يتصدر محمد صلاح قائد منتخب مصر، نجوم لعبة «فانتزي الدوري الإنجليزي»، فمنذ قدومه إلى ليفربول الإنجليزي منذ 8 سنوات، يسيطر الجناح الدولي قائمة الأكثر تحقيقا للنقاط في اللعبة، التي تعتمد على محاكاة الواقع.

وخلال لقائه عبر الصفحة الرسمية لموقع الاتحاد الإنجليزي، تحدث محمد صلاح عن سعره في فانتزي الدوري الإنجليزي، مطالبا بتخفيض سعره، لأنه قد يحرم المستخدمين من اختياره في فرقهم، مضيفًا: «إنه مبلغ كبير لكنه ليس سيئاً، أعتقد من الأفضل أن يتم تخفيضه حتى يمكن للجميع الحصول علي، لا أريد أن أكون صاحب السعر الأعلى ثم لا يتم اختياري».

وأكمل «صلاح» في تصريحاته، قائلاً: «آمل أن أكون ضمن خيارات مستخدمي الفانتزي، لأني أجلب لهم نقاطاً مضمونة، ولهذا من السهل اختياري».

وفي التقرير التالي ترصد «الوطن»، ترتيب محمد صلاح في اللاعبين الأكثر سعرًا في لعبة فانتزي الدوري الإنجليزي.

ترتيب اللاعبين الأكثر سعرًا في لعبة الفانتزي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي: سعره 15 مليون. محمد صلاح لاعب ليفربول: سعره 12.5 مليون. كول بالمر لاعب تشيلسي: سعره 10.5 مليون. هيونج مين سون لاعب توتنهام: سعره 10 ملايين. بوكايو ساكا لاعب أرسنال: سعره 10 ملايين. أولي واتكنز لاعب أستون فيلا: سعره 9 ملايين.

صلاح سابع أكثر لاعب تحقيقا للنقاط الموسم الماضي

كان محمد صلاح الموسم الماضي ضمن قائمة اللاعبين الأكثر حصولا على النقاط، محققا المركز السابع، بعد أولي واتكينز لاعب أستون فيلا، وفيل فودين جناح مانشستر سيتي، وكول بالمر لاعب تشيلسي، والنرويجي إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، والإنجليزي بوكايو ساكا نجم أرسنال، وهيونج مين سون نجم توتنهام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح صلاح فانتزي الدوري الإنجليزي محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال

رأى عبد الله الجعيدي، مقدم برامج قناة المفتي المعزول الصادق الغرياني «التناصح»، أن المعاقب دوليا صلاح بادي، آمر ما يعرف بـ«لواء الصمود» أصبح لعبة في يد القائد العسكري لثوار مصراتة إبان أحداث فبراير، سالم جحا، والمرشح الرئاسي أحمد معيتيق ووزير الداخلية الأسبق، فوزي عبدالعال.

وقال الجعيدي، في منشور عبر «فيسبوك»: “عندما يضع صلاح بادي يده في يد سالم جحا وامعيتيق وفوزي عبدالعال فهذا معناه أصبح لعبة بأيديهم وليس لأنهم غيروا مواقفهم ومبادئهم ولا هو انقلب على عقبيه”، بحسب وصفه.

وأضاف “الحي لا تؤمن عليه الفتنة. ونقول للحاج صلاح ليس مع هؤلاء يحارب الفساد”، وفقا لحديثه.

الوسومبادي جحا ليبيا

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجوهرة الألمانية موسيالا خلال الصيف القادم
  • نجم السيتي السابق يرشح ليفربول للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي
  • ليفربول يحدد بديل صلاح من الدوري الإنجليزي
  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة
  • محمد صلاح: "مطاردة الأرقام القياسية الأكثر أهمية لي في البريميرليج"
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • هدف مانشستر سيتي.. موسيالا يحدد موقفه من الذهاب إلى الدوري الإنجليزي
  • مانشستر سيتي يضغط على جوارديولا لتجديد عقده.. ومفاجأة بشأن خليفته
  • الجعيدي: «صلاح بادي» أصبح لعبة في يد سالم جحا ومعيتيق وفوزي عبدالعال
  • شرط مثير يحدد مستقبل هالاند مع مانشستر سيتي