الثورة نت/..

باركت أحزاب اللقاء المشترك لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وللشعب اليمني العظيم إعلان التغيير الحكومي أولى مراحل التغيير الجذري.
وعبرت أحزاب “المشترك” عن أملها في أن تُوفق الحكومة الجديدة المشكًلة في أداء مهامها الموكلة إليها على أكمل وجه وبالشكل الصحيح وتقوم بمسؤوليتها بما يرضي الله ويحقق طموح وآمال أبناء شعبنا اليمني في مختلف محافظات ومناطق اليمن.


وقالت في بيان : تعول أحزاب المشترك الكثير على هذا التغيير الذي يأتي في مرحلة استثنائية من تاريخ البلد، راجية أن يلمس أبناء اليمن أثر ذلك التغيير في واقع الحياة في مختلف المجالات.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

اللقاء التدريبي الأول للمصارعة بمرحلة البراعم بالمشروع القومي للموهبة والبطل

نظمت الإدارة العامة للرياضة بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة سوهاج اللقاء التدريبي الودي الأول لمراكز المصارعة مرحلة البراعم بالمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لمحافظات المنيا والأقصر بالإضافة للمحافظة المستضيفة سوهاج وذلك بهدف تقييم لاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي مرحلة البراعم  بمشاركة 70 لاعبا بصالة الأنشطة الرياضية بنادي سوهاج الرياضي .

جاء ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الفتاح سراج الدين محافظ الإقليم والدكتور تامر عبد العظيم مدير عام الإدارة العامة للموهبة الرياضية وتوجيهات الدكتور محمد فريد شوقى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة. 

ومن جانبه قال أكد الدكتور نبيل الشوربجي المشرف الفني لرياضة المصارعة أن ما نشهده من تجمع للاعبي المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي هو نتاج جهد بذل خلال 10 أشهر من أجل إكتشاف هؤلاء الموهوبين واكتساب المهارات في لعبة المصارعة ضمن خطة المشروع لتطوير مهارات وقدرات اللاعبين وذلك وفقا لرؤية الدولة التي تهتم بإكتشاف المواهب الرياضية حتى يكونوا نواة للمنتخبات الوطنية في مختلف الألعاب.

وأضاف محمد زكريا وكيل المديرية للرياضة والمشرف على المشروع بالمحافظة أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي يأتي ضمن رؤية وزارة الشباب والرياضة لاكتشاف العناصر المتميزة بدنيًا ومهاريًا في مختلف الرياضات المعني بها المشروع وتطوير مستوى وقدرات الموهوبين في مختلف الألعاب الرياضية  وفتح مركز تدريب لهم وفقاً لطرق التدريب الحديثة .

مقالات مشابهة

  • المشترك يدين جريمة العدوان الأمريكي البريطاني بحق الطالبات في تعز
  • اللقاء التدريبي الأول للمصارعة بمرحلة البراعم بالمشروع القومي للموهبة والبطل
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تبحث مع الأمين العام ل "الاسكوا" سبل التعاون المشترك
  • وزير الصناعة اليمني : نتطلع إلى سلام يفضي لاستقرار اليمن ولا يمهد لحرب قادمة
  • أحزاب اللقاء المشترك تبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • اللقاء المشترك يبارك العملية البطولية في معبر الكرامة
  • قطر تؤكد وقوفها إلى جانب اليمن وتوسيع الشراكة مع الحكومة
  • مفتي الجمهورية: العيش المشترك بين أبناء الوطن الواحد هو واجب ديني ووطني
  • وزير الصحة يشيد بجهود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية بعد إعلان بنك في صنعاء عن أزمة مالية