يستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، إحصائية عن أكثر الأندية تتويجًا بلقب السوبر الأوروبي قبل مباراة ريال مدريد وأتالانتا مساء غد الأربعاء.

ويشهد مساء الأربعاء والموافق الرابع عشر من أغسطس مباراة قوية تجمع بين ناديي ريال مدريد الإسباني ونظيره نادي أتالانتا الإيطالي في لقاء قوي لحساب منافسات بطولة السوبر الأوروبي.

موعد مباراة ريال مدريد وأتالانتا في السوبر الأوروبي

وتقام مباراة ريال مدريد ضد أتالانتا مساء الغد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي.

عاجل.. بشرى سارة لريال مدريد قبل موقعة السوبر الأوروبي مفاجأة في السوبر الأوروبي.. أتالانتا ينتفض وريال مدريد الهدف الأندية الأكثر تتويجًا بلقب السوبر الأوروبي

ويأتي الثلاثي نادي إيه سي ميلان الإيطالي وناديي برشلونة وريال الإسبانيين في مقدمة الأندية الأكثر تتويجًا ببطولة السوبر الأوروبي وذلك برصيد خمس ألقاب لكل فريق بالتساوي.

يذكر أن لقاء ريال مدريد ضد أتالانتا سيقام في وارسو عاصمة بولندا والذي يشهد ترقب كبير من الجمهور في كل مكان.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد انتر ميلان السوبر الأوروبي

إقرأ أيضاً:

نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج

وجه سانتياجو كانيزاريس، الحارس السابق لريال مدريد وفالنسيا، انتقادات لاذعة إلى فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، عقب تصريحاته الأخيرة حول العنصرية في إسبانيا. 
 

جول: فينيسيوس جونيور الأقرب لجائزة الكرة الذهبية 2024 أزمة تتصاعد بقوة.. هل ينجح فينيسيوس في تغيير عقلية إسبانيا ؟


وكان فينيسيوس قد أعرب عن قلقه البالغ بشأن استمرار العنصرية في إسبانيا، واقترح أنه إذا لم يتم القضاء على هذه المشكلة قبل عام 2030، فيجب التفكير في نقل كأس العالم إلى بلد آخر، وذكر فينيسيوس أن عدم شعور اللاعبين بالأمان في بلد قد يواجهون فيه العنصرية يعقد الأمور ويجعل اللعب فيه غير مريح.
 

رداً على تصريحات فينيسيوس، انتقد كانيزاريس في مقابلة إذاعية مع "كادينا كوبي"، قائلاً: "إذا لم يكن فينيسيوس محبوبًا في إسبانيا، فهذا ليس بسبب عرقه". 

وأضاف: "فينيسيوس ارتكب خطأً عندما وصف جمهور ملعب مستايا بأنه بالكامل عنصري، وها هو يكرر نفس الخطأ. المسألة تتعلق بالنضج وليس بالعنصرية".

وأكد كانيزاريس أنه يفضل الاستماع إلى آراء لاعبين مثل داني كارفاخال أو المدرب لويس دي لا فوينتي، مشيراً إلى أن معالجة قضايا العنصرية تحتاج إلى نضج وتفهم أعمق.
 

مقالات مشابهة

  • الممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي: الاحتلال الإسرائيلي يسعى لتحويل الضفة الغربية إلى غزة جديدة عبر تهجير سكانها
  • تقرير.. ميلتاو سيغيب عن مواجهة ريال مدريد القادمة
  • العراق والكويت في موقعة كروية الليلة
  • عائدات رونالدو من يوتيوب ستتجاوز راتبه السنوي في ريال مدريد
  • ريال مدريد يستهدف نجم آرسنال
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • إصابة ميليتاو تعصف بخطط ريال مدريد.. صدمة داخل الملكي
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • أمير نجران يدشّن مشاريع للنقل بتكلفة تقدر بـ 122 مليون ريال
  • كوت أوفسايد: ريال مدريد يضع ألونسو وكلوب بديلان لخلافة أنشلوتي