع لاعبين بصفة نهائية بسبب الوضع المادي.


وقال أحمد سامى خلال تصريحات لبرنامج 10 و10 مع محمد الليثى عبر  إذاعة اون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " أرفض تماما رحيل حسام حسن مهاجم فريق سموحة إلى نادى الزمالك".

جوميز يرحب برحيل زيزو عن الزمالك.. بشرط أزمة جديدة بين علي ماهر وإدارة المصري بسبب انتقال مخلوف


وتابع: "لن اكرر هذا الأمر مثلما رحل صديق اجولا إلى فريق سيراميكا الذى رفضت رحيله أيضا ولكن وضع النادى فى ذلك التوقيت كان يحتاج بيع اللاعب بسبب الوضع المادى ".


وشدد: " أتمنى عودة خالد عبد الفتاح لفريق سموحة الموسم المقبل وانتظر حسم النادى الأهلى موقفه بينما النيجيرى جونيور  اجاى يتدرب حاليا داخل النادى يوميا ولكن حسم موقفه من المشاركة فى المباريات صعب واللاعب يمتلك بعض العروض من الدورى الليبى ".


وأردف " إختيار المدربين فى مصر مثل عامل "الدليفرى" يعمل اليوم بيومه فقط ولكن لم يكن على إختيار سليم وعمل خطه للفريق لفترة معينة لإظهار كافة القدرات التدريبيه ".


وأختتم: "اعتذرت عن تدريب منتخب مصر ليس بسبب عدم الإتفاق المادى ولكن هناك قاعدة من اللاعبين الشباب والناشئين ليست قادرة على بناء جيل جديد للفراعنة والمنافسة على حصد البطولات ".
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

حسام حسن: عرض الشرطة العراقي حقيقي ورفضته سموحة.. وارتباطي بالزمالك شرف كبير

 

قال حسام حسن مهاجم فريق نادي سموحة، أن الشرطة العراقي طلب التعاقد معه وأرسل عرض رسمي لنادي سموحة.

وأكد حسام حسن خلال مداخله هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور مع خالد الغندور:" عرض الشرطة العراقي حقيقي وفاكس رسمي اتبعت لسموحة ومجلس الادارة رد بالرفض".

وتابع:" العرض لم يكن بقيمة سموحة أو بقيمتي كحسام حسن، القرار في يد مجلس الإدارة ودائما علاقتي طيدة بهم وأترك لهم كافة الأمور".

الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي.. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"

وأكمل حسام حسن:" خلال الأيام المقبلة من الممكن أن يحدث أي شئ، الأمور في يد سموحة وما يخصني تم الإتفاق عليه مع الشرطة العراقي".

واستطرد هداف فريق سموحة:" كان هناك حديث من جانب نادي الزمالك قبل نهاية مسابقة الدوري وشرف كبير لأي لاعب في مصر أن يتذكر إسمه ويرتبط بنادي الزمالك الكبير".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • نجم الزمالك السابق ينتقد قائد منتخب مصر لهذا السبب
  • حسام حسن: عرض الشرطة العراقي حقيقي ورفضته سموحة.. وارتباطي بالزمالك شرف كبير
  • حسام حسن: طرح اسمي للعب في الزمالك شرف كبير
  • شريف أشرف: صفقات الزمالك مميزة.. وفوز المنتخب على كاب فيردي هام لهذا السبب
  • هل يعتزل حجازي دوليا بعد أزمته الأخيرة مع حسام حسن؟
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • كواليس جديدة في أزمة أحمد حجازي مع "العميد"
  • عامر حسين: قررت إيقاف نجلي وشقيقي من قبل.. وتلقيت تهديدات بالقتل لهذا السبب
  • تعليق غريب من نجم منتخب مصر بشأن أزمة حسام حسن وأحمد حجازي