شاركت الفنانة حنان مطاوع، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور لها أثناء قضائها للإجازة الصيفية خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهرت بها بإطلالة صيفية مميزة.

وظهرت حنان مطاوع، عبر حسابها على «إنستجرام» مرتدية البوركيني، معلقة عليها قائلة: «أنا بعشق البحر».

View this post on Instagram

A post shared by Hanan Motawie (@hananmotawie)

آخر أعمال حنان مطاوع

تستعد الفنانة حنان مطاوع، لبدء تصوير أحدث أعمالها وهو مسلسل «تقاطع طرق»، خلال الفترة المقبلة، وتواصل شركة الإنتاج أروما التحضير للمسلسل، تمهيدًا لعرضه في الأوف سيزون 2024.

واستقرت الشركة المنتجة للعمل بشكل مؤقت على اسم «تقاطع طرق»، وتعقد جلسات عمل مع حنان مطاع، والمؤلف والمخرج أحمد حسن، وباقى أسرة المسلسل للاستقرار على التفاصيل المبدئية، وترشيح أسماء الفنانين وموعد بدء تصوير العمل.

وعرض لها مؤخرا مسلسل صوت وصورة، الذي حقق نجاحا كبير خلال فترة عرضه، ودارت أحداثه حول رضوى «حنان مطاوع»، المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.

مسلسل صوت وصورة، من بطولة: حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة، ولاء الشريف، عماد صفوت، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاً«جميلة وقوية».. حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

مسلسلات رمضان 2024.. مواعيد عرض «ورد» لـ حنان مطاوع «صور»

«جميلة وقوية».. حنان مطاوع تدعم كندة علوش بعد إصابتها بالسرطان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: انستجرام حنان مطاوع الفنانة حنان مطاوع النجمة حنان مطاوع حنان مطاوع في أحدث ظهور حنان مطاوع إنستجرام أعمال حنان مطاوع اعمال حنان مطاوع حنان مطاوع

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟

سبتمبر 8, 2024آخر تحديث: سبتمبر 8, 2024

المستقلة/- أثارت الفنانة هيدي كرم جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لصور وفيديوهات بإطلالة وُصفت بأنها جريئة ولافتة، على حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”. وبينما لاقت الإطلالة إعجاب البعض، اعتبرها آخرون جريئة بشكل غير مبرر، مما أثار موجة من التعليقات والنقاشات.

تفاصيل الإطلالة: ظهرت هيدي كرم بفستان طويل يتميز بفتحة جانبية كبيرة تكشف عن ساقيها، مما أثار الحديث حول مدى جرأة الإطلالة. الفستان، رغم بساطته، أبرز جمال ورشاقة الفنانة، وجعلها محط أنظار المتابعين. تسريحة شعرها البني القصير الذي تركته منسدلاً بشكل ناعم على كتفيها، أضافت لمسة من الأناقة الكلاسيكية، إلا أن الفتحة الطويلة للفستان لم تمر مرور الكرام.

مكياج ناعم وجاذبية مفرطة: من الناحية الجمالية، اختارت هيدي مكياجاً ناعماً يعتمد على درجات البينك، سواء في ظلال العيون أو أحمر الشفاه، مما أبرز ملامحها الجذابة. وعلى الرغم من أن المكياج كان بسيطاً، إلا أن الإطلالة بشكل عام أثارت التساؤلات حول ما إذا كانت قد تجاوزت الحدود المألوفة للجمال إلى الجرأة الزائدة.

ردود الأفعال: انقسام بين متابعيها ما بين الإعجاب بالإطلالة الجريئة وانتقادها، انقسم جمهور هيدي كرم في التعليقات. فالبعض اعتبرها رمزاً للأناقة والجرأة، بينما رأى آخرون أن الفستان كان يتجاوز الخطوط المقبولة في مجتمعنا، داعين الفنانة إلى التفكير في تأثير إطلالاتها على جمهورها الشاب.

هل الجرأة ضرورية؟ يبقى السؤال الأهم: هل تحتاج الفنانات إلى هذه الجرأة للفت الأنظار؟ أم أن الأناقة يمكن أن تتحقق بدون تجاوز الحدود؟ ما بين الإشادة والانتقاد، تظل إطلالات هيدي كرم حديث الساعة، ويبدو أن الجدل حولها لن ينتهي قريباً.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. ميرنا نور الدين تحيي ذكرى ميلاد والدها (صورة)
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»
  • حنان يوسف تنضم لأبطال مسلسل مفترق طرق لـ حنان مطاوع
  • حنان مطاوع.. «هابي بيرث داي»
  • هاجر الشرنوبي تعلن عن إصابة نجلها في المدرسة
  • ببدلة كلاسيك.. الملكة رانيا تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • بالبينك.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور لها
  • هيدي كرم تُشعل مواقع التواصل بإطلالة جريئة: أناقة أم جرأة زائدة؟
  • بصور عفوية.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • داليا مصطفى تنشر صورة من كواليس مسلسل " روج أسود"