بوابة الفجر:
2024-09-10@20:54:19 GMT

لهذا السبب... فيلم "الملحد" يتصدر تريند "جوجل"

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

تصدر إسم فيلم الملحد تريند محرك البحث جوجل، بسبب قرار تأجيل عرضه، وكان قد كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في الأنباء التي تتردد عن إيقاف عرض فيلم الملحد.

 

وقال في تصريحاته تلفزيونية له:" ترخيص الفيلم حقيقي وغير مزور وكان من المفترض العرض الجماهيري يوم 14 من الشهر الحالي".

 

وأضاف: "أعتقد أن في شخص اتصل بشكل شخصي مع المنتج أحمد السبكي وطلب منه تأجيل عرض الفيلم حاليا".


 

وتابع: "السوشيال ميديا بتلعب دور سلبي جدا في حياتنا والأسوأ أن نستجيب لها لأنها ليست الرأي العام واسم إبراهيم عيسى مشكلة كبيرة". 

 

خالد سرحان يدافع عن فيلم الملحد 

 

وعلى صعيد آخر، حرص الفنان خالد سرحان، على الدفاع عن فيلم الملحد الذي يشارك فيه تحت قيادة المخرج ماندو العدل، إذ يتصدر الفيلم من فترة إلى أخرى الترند بسبب تاجيل عرضه، وأحيانًا المطالبة بإلغاء عرضه.

 

ونشر خالد سرحان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا يتحدث فيه عن الفيلم، قائلًا: "كلمة لمن يقف أمام هذا الفيلم.. أنت ضعيف آوي يا كابتن ومنافق".
 

تأجيل فيلم الملحد

 

كان المنتج أحمد السبكي أعلن عن تأجيل عرض فيلم الملحد، بعدما كان مقررًا عرضه، الأربعاء المقبل 14 أغسطس، رغم حصوله على إجازة رقابية من د. خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بتصنيف عمري +16، تظرًا للقضية الجدلية التي يناقشها الفيلم.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تأجيل فيلم الملحد فیلم الملحد

إقرأ أيضاً:

الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب

حددت خبيرة التغذية ناتاليا كروجلوفا فئات الأشخاص الذين يجب عليهم استبعاد الليمون من نظامهم الغذائي، حسبما ذكرت موسكو 24.

 

وبحسب الخبيرة فإن الحمضيات تشكل الخطر الأكبر على الأشخاص المصابين بالتهاب المعدة والأمعاء أو التهاب المعدة، أمراض الجهاز الهضمي الأخرى المرتبطة بالعمليات الالتهابية هي أيضًا موانع.

 

وأوضحت الطبيبة ذلك بقوله إن الليمون يمكن أن يحفز إنتاج حمض الهيدروكلوريك في الجسم وعندما يدخل إلى معدة مريض يعاني من مشاكل في الجهاز الهضمي، تزداد الحموضة بشكل أكبر، الأمر الذي لا يسبب الانزعاج فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى تفاقم المشاكل الصحية.

 

يُطلق أحيانًا على الجهاز الهضمي اسم الجهاز المعدي المعوي، ولكن أيّاً من الاسمين لا يصف وظائف النظام أو مُكَوِّناته بشكل كامل، كما تقوم أعضاء الجهاز الهضمي بإنتاج عوامل التخثر الدموي والهرمونات المتعلقة بالهضم، وتساعد على التخلص من المواد السامة من الدم، والمعالجة الكيميائية (الاستقلاب) للأدوية.

 

والتجويف البطني هو الحيز الذي توجد به معظم الأعضاء الهضمية.يحد التجويف البطني من الأمام الجدار البطني (المؤلف من طبقات من الجلد والدهون والعضلات والنسج الضامة)، ويحده من الخلف العمود الفقري، ويحده من الأعلى الحجاب الحاجز، ويحده من الأسفل أعضاء منطقة الحوض، زيكون مبطنًا بغشاء رقيق السّمحَاق (periosteum) ويُبطن السمحاق معظم الأسطح الخارجية للأعضاء الهضمية.

وقد اكتشف العلماء وجود ارتباط قوي بين الجهاز الهضمي والدماغ.فعلى سبيل المثال، تؤثر العَوامِل النفسية بشكل بالغ على تقلصات الأمعاء، وإفراز الإنزيمات الهضمية، وغيرها من وظائف الجهاز الهضمي.كما يتأثر خطر العدوى إلى درجة كبيرة بالوظائف والمشاكل النفسية والدماغية.

مقالات مشابهة

  • الجيش يوقف 5 مواطنين في البقاع والشمال.. لهذا السبب!
  • الكرملين يعلن: لن نتابع مناظرة ترامب وهاريس لهذا السبب؟
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • Beetlejuice Beetlejuice يتصدر الإيرادات العالمية في أول أيام عرضه
  • لهذا السبب.. بدرية طلبة تتصدر تريند "جوجل"
  • الجهاز الهضمي ممنوعين من أكل الليمون لهذا السبب
  • لهذا السبب.. جومانا مراد تتصدر تريند "جوجل"
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة