خاص

شاركت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مقطع فيديو جديد، عبر حسابها على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه وهي تسخر من ارتداء البعض للحجاب خلال أداء الفرائض في بيت الله، وخلعهم له بعد ذلك.

واعتبر متابعون أن هيا الشعيبي قصدت السخرية من إلهام الفضالة؛ بسبب ظهور الأخيرة في مقطع فيديو، وهي تدعي على كل من أساء لابنتها، وتسبب لها في أزمة كبيرة مع طليقها بعد فبركة مقطع صوتي تسبب لابنة إلهام الفضالة في أزمة مع طليقها.

وظهرت هيا بالمقطع وهي تتحدث بطريقة ساخرة، وتضع فوق رأسها غطاء للشعر في إشارة منها إلى من يرتدون الحجاب بشكل مؤقت، وبدت وهي تسخر منهن، وتؤكد على أن من يرتدي الحجاب يرتديه دائما، وليس بشكل مؤقت.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع الفيديو: “لما نلبس الحجاب يا نلبسه على طول يا بلاش الحجاب له احترامه.”

وأضافت :” يا رب الدعوة ترجع لهم، وفي عيالهم وصحتهم وعافيتهم، رايحين بيت الله تدعون، كل ما صار شيء تبغون تبررون وتروحون بيت الله، بيت الله مفتوح لكل من في قلبهم أبيض ونظيف، اللي ما في في قلبها حقد أو حسد، لكن نروح بيت الله ندعي على الناس وعيالهم، يا الله على الغثاثة.”

وكانت الفنانة إلهام الفضالة أدت مناسك العمرة خلال الشهور الماضية، إلا أن تسجيلاً صوتياً مفبرك عكر صفو الحالة الروحانية التي كانت تعيشها الفنانة الكويتية.

حيث تم تداول تسجيل صوتي تتحدث فيه عن إنفاقها على ابنتها وأحفادها، وهو ما أساء إلى طليق ابنتها، منى العتيبي، لتخرج إلهام الفضالة عن صمتها، وتوجه الكثير من الدعاوي خلال أداء مناسك العمرة معبرة عن غضبها من الأمر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/فيديو-طولي-72.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: إلهام الفضالة الحجاب مناسك العمرة هيا الشعيبي إلهام الفضالة هیا الشعیبی بیت الله

إقرأ أيضاً:

مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع

انتشر مؤخراً على منصة التواصل الاجتماعي X مقطع فيديو قديم للرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك، يوضح فيه أن سبب اختيار الشركات، بما فيها أبل، لنقل عمليات التصنيع إلى الصين ليس لتوفير التكاليف، بل بسبب "كمية المهارة في مكان واحد". الفيديو الذي يعود لفترة ما قبل أن تبدأ أبل في نقل بعض عملياتها التصنيعية إلى دول أخرى مثل الهند، أظهر كوك وهو يرفض المفهوم الشائع الذي يعتبر أن العمالة الصينية رخيصة هي السبب الرئيسي لاختيار الشركات للصين.

وأثار المقطع جدلاً واسعاً بعد أن علق عليه إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تسلا، بكلمة واحدة فقط "صحيح"، مما أدى إلى نقاش حاد في التعليقات بين المؤيدين والمعارضين لرأي كوك. بعض المعلقين انتقدوا تيم كوك، معتبرين أن تصريحاته غير دقيقة، بينما أشار آخرون إلى أن أبل بدأت بالفعل في نقل التصنيع إلى دول أخرى تقدم أيضًا تكاليف تصنيع منخفضة.

ووفقاً لتصريحات كوك، فإن نوع المنتجات التي تصنعها شركات مثل أبل تتطلب مهارات عالية وأدوات معقدة، والصين كانت المكان المثالي لتلك العمليات بسبب توفر عدد كبير من العمالة الماهرة. ومع ذلك، أشار النقاد إلى أن الصورة النمطية للعمالة الصينية كخيار أكثر اقتصادية ما زالت موجودة، وتلعب دوراً في قرار الشركات بالتصنيع هناك.

يأتي هذا الجدل في وقت تواجه فيه أبل تحديات جديدة، خاصة بعد حظر هواتف آيفون في بعض الأماكن داخل الصين لأسباب تتعلق بالأمن السيبراني. قد يكون من المثير للاهتمام رؤية ما إذا كانت أبل ستظل تعتمد على الصين لمهاراتها التصنيعية في المستقبل، أم أنها ستبحث عن خيارات أخرى لتحسين استراتيجياتها التصنيعية العالمية.

مقالات مشابهة

  • شهد ليو تسخر من اسم متابعة انتقدت إطلالتها .. فيديو
  • خالد الجندي: "الحجاب فريضة غصب عن رمضان عبدالرازق وابنته"
  • مقطع مؤثر لحظة لقاء عائلة بطفلة يتيمة تبنوها .. فيديو
  • خاص| إلهام صفي الدين لـ منتقديها بعد ظهورها في فرح محمود شاهين: يقولوا اللى يقولوه مش بدي أهمية للناس دي
  • انفجار ضخم في نهاريا بإسرائيل بعد استهدافها بطائرة مسيرة (فيديو)
  • الحكمة من فرض الله الحجاب على المرأة
  • مقطع فيديو قديم لتيم كوك يشعل الجدل حول أسباب اختيار أبل للصين كمركز للتصنيع
  • «على نار هادئة».. إلهام شاهين تحتفل بزفاف ابن شقيقها (فيديو)
  • ما علاقتها بإلهام شاهين؟.. أسرار من حياة إلهام صفي الدين بعد تصدرها التريند
  • خطفت الأنظار في حفل زفاف محمود شاهين.. من هي إلهام صفي الدين؟