تمسك نادي ايفرتون الانجليزي بضم المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي لاعب نادي برشلونة الاسباني على الرغم من رفض العرض الاول الذي تقدم به النادي الانجليزي من جانب ادارة البارسا .

وكان نادي ايفرتون قد تقدم بعرض لضم فيتور روكي مقابل 25 مليون يورو وهو العرض الذي تم رفضه على الفور من جانب ادارة برشلونة التي وضعت مقابلا ماديا يتراوح بين 30 الى 35 مليون يورو للاستغناء عن الاعب البرازيلي الا ان نادي ايفرتون تمسك بضم المهاجم البرازيلي ودخل في مفاوضات جديدة مع برشلونة لضمه .

وكانت ادارة برشلونة قد وضعت فيتور روكي على لائحة الاعبين الذين ترغب في الاستغناء عنهم خلال فترة الانتقالات الصيفية لتوفير سيولة مادية تعيد التوازن للفريق من الناحية المادية وتجعله قادرا على ضم لاعبين جدد على الرغم من ان فيتور روكي انضم لبرشلونة خلال يناير الماضي ووقع على تعاقد يمتد حتى عام 2031 .

يذكر ان فيتور روكي رفض عرضا من نادي الهلال السعودي للانتقال اليه رغم موافقة نادي برشلونة على العرض الا ان الاعب اكد انه لا يرغب في اللعب في الدوري السعودي ويريد اما الاستمرار في برشلونة او الانتقال لنادي اوربي اخر .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البرازيلي فيتور روكي برشلونة أيفرتون الأنجليزي الانتقالات الصيفية 2024 الهلال السعودي فیتور روکی

إقرأ أيضاً:

ديباي ينتقل إلى كورينثيانز البرازيلي

ساو باولو (أ ف ب) - تعاقد نادي كورينثيانز البرازيلي مع المهاجم الدولي الهولندي ممفيس ديباي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وفقا لما أعلنه بطل الدوري البرازيلي 30 مرة .

ووقع الهولندي الذي سبق له الدفاع عن ألوان أيندهوفن، مانشستر يونايتد الإنكليزي، ليون الفرنسي، وبرشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين مؤخرا، عقدا حتى العام 2026 مع نادي مدينة ساو باولو.

وينضم ديباي البالغ من العمر 30 عاما إلى فريق يمر بفترة صعبة جدا، إذ يعاني من أزمة مالية ورياضية باحتلاله المركز الـ17 من أصل 20 في ترتيب الدوري البرازيلي، وهو من المراكز المهددة بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وسجّل ديباي 13 هدفا في 40 مباراة في تجربته الأخيرة مع أتلتيكو مدريد والتي شابها العديد من الإصابات.

وخاض ديباي في مسيرته 98 مباراة دولية أحرز خلالها 46 هدفا بالقميص البرتقالي، علما أنه كان أساسيا في مواجهة إنكلترا ضمن الدور نصف النهائي من كأس أوروبا 2024.

وتعكس هذه الصفقة السيطرة الكبيرة للدوري البرازيلي في أميركا الجنوبية حيث حققت أنديته النسخ الخمس الأخيرة من كأس ليبرتادوريس.

وقبل ديباي، استقبلت بطولة "برازيليرو" مؤخرا نجوما عالميين في نهاية مسيرتهم مثل المهاجم الأوروغوياني لويس سواريس، ولاعبي الوسط الفرنسي ديميتري باييت، التشيلي أرتورو فيدال والكولومبي خاميس رودريغيس.

مقالات مشابهة

  • حماس: العملية الإسرائيلية في طولكرم لن تزعزع تمسك شعبنا بالمقاومة
  • ديباي ينتقل إلى كورينثيانز البرازيلي
  • نادي الشارقة يعلن ضم البرازيلي جيليرمي بيرو
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • أنا كالقيامة ذات يوم آت.. المنصات تشيد بعرض المقاومة العسكري في جنين
  • كندريك لامار يعود لـسوبر بول بعرض فني منتظر في نيو أورلينز
  • متحف تل بسطا يحتفل بالعيد القومي للشرقية بعرض مجموعة اكتشافات أثرية
  • ‎الحزم يضغط على الأهلي المصري بعرض جديد لضم كهربا
  • البرازيلي باولينيو يعلن اعتزاله بعد مسيرة حافلة
  • فيتور روكي يكشف: لجأت إلى طبيب “نفسي” بسبب تشافي