كرّمت ولاية منح الطلبة المجيدين في دبلوم التعليم العام، وذلك ضمن مبادرة من فريق منح الخيري، وتضمّن الحفل تقديم عروض مرئية وقصائد شعرية.

وألقى المهندس إبراهيم بن حمد الحجي رئيس فريق منح للأعمال الخيرية كلمة الحفل، قال فيها: لقد بلغت نفقات التعليم في ميزانية الفريق الخيري نحو سبعين ألف ريال عماني، وتمّت كفالة مائة طالب من طلبة العلم؛ إيمانا بأن العلم شجرة مثمرة يانعة ثمارها حلو مذاقها، لا يصلها إلا مشمر ذو همة عالية وعزيمة ماضية ونفس تواقة.

وأضاف مخاطبا الطلبة المكرمين: إنكم تعيشون في عالم معرفي متسارع، سهّل العلم من خلال تكنولوجيا التواصل الإنساني وتبادل المعلومة، يتطلب منكم جهداً كبيراً لمواكبة تلك المتغيرات المتجددة باستمرار، آخذين في الاعتبار اكتساب أهم المهارات الحياتية الشخصية، التي تمكنكم من النجاح في حياتكم المستقبلية سواء على الصعيد العلمي أو العملي، وخدمة وطنكم على النحو الذي يرجوه منكم.

أقيم حفل التكريم برعاية سعادة المهندس يعقوب بن خلفان البوسعيدي وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للثروة السمكية وبحضور عدد من أولياء أمور الطلبة المكرمين.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة باديا: الحكومة داعمة لكل تجربة جادة في مسار التعليم

قال الدكتور حسام الملاحي عضو مجلس الشيوخ ورئيس جامعة باديا، إن افتتاح الجامعة بمثابة رسالة قوية لمصر والوطن العربي بأن الدولة والحكومة داعمة بصورة أساسية لكل تجربة جادة في هذا الوطن خاصة في مسار التعليم والبحث العلمي، إذ إنه أساس بناء المستقبل.

ووجه الشكر، للدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، على مقابلة وفد جامعة تكساس الطبية، إذ إن هذه المقابلة كان لها بالغ الآثر على استكمال هذه الجامعة.

وتحدث في كلمته خلال افتتاح جامعة باديا بمدينة أكتوبر الجديدة: «جامعة النهضة التي تقع في صعيد مصر، وقد اشتراها المهندس محمد الرشيدي ومستثمرين آخرين عام 2015، كانت تواجه العديد من المشكلات لدرجة جعلت الرئيس السيسي طلب من الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي آنذاك إغلاقها، لذلك بدأنا من هذه المشكلات».

وتابع: «كان الداعم الرئيسي في رحلة النجاح المهندس محمد الرشيدي رجل الاستثمار والصناعة، إذ كان ينتهي عند كونه مالك فقط ولم يتدخل في الإدارة، وكان هذا سر من أسرار نجاح الجامعات الخاصة، إذ كان المهندس الرشيدي أحد محاور نجاح جامعة النهضة»، مشيرا إلى أنه من أبرز مشكلات التعليم الخاص دخول الملكية على الإدارة.

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ الفيوم ونقيب مهندسي مصر يشهدان حفل تكريم المتفوقين وحفظة القرآن
  • إيهاب توفيق يحيي حفل تكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية «صور»
  • "حرمان" طلبة الطب والصيدلة من السكن الجامعي يثير أسئلة في البرلمان مع تصاعد الأزمة مع الحكومة
  • برنامج «تعليم» يتبنى دعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفه الدارسين في الجامعات
  • التعليم تعلن عدم تحميل الطلبة أي أعباء وتكاليف مادية في احتفالات اليوم الوطني
  • نقابة المهندسين بالإسكندرية تكرم الطلاب المتفوقين بالشهادة الابتدائية والإعدادية
  • رئيس جامعة باديا: الحكومة داعمة لكل تجربة جادة في مسار التعليم
  • “أبوزريبة” يبحث مع وزراء التعليم تنقية شهادات التعليم الخاص
  • مركز القبول الموحد وطلبة الدبلوم العام إلى أين؟ (2- 3)
  • بنك الأسئلة الموعود!! : ماذا يقيس ؟