علق محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، وقائد منتخب مصر لكرة القدم، على تتويج أحمد الجندي لاعب الخماسي الحديث، بذهبية دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي سجل بها اسمه في التاريخ، بحصده الميدالية الأولمبية الثانية على التوالي، حيث توج بفضية أولمبياد طوكيو.

محمد صلاح يحتفي بتتويج أحمد الجندي بذهبية أولمبياد باريس

«نمبر وان»، هكذا علق صلاح على صور تتويج الجندي، عبر حسابه على «إنستجرام»، في حدث نادر للاعب الفراعنة، الذي قليلا ما يعلق على أي أحداث عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أحمد الجندي يرد على تعليق محمد صلاح

أحمد الجندي، لم يفوت تعليق محمد صلاح، حيث رد عليه بجملة: «نموذج يحتذى به، قدوة ورمز»، تقديرا للاعب الذي يعتبره مثله الأعلى في الرياضة.

وكان أحمد الجندي توج بالميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث بأولمبياد باريس، مسجلا رقما قياسيا عالميا وأولمبيا جديدا، بحصد 1555 نقطة.

وحصدت البعثة المصرية 3 ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، من خلال برونزية محمد السيد في السلاح، وفضية سارة سمير في رفع الأثقال، وأخيرا ذهبية الخماسي الحديث من خلال أحمد الجندي.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجندي أحمد الجندي أولمبياد باريس محمد صلاح أحمد الجندی محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا

تمكن المنتخب الوطني من تسجيل الهدف الثالث أمام بوتسوانا ، خلال اللقاء الجاري بينهما الآن على ملعب الأخير في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل.
 

خبير لوائح : انتقال تريزيجيه إلى الريان القطري أنعش خزينة الأهلي


جاء الهدف في الدقيقة 56 عبر اللاعب محمد صلاح بصناعة متقنة من الظهير الأيسر محمد حمدي ، لتصبح النتيجة تفوق الفراعنة بثلاثية دون رد.
ويخوض المنتخب الوطني اللقاء بتشكيل يضم كل من ..
محمد الشناوي ، محمد هاني ، رامي ربيعة ، حمدي فتحي ـ خالد صبحي ، محمد حمدي ، مروان عطية ، أحمد سيد زيزو ، محمود تريزيجيه ، محمد صلاح ،  أسامة فيصل.
ويتواجد على مقاعد الإحتياطي : المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد عيد - أحمد رمضان بيكهام - محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - محمد الشامي.
ويتربع منتخب مصر على قمة المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن موريتانيا بينما يحتل بوتسوانا المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • حساب "كاف" يحتفي بوصول صلاح للمباراة رقم 100 مع المنتخب المصري
  • محمد صلاح يوقع على ثالث أهداف منتخب مصر أمام بوتسوانا
  • محمد صلاح يسجل هدف منتخب مصر الثالث أمام بوتسوانا «فيديو»
  • تريزيجيه يسجل هدف منتخب مصر الأول ضد بوتسوانا «فيديو»
  • «الإبداع الرياضي» تفتح باب الترشح لأبطال «أولمبياد باريس»
  • أولمبياد باريس تنقذ اقتصاد فرنسا من التباطؤ في الربع الثالث
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال
  • المغربية فاطمة الزهراء الإدريسي تحقق إنجازا غير مسبوق وتتوج بذهبية ماراثون بارالمبياد باريس
  • «أولمبياد باريس» تحقق رقماً قياسياً في بيع التذاكر