بوابة الوفد:
2024-09-10@20:59:28 GMT

السوبر الأوروبي .. ركلات جزاء أم وقت إضافي

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

يلتقي ريال مدريد ضد أتلانتا الإيطالي في بطولة كأس السوبر الأوروبي، مساء يوم الثلاثاء 13 أغسطس، على ملعب وارسو الوطني بدولة بولندا.

ويشارك ريال مدريد في السوبر الأوروبي بصفته حامل لقب دوري أبطال أوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، بينما توج أتلانتا الإيطالي بلقب الدوري الأوروبي على حساب باير ليفركوزن.

إذا انتهت مباراة السوبر الأوروبي بالتعادل


لا يوجد وقت إضافي في نهائي كأس السوبر الأوروبي بين نادي ريال مدريد الإسباني ونظيره فريق أتلانتا الإيطالي، إذا تعادلت النتيجة بعد 90 دقيقة.

ومن المقرر تذهب المباراة مباشرة بين الفريقين إلى ركلات الترجيح، إذا أنتهت بالتعادل السلبي أو الإيجابي مساء غدا الثلاثاء.

يلتقي ريال مدريد ضد نيس مساء يوم الثلاثاء 13 أغسطس، على ملعب وارسو الوطني بدولة بولندا في بطولة كأس السوبر الأوروبي في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

مبابي يسجل الظهور الأول

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن قائمة نهائي السوبر الأوروبي أمام أتالانتا الإيطالي.

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز على بوروسيا دورتموند في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا، بينما فاز أتالانتا على باير ليفركوزن في نهائي الدوري الأوروبي.


قائمة ريال مدريد لمواجهة أتالانتا في السوبر الأوروبي


حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، لوكاس فاسكيز، فران جارسيا، خيسوس فاييخو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي، جاكوبو.

خط الوسط: جود بيلينجهام، إدواردو كامافينجا، فيدي فالفيردي، لوكام ودريتش، أوريلين تشواميني، أردا جولر، داني سيبايوس.

الهجوم: فينيسيوس جونيور، كيليان مبابي، رودريجو جوس، إندريك، إبراهيم دياز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السوبر الأوروبي أتلانتا ريال مدريد ملعب وارسو دوري أبطال أوروبا الدوري الأوروبي السوبر الأوروبی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع

حسمت إدارة ريال مدريد موقفها بشأن التعاقد مع مدافع جديد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فشلها في ضم المدافع الفرنسي ليني يورو، الذي اختار الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الصيف المنصرم. 

هل ينتقل لابورت إلى ريال مدريد؟ اللاعب يحسم موقفه إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. بيان رسمي



وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وافق يورو على عرض الشياطين الحمر الذي يتضمن راتباً سنوياً قدره 9.5 مليون يورو، مقارنة بـ2.5 مليون يورو فقط مع ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة أن قادة ريال مدريد أكدوا أن "عهد التعاقد لمجرد التعاقد قد انتهى"، مما يعني أن النادي سيعتمد استراتيجية أكثر حذرًا في سوق الانتقالات لتجنب الأخطاء الاقتصادية. 

وأضافت أن النادي الملكي لا يرى ضرورة للتوقيع مع مدافع جديد في الشتاء المقبل، بل يفضل التركيز على لاعبي الأكاديمية.

ووفقًا للتقارير، يراهن ريال مدريد على لاعبي الأكاديمية لتعزيز الدفاع، حيث يُعد جاكوبو الخيار الأقرب للفريق الأول، يليه راؤول أسينسيو كخيار ثانٍ. 

كما تفضل إدارة الميرينجي الاعتماد على مدافعي الأكاديمية بدلاً من خيسوس فاييخو، لاعب الفريق الأول، في محاولة لتوفير المال واستغلال المواهب الشابة.
 

مقالات مشابهة

  • صراع بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد لضم نجم توتنهام
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • أرباح رونالدو من يوتيوب تخطت راتبه مع ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • ريال مدريد يحسم موقفه من ضم مدافع
  • رونالدو يصدم جماهير ريال مدريد
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مدافع آرسنال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد