تصدر مسلسل «رحيل» بطولة النجمة ياسمين صبري، قائمة الأعلى مشاهدة على منصة watch it.

وحصد مسلسل «رحيل» لـ ياسمين صبري، المركز الأول من أصل 10 مراكز هي للمسلسلات الأعلى مشاهدة في مصر عبر منصة watch it حاليًا، ليزيح مسلسل الوصفة السحرية من الصدارة.

مسلسل رحيل تفاصيل مسلسل رحيل

تدور أحداث مسلسل رحيل في إطار من الإثارة والدراما حول «رحيل» التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت علي يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار: العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟

مسلسل رحيل الحلقة 14 أبطال مسلسل رحيل

ويضم مسلسل رحيل، في بطولته عدد من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين صبري وأحمد صلاح حسني ومحمد كيلاني وأحمد بدير وأحمد صيام والعديد من النجوم، وهو من تأليف محمد عبد المعطي وباسم حسين وإخراج محمد عبد السلام.

اقرأ أيضاًمسلسل رحيل الحلقة الـ15 والأخيرة.. حمزة يقتل بدر أخيه

مسلسل رحيل الحلقة 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل رحيل حلقة 7.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات مسلسلات مصرية رحيل مسلسلات 2023 مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات عربية أحداث المسلسل مسلسل رحيل ياسمين صبري في مسلسل رحيل مسلسل رحيل ياسمين صبري مسلسل رحيل رمضان 2024 مسلسل رحيل الحلقة 1 مسلسل رحيل الحلقة الأخيرة موعد مسلسل رحيل احمد صلاح حسني رحيل قصة المسلسل بطلة المسلسل رحيل الحلقة 5 یاسمین صبری مسلسل رحیل

إقرأ أيضاً:

Beetlejuice Beetlejuice يتصدر الإيرادات العالمية في أول أيام عرضه

نجح فيلم الرعب الكوميدي Beetlejuice Beetlejuice في تصدر قائمة الإيرادات في أيامه الأولى بدور العرض السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية، في عرضه الأول افتتاح فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي، وحقق الفيلم إيرادات مرتفعة إضافة إلى ردود فعل إيجابية من النقاد.

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم Beetlejuice Beetlejuice عالميا نحو 145.4 مليون دولار، بعدما حقق 110 ملايين دولار في دور العرض المحلية بالولايات المتحدة، بجانب 35.4 مليون دولار في السينمات حول العالم، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

تفاصيل فيلم Beetlejuice Beetlejuice

الفيلم يعتبر الجزء الثاني من فيلم Beetlejuice الصادر عام 1988، وهو من إخراج تيم بيرتون ومن سيناريو ألفريد جوخ ومايلز ميلار، ويؤدي بطولته مايكل كيتون ووينونا رايدر وكاثرين أوهارا الذين يعيدون تمثيل أدوارهم في الجزء السابق، إلى جانب أعضاء فريق التمثيل الجدد جاستن ثيروكس ومونيكا بيلوتشي وجينا أورتيجا وويليم دافو.

مقالات مشابهة

  • مسلسل برغم القانون| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • «المتحدة» تقدم وجبة درامية دسمة لجمهورها في سبتمبر.. اعرف مواعيد العرض
  • Beetlejuice Beetlejuice يتصدر الإيرادات العالمية في أول أيام عرضه
  • العرض 3 اكتوبر.. طرح البوستر الرسمي لـ مسلسل "مطعم الحبايب"
  • watch it تروج لمسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • جاهزين.. watch it تروج لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (فيديو)
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل إنترفيو.. حلقة كل أسبوع
  • 5 معلومات عن مسلسل «إنترفيو» قبل انطلاق عرضه على منصة «watch it»
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»
  • العراق يتصدر قائمة مستوردي البسكويت من تركيا