بوابة الوفد:
2024-09-10@20:56:14 GMT

الإصابات تكلف ريال مدريد مبالغ طائلة

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي للموسم الجديد، حيث سيلعب النادي الملكي في غدًا الأربعاء أمام أتالانتا (بطل الدوري الأوروبي) في بولندا على كأس السوبر الأوروبي.

يستعد عشاق ومحبي كرة القدم حول العالم لمتابعة المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتالانتا الإيطالي، حيث قام كلا الفريقين بتحضيرات مكثفة لهذا اللقاء من خلال معسكرات تدريبية، استعدادا للمواجهة التي تقام يوم الأربعاء 14 أغسطس في وارسو.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن ريال مدريد خسر أكبر قدر من الأموال بسبب الإصابات في العام الماضي، خصوصًا وأنه كلفت إصابة الحارس البلجيكي تيبو كورتوا النادي ما مجموعه 9.6  مليون يورو بعد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال بداية الموسم الماضي لكنه عاد قبل نهاية الموسم وتمكن من المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

كما كلفت إصابة ديفيس ألابا المستمرة ريال مدريد أكثر من 13 مليون يورو حتى الآن، ومن المتوقع أن يعود اللاعب في نهاية الموسم الحالي.

وسيلعب ريال مدريد عقب مباراة أتالانتا أمام بلد الوليد يوم الأحد المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وواجه ريال مدريد كل من إي سي ميلان وبرشلونة وتشيلسي، بينما خاض أتالانتا مواجهات ضد بارما الإيطالي وأز الكمار الهولندي، وتعتبر هذه المباراة أولى المباريات الرسمية للموسم الجديد لكلا الفريقين، حيث يطمح ريال مدريد إلى بدء الموسم بقوة خاصة بعد صفقة التعاقد مع كيليان مبابي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد أنشيلوتي كارلو أنشيلوتي أتالانتا كأس السوبر الأوروبي السوبر الأوروبي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال

أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع مدافع آرسنال، ويليام ساليبا، بنهاية الموسم الحالي 2024/2025.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال

ويواجه ريال مدريد نقصًا في عدد خيارات الدفاع المتاحة، حيث يضم الفريق الأول أربعة مدافعين فقط.

وبحسب ما ذكرته شبكة "فوتبول إنسايدر"، فإن ريال مدريد يسعى للحصول على خدمات المدافع الفرنسي ويليام ساليبا خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

دي ليخت يكشف سبب انضمامه إلي مانشستر يونايتد رسميا.. الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية للمهاجم الجابوني أرون بوبيندزا

وقد أرسل النادي الملكي كشافين لمتابعة اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا خلال مباراة آرسنال ضد أستون فيلا التي انتهت بفوز "الجانرز" 2-0 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأتي هذه الخطوة في إطار سياسة ريال مدريد المستمرة لتعزيز صفوفه بلاعبين ذوي إمكانيات عالية لضمهم إلى ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن الجدير بالذكر أن عقد ويليام ساليبا مع آرسنال يمتد حتى صيف 2027، ولن تسمح إدارة النادي اللندني برحيله إلى ريال مدريد إلا إذا تلقت عرضًا ماليًا مناسبًا.

مقالات مشابهة

  • "المركزي الأوروبي" يستعد لخفض الفائدة مجدداً
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • تسريب تشكيلة ريال مدريد أمام سوسيداد.. هجوم مرعب ومفاجأة بشأن زميل روديجر
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • رودريجو يكشف عن أحلامه مع ريال مدريد هذا الموسم.. ويتحدث عن علاقته بـ مبابي
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد