يتقرب نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق انجاز جديد حال فوزه بلقب السوبر الأوروبي على حساب نظيره الإيطالي أتالانتا، في المباراة التي تقام بينهما غدًا الأربعاء.

 

وتتجه الأنظار مسلء غدا الأربعاء، إلى ملعب وارسو الوطني في بولندا، والذي يستضيف مواجهة كأس السوبر الأوروبي، بين ريال مدريد وأتالانتا.


انجاز جديد ينتظر ريال مدريد

 

إذا تمكن ريال مدريد من الفوز بلقب السوبر الأوروبي، فسيرفع رصيده إلى ستة ألقاب، متجاوزًا كل من برشلونة وميلان ليصبح الفريق الأكثر تتويجًا بهذا اللقب.

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. لاجازيتا ديلو سبورت: انتر ميلان يجدد عقد لاوتارو وآس تعلق على العرض التاريخي لفينيسيوس مفاجأة في السوبر الأوروبي.. أتالانتا ينتفض وريال مدريد الهدف

كما يسعى مدرب ريال مدريد الحالي، كارلو أنشيلوتي، لتحقيق إنجاز شخصي بالانفراد بلقب أكثر المدربين تتويجًا بالسوبر الأوروبي. حاليًا، يتساوى أنشيلوتي مع بيب جوارديولا برصيد أربعة ألقاب لكل منهما، ويأمل المدرب الإيطالي في تجاوز هذا الرقم.

 

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا

 

يستعد ريال مدريد لمواجهة هامة ضد نادي أتالانتا في العاصمة البولندية وارسو، مساء غد الأربعاء الموافق 14 أغسطس، ضمن منافسات بطولة السوبر الأوروبي.

 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

 

قائمة ريال مدريد أمام أتالانتا

وجاءت قائمة الريال كالتالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - أندري لونين - فران جونزاليس.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - ديفيد ألابا - لوكاس فاسكيز - خيسوس فاييخو - ديفيد ألابا - جاكوبو رامون - أنطونيو روديجر.

خط الوسط: جود بيلينجهام - إدواردو كامافينجا - فيدريكو فالفيردي - لوكا مودريتش - أوريلين تشواميني - أردا جولر - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور - كيليان مبابي - إندريك - رودريجو - براهيم دياز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أتالانتا السوبر الأوروبي الريال السوبر الأوروبی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد

ماجد محمد

نفي إيمريك لابورت مدافع النصر، وجود أي مفاوضات مع نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة سويسرا اليوم الأحد في بطولة دوري أمم أوروبا، لم يكن هناك وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد، مؤكدًا أنه لم يتواصل معه أحد.

يستعد لابورت لمواجهة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدوري السعودي الجمعة المقبلة.

تعثر النصر بالتعادل أمام الرائد وفاز على الفيحاء، وحصد 4 نقاط في أول جولتين، ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن.

تحدثت تقارير صحفية عديدة عن رغبة بطل أوروبا في ضم اللاعب من العالمي هذا الصيف لتدعيم خط الدفاع.

قدم لابورت مستوى رائع مع منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا وساهم في تتويج لاروخا باللقب، ليتم الحديث عن انضمامه للميرنجي.

مقالات مشابهة

  • سبورتنج يتوج بلقب كأس السوبر للجولف
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قمة تاريخية للسيولة في الاقتصاد السعودي عند 2,898 تريليون ريال بنهاية الربع الثاني 2024
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • قمة تاريخية للسيولة في الاقتصاد السعودي عند 2,898 تريليون ريال
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • الكشف عن مواجهات كأس السوبر المصري في الإمارات
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي
  • لابورت ينفي وجود أي مفاوضات مع ريال مدريد