أعلن طيران ناس، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في العالم والأول في الشرق الأوسط، إطلاق تطبيقه الجديد كلياً للهواتف المحمولة، والذي يقدم ميزات جديدة توفر للعملاء تجربة سلسة وأكثر تخصيصاً، ليكون التطبيق أحدث منتج في إطار الاستراتيجية الرقمية التي يتبناها طيران ناس.

وبعد ست سنوات من إطلاق الجيل الأول من تطبيقه للهواتف المحمولة في عام 2018، تم تصميم الجيل الرابع من تطبيق طيران ناس لتعزيز خيارات الخدمة الذاتية، ما يمنح المسافرين المزيد من المرونة في إدارة رحلاتهم مع سهولة الوصول إلى الخدمات الرئيسية إضافة إلى العشرات من الميزات الجديدة.

ويشتمل أحدث تطبيق للهاتف من طيران ناس تصميمات جذابة لواجهة المستخدم وصفحة رئيسية ديناميكية تتضمن 13 ميزة جديدة، إذ تظهر الوجهات الرائجة الآن على الصفحة الرئيسية، كما تظهر قائمة أيقونات الصفحات المختلفة على الشريط السفلي للصفحة. وتتضمن الميزات الأخرى مفتاحاً للبحث وايقونات لتسجيل وصول الراكب وإمكانية اضافة مرافقين. وتتضمن تجربة الصعود إلى الطائرة ست ميزات جديدة ومتطورة تمكن الضيوف من إضافة صور رمزية لصفحتهم والتواصل عبر البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو الواتساب، بالإضافة إلى التحقق من هوية المستخدم عند التسجيل عبر البريد الإلكتروني والمصادقة الثنائية.

وعبر عملية للحجز التي تتألف من 5 خطوات بسيطة، يمكن للضيوف اختيار وفرز ومقارنة أسعار الرحلات، وملء معلومات الركاب باستخدام بياناتهم المحفوظة ومسح المستندات بالكاميرا، وإضافة أولوية الصعود، واختيار المقاعد، وأخيراً الاستفادة من المزيد من خيارات الدفع المتاحة مع إمكانية مسح بطاقات الائتمان عبر كاميرا الهاتف المحمول.

ويتاح الإصدار الجديد من تطبيق طيران ناس الآن لمستخدمي هواتف الايفون والاندرويد في متجري آبل وجوجل بلاي.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: طيران ناس طیران ناس

إقرأ أيضاً:

خاصية مهمة خلال النوم.. ما هي ميزات ساعة أبل الجديدة؟

كشف مؤتمر شركة أبل، يوم الاثنين، عن ساعات أبل الذكية الجديدة، والتي كشفت عن ميزات جديدة، لكنها لم تختلف شكليا بشكل كبير عن سابقاتها.

وأعلنت أبل عن سلسلة Apple Watch Series 10 الجديدة، والتي سيلغ سعرها 400 دولار، وستتوفر في الأسواق بدءا من 20 سبتمبر الجاري.

الخاصية الأبرز

الخاصية الأبرز للساعة الجديدة هي خاصية الكشف عن "انقطاع التنفس أثناء النوم"، وهي حالة تصيب النائمين، عندما يتوقفوا عن التنفس بشكل متكرر خلال النوم، مما يقلل من جودة النوم، ويؤدي إلى الإرهاق والتعب خلال اليوم.

تشير الدراسات إلى أن 80 بالمئة ممن يعانون من هذه الحالة، لا يكتشفوها علميا. أما اليوم، فساعة أبل الجديدة ستساعد على كشف جودة النوم، مما يساعد على العلاج.

وستستخدم ساعة أبل مقياس التسارع لقياس اضطرابات التنفس.

أما بالنسبة لمميزات أبل ووتش الفئة العاشرة الأخرى فهي:

أرفع ساعة لشركة أبل حتى اليوم. عمر البطارية 18 ساعة متواصلة. شحن أسرع من قبل. نسخة التيتانيوم الجديدة. شاشة أكبر بقليل من سابقتها. خاصية للغوص، تحسب عمق المياه وتمنح خاصية قياس عمق الغطس. سماعات بخاصية صوت نقية.

 

مقالات مشابهة

  • صرف 500 جنيه منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة من مكاتب البريد
  • محافظ كفر الشيخ يتفقد سيارة البريد المتنقلة المجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية
  • الداخلية تعلن قرب انطلاق تطبيق الحجز الإلكتروني الجديد الخاص بالبطاقة الوطنية
  • تذبذب المعدن الأصفر .. هل الفرصة آمنة للاستثمار مع توقعات الصعود العالمية؟
  • خاصية مهمة خلال النوم.. ما هي ميزات ساعة أبل الجديدة؟
  • «تنمية الصادرات» يطلق تطبيق الموبايل البنكى الجديد
  • “تيليجرام” تُعلن عن ميزات جديدة للحدّ من المحتوى غير القانوني!
  • حذف «الأشخاص القريبين».. ميزات جديدة من «تليغرام» لمكافحة المحتوى غير المشروع
  • الذهب بين الصعود والانخفاض: هل تستعيد الأسعار بريقها السابق؟
  • استقطاب 6 شركات طيران جديدة إلى مطار مسقط الدولي خلال 2024