بوابة الفجر:
2024-09-10@21:07:40 GMT

لهذا السبب.. آمال ماهر تتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

تصدر اسم الفنانة آمال ماهر تريند محرك البحث جوجل، بعدما وجهت رسالة غامضة لأحد الأشخاص، أو ربما هو شخص واحد قصدته بتلك التغريدة، فلا زال الغموض يسيطر على هذه التغريدة، وتسببت في إثارة حالة من التساؤلات بين جمهورها ومتابعيها، حيث كتبت عبر حسابها بموقع إكس: الأفاعي إذا لم تلدغك لا تملك إلا الفحيح.

 

حفل آمال ماهر في تونس


ومؤخر أحيت آمال ماهر حفل غنائي ساهر بتونس ضمن فعاليات مهرجان قرطاج في تونس، بمشاركة أوركسترا بقيادة المايسترو تامر فيظي، وشهد الحفل إقبال جماهيري كبير.

 

وقدمت آمال ماهر خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة، ومن أبرزهم أغنية كسبتوا الرهان، أغنية أنا الحب، أغنية صاحبة عمري، أغنية الحكاية، أغنية أنا كويسة، وغيرها، وسط تفاعل الحضور.

آخر أعمال أمال ماهر


والجدير بالذكر، أن آخر أعمال أمال ماهر، طرحها لألبوم أنا كويسة، وطرحت آمال ماهر 5 أغاني، حصريا عبر منصة سبوتيفاي، وهي: أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان.

 

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني أمال ماهر آمال ماهر

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • آمال ماهر | أسعار تذاكر حفل اليوم الوطني السعودي 94
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"