تعرضت سيدة ستينية، لهجوم  خطير من قرش مفترس، تركها بين الحياة والموت، على أحد أكثر الشواطئ شهرة في مدينة نيويورك.

وحسب موقع “سكاي نيوز العربية”، كانت الضحية تسبح في شاطئ روكاواي عصر الاثنين، عندما هاجم القرش ساقها اليسرى.

وانتزع القرش بعضته جزء من ساق المرأة، تاركا جرحا متسعا وعميقا بعدة بوصات.

وقال مدير ملف هجمات القرش العالمية، بجامعة فلوريدا، غافين نايلور، إن هذا كان أخطر هجوم لأسماك القرش في مياه نيويورك منذ الخمسينيات على الأقل.

ولا تزال السيدة، التي لم يتم الكشف عن اسمها، في حالة حرجة في المركز الطبي بمستشفى جامايكا.

وشهدت نيويورك زيادة في مثل هذه الهجمات في السنوات الأخيرة، ولكن معظم العضات تسبب بها أسماك القرش أصغر حجما.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

ارتفاع سعر الذهب اليوم السبت،، وهذه قيمة المصنعية في مصر

شهدت أسعار الذهب اليوم السبت، 6 يوليو 2024، ارتفاعًا ملحوظًا في السوق المصرية، حيث قفز سعر جرام الذهب من جميع الأعيرة، مع تسجيل زيادة ملحوظة في سعر الجنيه الذهب بنحو 160 جنيهًا. هذا الارتفاع يأتي بالتزامن مع الزيادة العالمية في أسعار الذهب، والتي أثرت بشكل مباشر على الأسعار المحلية في مصر. يشير هذا الارتفاع إلى تزايد الطلب على الذهب كملاذ آمن، وسط تقلبات الأسواق المالية العالمية والضغوط الاقتصادية.

أسعار الذهب 

 

في سياق متصل، تختلف تكلفة مصنعية الذهب في مصر من محل لآخر، حيث تتراوح بين 30 و65 جنيهًا للجرام الواحد، وفقًا لنوع عيار الذهب والمكان. 

هذا التباين في الأسعار يعود إلى اختلاف العوامل المتعلقة بتكاليف التصنيع والدمغة، بالإضافة إلى فروق الأسعار بين المحافظات والتجار. يضيف هذا الاختلاف تحديًا إضافيًا للمشترين، حيث يتعين عليهم مقارنة الأسعار والعثور على أفضل العروض لتحقيق أقصى استفادة من استثماراتهم في الذهب.

حالة أسعار الذهب اليوم السبت

واصلت أسعار الذهب اليوم السبت 6 يوليو 2024، ارتفاعها بجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، حيث زاد سعر الجنيه الذهب بنحو 160 جنيهًا، وقفز سعر جرام الذهب عيار 21 بنحو 20 جنيها، تزامنًا مع الزيادة العالمية الجديدة، وفقًا لآخر تحديث لشعبة الذهب والمجوهرات.

أسعار الذهب في مصر اليومأسعار الذهب في مصر اليوم سعر الذهب عيار 24 سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 نحو 3651 جنيهًا.سعر الذهب عيار 21 سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3195 جنيهًا.سعر الذهب عيار 21 نحو 3195 جنيهًاسعر الذهب عيار 18 سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2738 جنيهًا.سعر الجنيه الذهب سجل سعر الجنيه الذهب اليوم نحو 25560 جنيهًا.سعر أوقية الذهب عالميًا أما عن سعر أوقية الذهب فسجل 2379 دولارًا.سعر مصنعية الذهب

سعر مصنعية الذهب في مصر تختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية من محل لآخر، إذ يتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة ما بين 30 و65 جنيهًا، باختلاف نوع عيار الذهب واختلاف محلات الصاغة، ومن محافظة إلى أخرى، ومن تاجر إلى آخر.

ولحساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، تتم إضافة 100 جنيه زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، وتختلف قيمة المصنعية من تاجر لآخر في الصاغة، بحيث تبدأ من 100 جنيه ولا تزيد على 150 جنيهًا.

مقالات مشابهة

  • أمريكا تعاني.. هجوم غير مسبوق من أسماك القرش وانتشار فيروس مميت
  • ارتفاع سعر الذهب اليوم السبت،، وهذه قيمة المصنعية في مصر
  • إلى الأهل فى شندى مرة اخري (2)
  • مشروع علمي جديد لانقاذ الفصائل المهددة بالانقراض
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: الانتخابات البريطانية الجارية تختلف عن المرات السابقة
  • هزة أرضية تضرب بومرداس.. وهذه شدتها
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • اللجنة الأولمبية الوطنية تبحث التعاون مع القنصل الياباني