صحيفة الاتحاد:
2024-09-10@20:55:45 GMT

عيسى هلال يستقبل وفد حسنية أغادير

تاريخ النشر: 13th, August 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة يوم رياضي لـ «ذخر» في «عالم دبي» جابياديني.. «الجاهزية الكاملة» مع النصر


استقبل عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، يوسف أتركين، رئيس وفد نادي حسنية أغادير المغربي، النائب الأول لرئيس النادي، وعبدالهادي السيكتيوي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، بحضور أحمد الحوسني، مدير عام نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وذلك في ختام المعسكر الذي أقيم للفريق المغربي بنادي الشارقة، استعداداً للموسم الجديد.


ورحب عيسى هلال بالضيوف، مؤكداً حرص المجلس على دعم سبل التعاون مع الجهات والمؤسسات والأندية والفرق العربية بوجه عام، وتحقيق كل ما يضمن تطور المستوى، من خلال تبادل الخبرات وإقامة المعسكرات والمباريات، وقال إن البنية التحتية للرياضة في الإمارة، متميزة وتؤمن النجاح المنشود لإعداد أي فريق، كما أشاد بمردود الكرة المغربية عبر منتخباتها وأنديتها المختلفة.
ومن جانبه، أعرب رئيس الوفد المغربي، عن سعادته بحفاوة الاستقبال، وأشاد بالتسهيلات التي وجدتها بعثة الفريق في ضيافة الشارقة.
وقال إن التجهيزات والإمكانات التي يتمتع بها النادي، كفلت نجاح المعسكر، كما أشاد بالدور الذي يقوم به المجلس في إدارة دفة الرياضة وتقدمها وإنجازاتها، ودورها أيضاً على صعيد أندية الإمارة التي تبوأت مكانة متميزة، محلياً وعربياً، كما رحبوا بالتعاون المستقبلي «رياضياً» مع أندية الشارقة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الشارقة مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال حسنية أغادير المغرب

إقرأ أيضاً:

«تنفيذي الشارقة» يوافق على توصيات «إسناد» لاستيعاب جميع المشاريع السكنية

الشارقة: الخليج
ترأس سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، صباح اليوم الثلاثاء، بحضور سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، نائب رئيس المجلس التنفيذي، اجتماع المجلس الذي عُقد في مكتب سمو الحاكم.
ناقش المجلس خلال اجتماعه عدة موضوعات تتعلق بمتابعة الأداء الحكومي وتطوير خدماته، لمواكبة النمو الذي تشهده إمارة الشارقة في مختلف القطاعات، وتقديم خدمات توفر سبل العيش الكريم لمواطنيها.
واطلع المجلس على تقرير «مبادرة إسناد» التي تهدف إلى إدارة تنفيذ المشاريع السكنية، وتمكين المستفيدين من إنجاز مشاريعهم، بعد اختيار التصاميم المعتمدة والبالغ عددها 155 تصميماً، وتتميز مشاريع «إسناد» بسرعة الإنجاز وتناسب المنزل مع قيمة الدعم السكني، إضافة إلى التصاميم المجانية واستخدام الخرسانة الخضراء في البناء.
ووافق المجلس على توصيات تقرير «مبادرة إسناد» التي ستسهم في رفع كفاءة الأعمال، واستيعاب عدد أكبر من المشاريع السكنية، نظراً للإقبال الكبير من المواطنين على المبادرة، حيث تم إنجاز 448 مسكناً، بينما جارٍ العمل على 436 مسكناً قيد البناء، إضافة إلى المعاملات التي تم الموافقة عليها ومعاملات قيد الإجراء.
واعتمد المجلس توصيات تقرير هيئة مطار الشارقة الدولي التي تهدف إلى تقديم خدمات وتسهيلات ميسرة ومتطورة لشركات الطيران والمسافرين، بما يوفر سلاسة الإجراءات وسهولة الحركة في مبنى المطار، ويضمن راحة المسافرين وسهولة استخدام المرافق المختلفة للمغادرين والقادمين للدولة ومسافري الرحلات المحولة.

الصورة السابق التالي

مقالات مشابهة

  • تنفيذي الشارقة يوافق على توصيات "إسناد" بشأن المشاريع السكنية
  • «تنفيذي الشارقة» يوافق على توصيات «إسناد» لاستيعاب جميع المشاريع السكنية
  • إذاعة الشارقة تفتح ملفات الأمن الغذائي والمشاريع التنموية في الإمارة الباسمة
  • رئيس جامعة العريش يستقبل وفد المجلس الأعلى للجامعات
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل المستشار عبد الراضي صديق |صور
  • رئيس هيئة قضايا الدولة يستقبل وفداً من النيابة الإدارية.. تفاصيل
  • رئيس الجمهورية يستقبل رئيس مجلس الخدمة الاتحادي
  • سمو ولي العهد يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء
  • حاكم الشارقة يعتمد بناء وإحلال 100 مسجد بكلفة 800 مليون درهم
  • سمو الأمير يستقبل رئيس المجلس الأعلى للقضاء